الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 12 شوال 1445هـ الموافق 21 أبريل 2024 الساعة 11:42:50 م
بيان لوزارتي الزراعة والمياه حول ما أُثير عن دخول شحنة مبيدات مسرطنة بيان لوزارتي الزراعة والمياه حول ما أُثير عن دخول شحنة مبيدات مسرطنة
تابعت وزارتا الزراعة والري، والمياه والبيئة ما أُثير حول دخول شحنة مبيدات مسرطنة، تضمنت الكثير من المعلومات الخاطئة وغير العلمية حول طبيعة تلك الشحنة واستخداماتها، فيما الوثيقة التي نُشرت مرتبطة بتأخير معاملات التجار وصادرة عن جهة غير مختصة في تصنيف المواد.
النونو: الوساطة القطرية المصرية مقدرة.. وزيارة حماس لتركيا ليست لاستبدالها النونو: الوساطة القطرية المصرية مقدرة.. وزيارة حماس لتركيا ليست لاستبدالها
أكد المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس طاهر النونو، اليوم الأحد، أنّ زيارة وفد الحركة برئاسة إسماعيل هنية إلى تركيا تأتي في ظرف مهمة للغاية.
ارتفاع صادرات الصين من السيارات خلال الربع الأول من العام الجاري ارتفاع صادرات الصين من السيارات خلال الربع الأول من العام الجاري
ارتفعت صادرات الصين من السيارات بنسبة 33.2 في المائة على أساس سنوي خلال الربع الأول من العام الجاري، وذلك وفقًا لما أظهرته بيانات صناعية أصدرتها الجمعية الصينية لمصنعي السيارات.
رئيسا الاتحاد الدولي واليمني للمصارعة يناقشان أوضاع لعبة المصارعة باليمن رئيسا الاتحاد الدولي واليمني للمصارعة يناقشان أوضاع لعبة المصارعة باليمن
ناقش لقاء ضم رئيسي الاتحاد الدولي للمصارعة الصربي نيناد لالوفيتش، والاتحاد اليمني عبدالله المغربي، أوضاع رياضة المصارعة في اليمن وما تحتاجه من دعم خلال الفترة الراهنة، بعد تأثير العدوان على البلاد.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار إب .. مناقشة الاستعدادات لاختبارات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية
اخر الاخبار صنعاء.. مناقشة أعمال تشغيل الوحدة الخامسة بمحطة حزيز الكهربائية
اخر الاخبار مناقشة آلية استكمال العمل بمشاريع الكهرباء المتعثرة في عدد من المحافظات
اخر الاخبار إقرار مشاريع وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية في إب
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
طوفان يماني في العاصمة صنعاء في مسيرة
طوفان يماني في العاصمة صنعاء في مسيرة " لستم وحدكم .. صامدون مع غزة"

طوفان يماني في العاصمة صنعاء في مسيرة " لستم وحدكم .. صامدون مع غزة"


صنعاء - سبأ :

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم، طوفانا يمانيا مليونيا في مسيرة "لستم وحدكم.. صامدون مع غزة" نصرة للشعب الفلسطيني.

وأعلنت الحشود الجماهيرية الاستنفار والجهوزية الكاملة لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، حتى تحقيق النصر وتحرير الأقصى الشريف من دنس الصهاينة المغتصبين لأرض فلسطين العربية.

وتوسطت الجماهير بميدان السبعين لوحة كتب عليها "غـزة" تأكيدا على قوة وصلابة موقف اليمن قيادة وشعبا تجاه نصرة غزة حتى إيقاف العدوان والحصار الصهيوني وجرائم الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

ورددت الحشود هتافات الحرية والشعارات المؤكدة على المعنويات العالية والاستعداد التام للجهاد وتنفيذ كل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ خيارات رادعة ضد العدو الأمريكي البريطاني والكيان الصهيوني الغاصب، انتصارا لأبناء فلسطين والأقصى الشريف.



ورفع المشاركون الذين تقاطروا من كل حدب وصوب واكتظت بهم مداخل وشوارع العاصمة وصولا إلى ميدان السبعين العلمين اليمني والفلسطيني، حاملين بنادقهم.

واستهجنوا استمرار غارات العدوان الأمريكي البريطاني على العاصمة صنعاء والمحافظات، لمحاولة ثني اليمن عن موقفة الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية.. مباركين تصعيد العمليات العسكرية التي تستهدف سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني في البحرين الأحمر والعربي، والمواقع التابعة للكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وجددت الحشود المليونية التفويض المطلق لكل خيارات قائد الثورة لردع ثلاثي الشر والإرهاب "أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني"، نصرة للمظلومين في غزة وفلسطين.

وأكدت الاستمرار في النفير والتعبئة العامة والتحشيد في مختلف المجالات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ومواصلة التدريب والتأهيل والفعاليات والأنشطة الشعبية والخروج المليوني في المسيرات والمظاهرات المؤيدة والداعمة لفلسطين.

وبارك بيان مسيرة "لستم وحدكم.. صامدون مع غزة" عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان العدو الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني، الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه في محاولة لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدا أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وجدد التأكيد على استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدا أن الشعب الفلسطيني ليس لوحده، وأن في اليمن شعب مؤمن مجاهد يحمل همهم.

وشدد بيان المسيرة، على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب والكهول استنفارا واستعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واستنكر مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق إخواننا وأبنائنا في الفلسطيني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين.



  المزيد من (محلي)  

إب .. مناقشة الاستعدادات لاختبارات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية


صنعاء.. مناقشة أعمال تشغيل الوحدة الخامسة بمحطة حزيز الكهربائية


مناقشة آلية استكمال العمل بمشاريع الكهرباء المتعثرة في عدد من المحافظات


إقرار مشاريع وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية في إب


أمانة العاصمة.. تدشين الدورات والأنشطة الصيفية


تعز.. تدشين الدورات والأنشطة الصيفية في الموادم والتعزية


ذمار.. مناقشة إجراءات حماية أراضي وعقارات الدولة


لقاءات تحضيرية في إب لتنفيذ الدورات والأنشطة الصيفية


مناقشة تقارير وحدة تمويلات المشاريع والمبادرات الزراعية في ذمار


تعز .. مناقشة آلية دفع أبناء الشهداء والمفقودين بالدورات الصيفية


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 12-شوال-1445
[12 شوال 1445هـ الموافق 21 أبريل 2024]
موجز سبأ 11-شوال-1445
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
موجز سبأ 10-شوال-1445
[10 شوال 1445هـ الموافق 19 أبريل 2024]
موجز سبأ 09-شوال-1445
[09 شوال 1445هـ الموافق 18 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني