الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ذو الحجة 1445هـ الموافق 25 يونيو 2024 الساعة 11:59:16 ص
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيرته بجمهورية سلوفينيا بالعيد الوطني رئيس مجلس النواب يهنئ نظيرته بجمهورية سلوفينيا بالعيد الوطني
بعث رئيس مجلس النواب يحيى الراعي برقية تهنئة إلى رئيسة الجمعية الوطنية بجمهورية سلوفينيا، اروسكا كلاكوكار زوبانتشيتش، بمناسبة احتفالات بلادها بالعيد الوطني الـ ٣٣ .
حماس: مستعدون للدخول في مفاوضات لإنهاء الحرب وفق أربعة مبادئ حماس: مستعدون للدخول في مفاوضات لإنهاء الحرب وفق أربعة مبادئ
أكد نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة وعضو المكتب السياسي خليل الحية، استعداد الحركة الجدي للدخول في مفاوضات حقيقية وجادة لإنجاز صفقة تبادل وإنهاء الحرب والعدوان.
البنك المركزي الصيني يضخ 300 مليار يوان في النظام المصرفي البنك المركزي الصيني يضخ 300 مليار يوان في النظام المصرفي
ضخ بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) اليوم الثلاثاء، 300 مليار يوان (12ر42 مليار دولار) سيولة نقدية في النظام المصرفي من خلال آلية إعادة الشراء العكسية لأجل سبعة أيام بفائدة قدرها 1.8 في المائة.
"كوبا أمريكا 2024": كوستاريكا تفرض تعادلاً تاريخياً على البرازيل
استهل منتخب البرازيل مسيرته في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، بتعادل سلبي مخيب مع منتخب كوستاريكا.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار رئيس مجلس النواب يهنئ نظيرته بجمهورية سلوفينيا بالعيد الوطني
اخر الاخبار العدو الصهيوني يهدم منزلاً في مراح معلا جنوب بيت لحم
اخر الاخبار الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
اخر الاخبار مقتل خمسة أشخاص جراء الأمطار الغزيرة وسط الصين
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
عمران.. 25 مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة يوم القدس العالمي
عمران.. 25 مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة يوم القدس العالمي

عمران.. 25 مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة يوم القدس العالمي

عمران - سبأ :
شهدت محافظة عمران 25 مسيرة جماهيرية إحياء ليوم القدس العالمي ودعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمجاهدين في قطاع غزة تحت شعار " طوفان الأحرار".

حيث تدفقت سيول بشرية حاشدة إلى شارع الشهيد الصماد بمركز المحافظة تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة ووكيل أول المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة وعدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية.

ورفع المشاركون في المسيرة الحاشدة العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف ورفض الاحتلال الصهيوني وجرائمه الإرهابية بحق أبناء غزة.

وأشاد المحافظ جعمان بالخروج الكبير لأبناء محافظة عمران في مركز المحافظة و24 ساحة بالمديريات.. مؤكدا أن إحياء يوم القدس العالمي يأتي في إطار الجهاد في سبيل الله والدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها الأقصى الشريف ونصرة للقضية الفلسطينية التي تعد قضية الأمة المركزية.

وأشار إلى أهمية إحياء يوم القدس العالمي لتبقى القضية الفلسطينية حاضرة في نفوس أبناء الأمة.. لافتا إلى أن يوم القدس العالمي يعبر عن الرفض للهيمنة الأمريكية والغربية على بلاد المسلمين.

وأكد محافظ عمران أن التضامن مع الشعب الفلسطيني يجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني، ومن منطلق الموقف المبدئي والإنساني والأخلاقي للشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني لاسيما في ظل التواطؤ العربي والإسلامي المخزي مع الكيان الصهيوني.

إلى ذلك نظم أبناء مديريتي خمر وبني صريم مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة خمر، نددت بجرائم ومجازر اللوبي الصهيوني الأمريكي البريطاني بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

فيما خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة بمديرية خارف تقدمها أمين محلي المحافظة صالح المخلوس، والتي رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من أعداء الله ورددوا الهتافات الغاضبة والمتوعدة بزوال الكيان الصهيوني.

وخرج أبناء مديرية قفلة عذر في مسيرة مماثلة هتفت الجماهير فيها بالموت للشيطان الأكبر والموت لإسرائيل متوعدين بالانتقام لكل الشهداء من أبناء الشعبين اليمني والفلسطيني.

واحتشد الآلاف من أبناء مديرية المدان في ثلاث ساحات، مؤكدين أن قضية فلسطين قضية عادلة ومحقة وأن مصير الكيان الصهيوني هو الزوال.

فيما جدد المشاركون في مسيرات مديريات العشة وحوث وحبور ظليمة ومسور والسود والسودة وصوير، العهد والوفاء للقدس الشريف، والولاء والتسليم لقائد الثورة.. مؤكدين مواصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في غزة.

وَفي السياق ذاته خرج أبناء مديرية ريدة في مسيرة جماهرية حاشدة، كما خرجت ثلاث مسيرات في مرهبة وشوابة وبني جبر بمديرية ذيبين.

وشهدت مدينة ثلاء ومدينة حبابة مسيرتين حاشدتين إحياء ليوم القدس العالمي، وتأكيدا على أن إحياء هذا اليوم يعزز ارتباط الأمة بالقضية الفلسطينية.

واعتبروا هذه المناسبة محطة للتعبئة والتحشيد والاستعداد للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني وأمريكا وبريطانيا.

إلى ذلك احتشد أبناء عزل الأكوم وعيال يحيى والثلث بمديرية جبل يزيد في مسيرتين حاشدتين، وشهدت مديرية شهارة مسيرتين، وخرجت بمديرية سفيان ثلاث مسيرات بمدينة الحرف والعمشية وبكيل السواد، ندد المشاركون فيها بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وفي المقدمة الأطفال والنساء.

ورددت الجماهير الهتافات والشعارات المتوعدة بالتنكيل بالعدو الصهيوني وأمريكا وبريطانيا والمطبعين مع الصهاينة.

وأكد بيان مسيرات طوفان الأحرار أن القضية الفلسطينية هي قضية الأمة الأولى والأساسية وأن على الأمة حماية المقدسات ورعايتها والمبادرة لتحريرها، وأن معركة تحرير القدس الشريف وكل فلسطين لا تخص الشعب الفلسطيني، وإنما تخص الأمة بأكملها، ولا عذر لأي نظام في البلدان الإسلامية في التقاعس أو التخاذل أو التقصير عن القيام بدوره في تحرير فلسطين ونصرة الشعب الفلسطيني.

وجدد الالتزام بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه واستعادة حقوقه المغتصبة، وعلى الأمة جمعاء واجب النصرة والمساندة للشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والقتال والموقف ولا عذر لأي أحد في التقصير أو التفريط في ذلك.

ودعا البيان الحكام والأنظمة العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤوليتهم أمام الهمجية الأمريكية الصهيونية، وأن يهبوا لنجدة الشعب الفلسطيني في غزة الذي يتعرض لأشرس وأخبث حرب إبادة غير مسبوقة بكل وسائل القتل وبأفتك أسلحة الإبادة والدمار الشامل وأقسى أساليب التجويع والحرمان من أبسط ضروريات الحياة.

وأكد للعدو الأمريكي البريطاني وتحالفهم المهزوم بأن عدوانهم الأرعن على شعبنا وبلادنا لن يزيد اليمنيين إلا ثباتا وإصرارا على الموقف في نصرة الشعب الفلسطيني، واستعدادا لمواجهة عدوانهم وغطرستهم.

وأعلن البيان استعداد الشعب اليمني المجاهد لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني بكل قوة وثبات، مجددا الولاء للقيادة الشجاعة بأن الشعب اليمني حاضر لخوض المعركة ضد أعداء الانسانية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.. مؤكدا أهمية الاستمرار في الانشطة والفعاليات والمظاهرات دعما واسنادا وتضامنا مع الشعب الفلسطيني المظلوم، واستعدادا للمعركة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي حتى تحقيق النصر.

وبارك العمليات البطولية لرجال الجهاد والمقاومة في مختلف الفصائل الفلسطينية الذين يجرعون العدو الصهيوني مرارة الهزيمة واليأس والاحباط ويقدمون للعالم أبلغ الدروس في الصبر والتضحية والصمود، كما بارك العمليات البطولية لرجال الجهاد والمقاومة الإسلامية في لبنان والعراق والتي تقض مضاجع الصهاينة والأمريكان.

وأعلن البيان استمرار أبناء الشعب اليمني في التعبئة العامة والنفير الشعبي المسلح استعدادا للمشاركة الفاعلة مع الجيش اليمني في خوض أي معركة سواء في البر أو البحر.. مجددا المطالبة بفتح ممرات برية إلى الأراضي المحتلة للمشاركة في المواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني.

وأكد أهمية تصعيد حملة التوعية والتثقيف لمقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للعدو، مشيدا بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملة المقاطعة والتي يجب أن تتحول إلى ثقافة مستمرة وليس تفاعلا لحظيا.

ودعا البيان كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية والعالم إلى تكثيف الجهود للتوعية بأهمية المقاطعة لما يترتب على ذلك من نتائج إيجابية في مواجهة أعداء الله وأعداء الانسانية.

وعبر عن الشكر لكل المواقف والأنشطة والفعاليات المناصرة للشعب الفلسطيني، والمناهضة للكيان الصهيوني ومن يقف خلفه ويشاركه في جرائمه ويمده بكل أنواع الدعم والمساندة العسكرية والسياسية والمالية والدعائية والاستخبارية في كل بلدان العالم.

وجدد البيان دعوة الشعب اليمني للعالم وفي المقدمة الدول العربية والإسلامية لتجريم الصهيونية ومقاطعة كل ما يمت إليها، وكذا مقاطعة الكيان الصهيوني المجرم مقاطعة شاملة وإلغاء كل أشكال التطبيع معه.. مستنكرا الاعتداء الصهيوني الهمجي على سفارة الجمهورية الاسلامية الإيرانية في سوريا.


  المزيد من (محلي)  

رئيس مجلس النواب يهنئ نظيرته بجمهورية سلوفينيا بالعيد الوطني


الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة


عودة 848 من حجاج بيت الله الحرام إلى مطار صنعاء الدولي


الصحة تدين اغتيال الاحتلال الصهيوني مدير الإسعاف والطوارئ بغزة


السلطة المحلية بتعز تنظم امسية بذكرى يوم الولاية


عودة 1018 حاجاً من الأراضي المقدسة براً


أمسية لأبناء مديرية القبيطة بلحج بذكرى يوم الولاية


مدينة الحديدة تشهد احتفالية كبرى بذكرى يوم الولاية


حزب الله: جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة


الجوف.. إدارة المرأة تحيي ذكرى يوم الولاية


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  ذكرى يوم الولاية للعام 1445هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 18-ذو الحجة-1445
[18 ذو الحجة 1445هـ الموافق 24 يونيو 2024]
موجز سبأ 17-ذو الحجة-1445
[17 ذو الحجة 1445هـ الموافق 23 يونيو 2024]
موجز سبأ 16-ذو الحجة-1445
[16 ذو الحجة 1445هـ الموافق 22 يونيو 2024]
موجز سبأ 14-ذو الحجة-1445
[14 ذو الحجة 1445هـ الموافق 20 يونيو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني