الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 11 ذو الحجة 1445هـ الموافق 17 يونيو 2024 الساعة 12:08:15 ص
القوات المسلحة تعلن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي القوات المسلحة تعلن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي، استهدفت مدمّرة أمريكية وسفينتين انتهكتا حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.
بعد عملية رفح .. أبو عبيدة يتوعد العدو الصهيوني بالمزيد من كمائن الموت بعد عملية رفح .. أبو عبيدة يتوعد العدو الصهيوني بالمزيد من كمائن الموت
أعلن الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أبو عبيدة، أن عمليات القسام المركبة والنوعية، السبت في رفح، تأكيد على فشل العدو الصهيوني أمام ضربات المقاومة.
إيران تصدر منتجاتها الدوائية إلى 50 دولة إيران تصدر منتجاتها الدوائية إلى 50 دولة
اعلن أمين مجلس وضع سياسات التصدير لمنظمة الغذاء والدواء الإيرانية "آصف مهدوي"، أن 100 شركة تصدر المواد الخام والمنتجات الصيدلانية الإيرانية إلى حوالي 50 دولة.
نيذرلاندز تفوز على بولندا في يورو 2024 بألمانيا 2-1 نيذرلاندز تفوز على بولندا في يورو 2024 بألمانيا 2-1
قلب منتخب نيذرلاندز الطاولة على منافسه منتخب بولندا، وحقق فوزا صعبا بنتيجة 2-1 اليوم الأحد، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار وزير السياحة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
اخر الاخبار البيضاء.. زيارات عيدية للمرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية
اخر الاخبار حزب الله ينشر مشاهد من عملياته ضد قواعد العدو ومواقعه شمال فلسطين المحتلة
اخر الاخبار ضابط صهيوني كبير: "جيش" الإحتلال غير مُستعد لاستمرار الحرب في قطاع غزّة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
تفقد الانضباط في عدد من الجهات والمكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة
تفقد الانضباط في عدد من الجهات والمكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة

تفقد الانضباط في عدد من الجهات والمكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة


صنعاء ـ سبأ :

تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ومعه وكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي،اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بالأمانة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واطلع عباد والحوثي ومعهما وكيل الأمانة للشؤون الزراعية محمد سريع،على أعمال الترميمات والصيانة التي قامت بها الوحدة في المبنى الجديد، واستمعوا من مدير الوحدة المهندس عبدالملك الانسي، إلى شرح حول خطة العمل ومستوى تنفيذ المشاريع الزراعية والسمكية بالأمانة.

كما تفقدوا سير العمل والانضباط في الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتأهيل الطرق والأماكن العامة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك ، واستمعوا من مدير الوحدة الانسي، إلى إيضاح حول المشاريع والأعمال التي تنفذها لتأهيل وصيانة شوارع أمانة العاصمة.

وأكد أمين العاصمة، أهمية الانضباط بالدوام الرسمي ومضاعفة الجهود وتلافي السلبيات لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها وإنجاز كافة الأعمال.

وحث على رفع مستوى الأداء الخدمي والعمل بكل تفاني وإخلاص لصيانة وترميم شوارع أمانة العاصمة بما يكفل الحد من أضرار السيول ومياه الأمطار على شبكة الطرق والممتلكات العامة والخاصة.

على نفس الصعيد تفقد رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بأمانة العاصمة شرف الهادي، سير الإنضباط بإدارة أمن مديرية الثورة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك ، واستمع من نائب مدير المنطقة الأمنية بالمديرية العقيد هاشم الزين،إلى شرح حول مستوى الأداء الأمني والانضباط الوظيفي في مختلف الإدارات والأقسام بالمديرية.

إلى ذلك اطلع وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات المهندس عبد الفتاح الشرفي، على الانضباط الوظيفي في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع الشرفي من مدير المؤسسة المهندس محمد مداعس ونوابه و مدراء الإدارات إلى شرح حول نسبة الحضور في أول يوم والتي بلغت 95 بالمائة، وكذا مستوى الأداء والاعمال المنفذة لتقديم الخدمات للمواطنين خلال أيام العيد، واستنفار كافة جهود العاملين لمواجهة طوارئ السيول والأمطار والصرف الصحي والصعوبات التي واجهتهم.

كما تفقد وكيل الأمانة مستوى الانضباط الوظيفي في مكتبي الصحة العامة والتجارة والصناعة بالأمانة، ونسبة الحضور في حوافظ الدوام الرسمي.

واستمع من المعنيين إلى ايضاح حول طبيعة المهام و الخدمات التي تم تنفيذها خلال العيد، والنزول الميداني للرقابة على الأسعار والأسواق والمحلات وضبط المخالفات التموينية.

وأشاد بمستوى الالتزام الوظيفي بمؤسسة المياه ومكتبي الصحة والصناعة.. منوها بالخدمات والأنشطة التي قامت بها خلال ايام عيد الفطر المبارك وخاصة ضخ المياه لمختلف حارات وأحياء العاصمة ومعالجة طفح مياه الصرف الصحي، وكذا ضبط الأسعار وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

كما تفقد وكيلا الأمانة المساعدان لقطاع الوحدات الإدارية سامي شرف الدين وعبدالله محرم، مستوى الانضباط الوظيفي في مديرية التحرير ومكاتبها التنفيذية عقب إجازة عيد الفطر.

إلى ذلك اطلع وكيل الأمانة المساعد احسن قاضي ومعه مدير الجمعيات نبيل راجح، على مستوى الانضباط الوظيفي بفرع شركة النفط بالأمانة،واستمعا من نواب مدير الفرع إلى شرح عن مستوى الأداء ونسبة الحضور التي بلغت 95 بالمائة في أول أيام الدوام الرسمي.

  المزيد من (محلي)  

وزير السياحة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى


البيضاء.. زيارات عيدية للمرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية


القوات المسلحة تعلن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي


زيارة عيدية لمنتسبي شرطة مرور الطرق في باجل ومناخة


العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة الـ 50 : 9 مساءً


وزير الزراعة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى


قافلة أضاحي من وزارة الداخلية للمواطنين والمرابطين بجزيرة كمران


الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد حمود طعيمان


اللجنة الزراعية تهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى


الوهباني يهنئ رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه بعيد الأضحى


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 10-ذو الحجة-1445
[10 ذو الحجة 1445هـ الموافق 16 يونيو 2024]
موجز سبأ 09-ذو الحجة-1445
[09 ذو الحجة 1445هـ الموافق 15 يونيو 2024]
موجز سبأ 08-ذو الحجة-1445
[08 ذو الحجة 1445هـ الموافق 14 يونيو 2024]
موجز سبأ 07-ذو الحجة-1445
[07 ذو الحجة 1445هـ الموافق 13 يونيو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني