الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024 الساعة 10:17:51 م
نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 1445هـ نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 1445هـ
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ - 20 أبريل 2024م:
مراسل (سبأ): ما تروج له بعض وسائل الإعلام من انتهاء المعاناة شمال قطاع غزة افتراء وكذب وتظليل مراسل (سبأ): ما تروج له بعض وسائل الإعلام من انتهاء المعاناة شمال قطاع غزة افتراء وكذب وتظليل
دحض مراسل وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في غزة نضال أبو مصطفى، اليوم السبت، مزاعم بعض وسائل الإعلام الغربية والعربية بانتهاء المعاناة الإنسانية في شمال قطاع غزة.. معتبرا هذه المزاعم محض افتراء وكذب وتضليل ينافي الواقع والحقيقة.
ارتفاع أسعار الذهب للأسبوع الخامس على التوالي بفضل توترات الشرق الأوسط ارتفاع أسعار الذهب للأسبوع الخامس على التوالي بفضل توترات الشرق الأوسط
سجلت أسعار الذهب عند التسوية، ارتفاعاً للأسبوع الخامس على التوالي، حيث أدت المخاوف من المزيد من الانتقام المتبادل بين إيران وكيان العدو الصهيوني إلى تحفيز الطلب على الملاذ الآمن.
الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026 الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026
أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، عن تجديد عقد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان على رأس الجهاز الفني لـ"دي مانشافت" حتى مونديال 2026م.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدًا، و76901 مصابًا منذ السابع من أكتوبر
اخر الاخبار صنعاء.. تدشين أعمال ترميم وصيانة الأسفلت في شارع 28 دائري حزيز
اخر الاخبار حماس: جرائم المستوطنين الصهاينة لن تمر دون عقاب
اخر الاخبار الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الكاتب والأديب محمد المساح
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  عربي دولي
الرئيس الإيراني: يوم القدس العالمي يذكرنا باقتراب النصر النهائي للشعب الفلسطيني
الرئيس الإيراني: يوم القدس العالمي يذكرنا باقتراب النصر النهائي للشعب الفلسطيني

الرئيس الإيراني: يوم القدس العالمي يذكرنا باقتراب النصر النهائي للشعب الفلسطيني

بيروت- سبأ:

أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، أن "يوم القدس العالمي يذكرنا باقتراب النصر النهائي للشعب الفلسطيني المعاني والصبور على المعتدين، ورمزا للوحدة وتعاطف الامة الإسلامية لحل القضية الفلسطينية وإخراج الكيان من كافة الأراضي المحتلة".

جاء ذلك في كلمته اليوم الأربعاء، خلال فعالية تحت عنوان "منبر القدس"، والذي تُقيمه اللجنة الدولية لإحياء يوم القدس.

ووجه السيد رئيسي التحية للشعب الفلسطيني المجاهد الذي لا يعرف الكلل، بالأخص أهالي غزة المظلومين والمجاهدين المتواجدين على خط التماس كبارا وصغارا نساء ورجال شيوخا وشباب.

كما وجه التحية إلى جميع شباب الأمة الإسلامية المسؤول والغيور المنعقدة قلوبهم بقضية القدس، والى جميع الرجال والنساء أصحاب الضمائر الحية في كل انحاء العالم، من كل دين ومذهب وجنسية؛ الذين ضاق بهم ذرعا، وفقا للفطرة الإنسانية والواجب الوجداني والأخلاقي، من جرائم الكيان الصهيوني القاتل للأطفال وشيطان السيرة، والسكوت الغربي الفاضح.

وقال السيد رئيسي: إن "الاستراتيجية التاريخية والذكية للإمام الخميني (قده) في تسمية الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، تحت عنوان يوم القدس العالمي، هي حركة ملهمة وموحدة في الدفاع واحياء قضية الشعب الفلسطيني وتعزيز جبهة المقاومة واتحاد الامة الإسلامية".

وأضاف: "لطالما أن القدس الشريف محتل، كما قال قائد الثورة الحكيم الإمام الخامنئي كل أيام السنة هي يوم القدس، القدس الشريف هي قلب فلسطين، وكافة الأراضي المغتصبة هي مكلمة للقدس، اليوم مقاومة الفلسطينيين ودماء شهداء المقاومة أثمرت، وغير المستقبل، العامل الأكثر أهمية هو الاعتقاد القلبي الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان المجرم والمغتصب بدون توقف، ولم يكن أسيرا للصفقات التسوية، وببركة الغيرة والايمان والشجاعة الفلسطينيين في طوفان الأقصى، اليوم أصبح واضحا للجميع أن قصر الصهيونية الزائف اوهن من بيت العنكبوت، والعالم يرقب تحقق هذا الوعد الصادق الإلهي".

وأشار إلى أن "العمليات التاريخية الفلسطينية سحقت الجيش الصهيوني المجرم، وليرمموا صورته قاموا بقتل النساء والأطفال المظلومين بأحدث الأسلحة، وللتعويض عن الضربة الاستراتيجية التي تلقاها من طوفان الأقصى لجأوا الى ارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية".

وتابع قائلاً: "أظهرت التطورات الأخيرة في غزة، أكثر من أي وقت مضى، أن الكيان الصهيوني لا يلتزم بأي من المبادئ الإنسانية، الأخلاقية، القانونية الدولية، ولم يكن كذلك، وللتغطية على ضعفه الداخلي يقوم بأي عمل وحشي وغير انساني، واليوم أصبحت قضية فلسطين وغزة مؤشرا بين حالتين: التمسك بالمبادئ الإنسانية او معارضتها، وأصبحا معيارا للشرف الإسلامي والإنساني".

كما أكد السيد رئيسي "أن عملية طوفان الأقصى هي رد فعل على فترة طويلة من الدمار و البطش والوحشية، وهي رسالة لا مبالاة لصمت المجالس والمحافل الحقوقية أمام جرائم المتكررة للكيان الصهيوني وهتك حرمة المسجد الأقصى، طوفان الأقصى هو نقطة تحول في تاريخ المواجهة مع الكيان الصهيوني، وانقسمت المعركة الى ما قبل وما بعد الطوفان، ولن يعود العالم والمنطقة الى ما قبل هذه العملية، وأن ارتكاب الجرائم المجنونة وجرائم الحرب والمذابح ضد النساء والأطفال على يد الصهاينة، لن يتمكن من تغطية على الهزيمة غير القابلة للترميم".

وقال: "يواجه النظام الغاصب اليوم الكثير من المشاكل على المستويين السياسي والعسكري، ففي المجال العسكري، أن انتصار الإرادة الفلسطينية على أنظمة الدفاع المتعددة الطبقات، حطم الوهم بان هذا النظام لا يقهر، وكشف للعالم مستوى الضعف الكبير لهذا الكيان".

وأضاف: "وفي المجال السياسي، هذا الكيان على وشك الانهيار الداخلي أكثر من أي وقت مضى، كما أن استمرار مشاريع التسوية المشينة، مثل تطبيع العلاقات، تحول إلى مقامرة على حصان خاسر، ببركة دماء المجاهدين الفلسطينيين، واللافت في هذا الحدث الطوفاني هو صحوة الضمائر والرأي العالم في العالم اتجاه تصوير بأن مظلومية للكيان الصهيوني، وقد قوبلت خطوات الكيان بالإدانة من قبل شعوب الدول الداعمة له، ولا تزال الإدانات مستمرة".

  المزيد من (عربي دولي)  

الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدًا، و76901 مصابًا منذ السابع من أكتوبر


حماس: جرائم المستوطنين الصهاينة لن تمر دون عقاب


الجزائر: سنُعيد طرح ملف عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة بقوّة وأكثر زخماً


"لم يكن هجوماً بل لعب أطفال".. أمير عبد اللهيان يستهزئ بالعملية التخريبية في أصفهان


استشهاد سائق إسعاف فلسطيني وإصابة مواطنين برصاص المستوطنين بقرية الساوية


العدو الصهيوني يقر بإصابة تسعة من جنوده في طولكرم


الدفاع السورية: تدمير مقرات للإرهابيين في ريفي دير الزور واسقاط مسيرات بريف حلب


مراسل (سبأ): ما تروج له بعض وسائل الإعلام من انتهاء المعاناة شمال قطاع غزة افتراء وكذب وتظليل


استشهاد عدد من الفلسطينيين واصابة العشرات في قصف للعدو مناطق متفرقة بقطاع غزة


ارتفاع عدد شهداء مخيم نور شمس برصاص العدو الصهيوني إلى سبعة فلسطينيين


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-شوال-1445
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
موجز سبأ 10-شوال-1445
[10 شوال 1445هـ الموافق 19 أبريل 2024]
موجز سبأ 09-شوال-1445
[09 شوال 1445هـ الموافق 18 أبريل 2024]
موجز سبأ 08-شوال-1445
[08 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني