الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024 الساعة 10:17:51 م
نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 1445هـ نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 1445هـ
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ - 20 أبريل 2024م:
مراسل (سبأ): ما تروج له بعض وسائل الإعلام من انتهاء المعاناة شمال قطاع غزة افتراء وكذب وتظليل مراسل (سبأ): ما تروج له بعض وسائل الإعلام من انتهاء المعاناة شمال قطاع غزة افتراء وكذب وتظليل
دحض مراسل وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في غزة نضال أبو مصطفى، اليوم السبت، مزاعم بعض وسائل الإعلام الغربية والعربية بانتهاء المعاناة الإنسانية في شمال قطاع غزة.. معتبرا هذه المزاعم محض افتراء وكذب وتضليل ينافي الواقع والحقيقة.
ارتفاع أسعار الذهب للأسبوع الخامس على التوالي بفضل توترات الشرق الأوسط ارتفاع أسعار الذهب للأسبوع الخامس على التوالي بفضل توترات الشرق الأوسط
سجلت أسعار الذهب عند التسوية، ارتفاعاً للأسبوع الخامس على التوالي، حيث أدت المخاوف من المزيد من الانتقام المتبادل بين إيران وكيان العدو الصهيوني إلى تحفيز الطلب على الملاذ الآمن.
الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026 الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026
أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، عن تجديد عقد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان على رأس الجهاز الفني لـ"دي مانشافت" حتى مونديال 2026م.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدًا، و76901 مصابًا منذ السابع من أكتوبر
اخر الاخبار صنعاء.. تدشين أعمال ترميم وصيانة الأسفلت في شارع 28 دائري حزيز
اخر الاخبار حماس: جرائم المستوطنين الصهاينة لن تمر دون عقاب
اخر الاخبار الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الكاتب والأديب محمد المساح
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
اللجنة العسكرية والسلطة المحلية بتعز تفتتحان عدداً من الطرق بالمحافظة
اللجنة العسكرية والسلطة المحلية بتعز تفتتحان عدداً من الطرق بالمحافظة

اللجنة العسكرية والسلطة المحلية بتعز تفتتحان عدداً من الطرق بالمحافظة


تعز ـ سبأ :

دشنت اللجنة العسكرية الوطنية والسلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم فتح عدد من الطرق التي تربط مناطق المحافظة مع باقي المناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة قوى العدوان والمرتزقة.

حيث افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ونائب رئيس اللجنة العسكرية الوطنية العميد حسين هاشم، بحضور رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ - رئيس التحرير نصر الدين عامر، طريق الخمسين - الستين، وكذا طريق حيفان - طور الباحة الإسفلتي الذي يربط محافظة تعز بالمحافظات الجنوبية.

واطلع المساوى وهاشم وعامر، ومعهم وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن - مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني، على جهوزية خط الخمسين - الستين مدينة النور، الذي أصبح جاهزاً لمرور المسافرين وشاحنات النقل الثقيل بمختلف أنواعها.

وقال القائم بأعمال محافظ تعز "حرصنا اليوم على أن نلتقي لتدارس الوضع بالمحافظة، سيما والجميع يعلم أننا مقبلون على شهر رمضان المبارك، ما يتطلب تضافر الجهود لتخفيف معاناة المواطنين وتسهيل حركة تنقلهم ووصولهم إلى مناطقهم".

وأوضح أن القضية الفلسطينية فرّضت نفسها على الجميع بتوحيد الصف وجمع الكلمة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

وأكد المساوى، أن توجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى قضت بفتح طريق الخمسين - الستين وأيضاً فتح طريق حيفان الإسفلتي، للتخفيف من معاناة المواطنين.

وأضاف "تم الاستعراض مع اللجنة العسكرية وفتح الطريق لمرور الشاحنات والسيارات في طريق حيفان، التي حصلنا على تأكيدات من الطرف الآخر"، معتبراً فتح الطرق في المحافظة رسالة للمجتمع والمواطن من أبناء المحافظة، بتوحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة.

وقال "تعلمون أن الحرب فرضت علينا تعقيدات، نستطيع القول إننا في المحافظة قدرنا على مختلف الجبهات مثل عقارب الساعة كلما هجموا على ممر أو منفذ فتح للمدنيين ولأغراض إنسانية، تم فتح منفذ آخر، كلما حاول العدوان والمرتزقة التصعيد في مكان، تم فتح منفذ آخر وهكذا منذ تسع سنوات من بدء الحرب، حتى إطلاق مبادرة الرئيس المشاط خلال زيارته للمحافظة بفتح الطريق وتوجيهاته بوقف المواجهات في جبهات المحافظة".

وعبر القائم بأعمال المحافظ، عن الأمل من الطرف الآخر التقاط مبادرة فتح طريق الخمسين - الستين وكذا طريق حيفان - طور الباحة الإسفلتي، بما يسهم في تسهيل مرور الشاحنات والمركبات وتنقل المواطنين.

وأشاد بما بذلته اللجنة العسكرية من جهود في فتح طريق الخمسين - الستين والطريق الإسفلتي في حيفان، لتسهيل وصولهم إلى مناطقهم والحرص على مرورهم في الطرق الآمنة.

فيما أكد نائب رئيس اللجنة العسكرية الوطنية العميد هاشم، أن طريقي الخمسين - الستين، وحيفان - طور الباحة، أصبحتا سالكة وآمنة بجهود الوحدات الأمنية والعسكرية، وبما يخفف من معاناة المواطنين والمسافرين.

وأشار إلى أن فتح الطرقات يأتي ترجمة لتوجيهات ومبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وحرصهما منذ بدء العدوان حتى اليوم على فتح الطرق وتسهيل حركة التنقل وخطوط السير بين المناطق، بما يضمن سلامة وأمن المواطنين.

رافقهم خلال الزيارة وكيلا المحافظة محمد هزاع الحسني ومحمد عبدالله عثمان ومدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة عبده البحر والمشايخ عبدالغفور الأغبري وعبدالإله الأثوري وجميل العبسي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات.

  المزيد من (محلي)  

صنعاء.. تدشين أعمال ترميم وصيانة الأسفلت في شارع 28 دائري حزيز


الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الكاتب والأديب محمد المساح


الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة التربوي عبداللطيف ساريه


حجة.. قافلة عيدية من وزارة الإدارة المحلية للمرابطين في الجبهات


نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 1445هـ


تدشين أنشطة الدورات الصيفية في مديريات محافظة ذمار


البيضاء .. مناقشة الأداء الخدمي والتنموي وجهود تحسين الشوارع برداع


لحج .. تدشين أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية في القبيطة


الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح


مناقشة آلية دفع أبناء الشهداء للالتحاق بالدورات الصيفية بعمران


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-شوال-1445
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
موجز سبأ 10-شوال-1445
[10 شوال 1445هـ الموافق 19 أبريل 2024]
موجز سبأ 09-شوال-1445
[09 شوال 1445هـ الموافق 18 أبريل 2024]
موجز سبأ 08-شوال-1445
[08 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني