الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024 الساعة 11:11:17 م
الرئيس المشاط يعزّي السيد حسن نصر الله بوفاة والدته الرئيس المشاط يعزّي السيد حسن نصر الله بوفاة والدته
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بوفاة المغفور لها والدته السيدة نهدية صفي الدين رحمها الله.
انتصار 2000.. نقطة ارتكاز المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني انتصار 2000.. نقطة ارتكاز المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني
من دون حاجة إلى كثير من المعطيات أو التحليلات، فإنّ الانتصار الذي حققته المقاومة اللبنانية في 25 مايو 2000 والذي تم فيه تجاوز عقدة الفارق في الامكانيات والقدرات لصالح الإصرار والثبات والصمود، يبقى نقطة الارتكاز في تكوين معادلة الردع وتوازن الرعب، التي فرضتها المقاومة الفلسطينية اليوم في مواجهة كيان العدو الصهيوني.
فيتش تؤكد التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان عند فيتش تؤكد التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان عند "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة
أصدرت وكالة فيتش الجمعة تقرير تصنيفها الائتماني عن سلطنة عُمان الذي أكدت فيه التصنيف الائتماني عند "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة، نتيجة تراجع الدين العام كنسبة من الناتج المحلي الإجمالي، والأثر الإيجابي من الإجراءات على المالية العامة.
الحديدة وأمانة العاصمة يبلغان نهائي بطولة الجمهورية للدورات الصيفية الحديدة وأمانة العاصمة يبلغان نهائي بطولة الجمهورية للدورات الصيفية
بلغ منتخبا الحديدة وأمانة العاصمة نهائي البطولة الكروية لمحافظات الجمهورية للدورات الصيفية، التي تنظمها اللجنة العليا للأنشطة والدورات الصيفية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار تدشين البرنامج الزراعي للدورات والمراكز الصيفية بمحافظة إب
اخر الاخبار الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران
اخر الاخبار مكتب الارشاد بالحديدة يقيم ندوة بعنوان " مجزرة تنومة..الدم المسفوك ظلما"
اخر الاخبار صنعاء.. وقفات للهيئة النسائية بذكرى مجزرة تنومة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن يدين العدوان الأمريكي على اليمن وسوريا والعراق
حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن يدين العدوان الأمريكي على اليمن وسوريا والعراق

حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن يدين العدوان الأمريكي على اليمن وسوريا والعراق

صنعاء - سبأ :
أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن بشدة قيام أمريكا بشن عدوان سافر على الأراضي اليمنية والسورية والعراقية في انتهاك صارخ لسيادة ثلاثة أقطار عربية مستقلة.

واعتبرت قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) العدوان الأمريكي على اليمن وسوريا والعراق، تجاهلاً وانتهاكاً سافراً للأعراف والقوانين والمواثيق الدولية.

وباركت الخطوات التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني .. داعية الجميع إلى الالتفاف والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني.

وعبرت عن استنكارها الشديد للانتهاكات المتكررة وغير المقبولة للسيادة السورية من قبل العدو الصهيوني النازي، الذي يتمادى في عدوانه، بالتوازي مع جرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها بحق المدنيين العزل من أبناء الشعب الفلسطيني في وجه آلة الحرب والتدمير الصهيونية.

وثمن بيان القيادة القطرية عالياً المواقف المبدئية المسؤولة للقيادة السورية الحكمية ممثلة بالرئيس بشار الأسد الصامد منذ وقت مبكر في وجه المشاريع العدوانية للكيان الصهيوني والدول الغربية.

واستغرب صمت مؤسسات المجتمع الدولي وعلى رأسها الأمم المتحدة ومجلس الأمن إزاء العدوان الأمريكي الذي يضاف إلى سجل انتهاكات واشنطن بحق سورية ووحدة وسلامة أراضيها، وانتهاك سيادة دول عربية مستقلة بينها اليمن والعراق واستهداف مدنيين عزل ومواقع أثرية بذرائع واهية وادعاءات زائفة تروج لها واشنطن لتبرير اعتداءاتها الغاشمة.

واعتبر الصمت الدولي المعيب والتواطؤ مع ما يفعله الكيان الصهيوني، تأكيدا قاطعا على شرعية مقاومة الاحتلال وصوابية نهج وخيار المقاومة ليس لأبناء فلسطين فحسب بل لكل شعوب ودول المنطقة من أجل تحرير أراضيها من أشكال الاحتلال وانتهاك السيادة والتواجد العسكري غير المشروع لقوى الهيمنة الأمريكية والغربية.

وطالبت القيادة القطرية، الدول والشعوب العربية والإسلامية الخروج عن حالة الصمت والتفرج لمثل هذا السلوك العدواني الجبان الذي سيطال كل من لا يخضع لمشاريع الامبريالية والصهيونية العالمية.

ودعت المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى إدانة العدوان الأمريكي واتخاذ موقف صريح بشأن احترام سيادة سوريا، كدولة مستقلة، عضو في الأمم المتحدة، مؤكدة أن اعتداءات واشنطن على سوريا واليمن والعراق لم ولن يصب في صالح أمن المنطقة واستقرارها بل يثبت أن واشنطن هي الخطر الأكبر على أمن واستقرار العالم وسيزيد من حدة الاضطرابات والرفض للممارسات غير المشروعة بالمنطقة وعلى رأسها جرائم الاحتلال الصهيوني في غزة والأراضي العربية المحتلة.

ونددت القيادة القطرية بالقرار الذي اتخذته بعض الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا وبريطانيا بإيقاف الدعم المقدم لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، ما يؤكد انحياز تلك الدول إلى جانب الكيان الصهيوني ومشاركتها في تجويع الفلسطينيين وارتكاب الجرائم البشعة بحق المدنيين وفي مقدمتهم النساء والأطفال.

كما باركت الملاحم البطولية للمقاومة الفلسطينية والصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في وجه آلة الحرب والتدمير الصهيونية، والمواقف الشجاعة لمحور المقاومة في لبنان والعراق وسورية واليمن وإيران والداعمة للشعب الفلسطيني، ومقاومته الحرة.

وحثت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي، المجتمع الدولي والأمم المتحدة على توفير الحماية اللازمة لأطفال غزة والمدنيين الفلسطينيين، الذي يتعرضون لإبادة وتطهير عرقي من قبل الكيان الصهيوني.

  المزيد من (محلي)  

تدشين البرنامج الزراعي للدورات والمراكز الصيفية بمحافظة إب


الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران


مكتب الارشاد بالحديدة يقيم ندوة بعنوان " مجزرة تنومة..الدم المسفوك ظلما"


صنعاء.. وقفات للهيئة النسائية بذكرى مجزرة تنومة


تعز.. وقفات نسائية بذكرى مجزرة تنومة


ريمة .. وقفتان في مديريتي الجبين وبلاد الطعام بذكرى مجزرة تنومة


حجة.. وقفة في حرض تضامناً مع غزة


أمانة العاصمة.. مناقشة تنفيذ المرحلة الثالثة من دورات طوفان الأقصى في شعوب


صلح قبلي ينهي قضية قتل بين آل موانس وآل يمن في كحلان الشرف بحجة


تأهل فريق الشهيد القائد إلى نهائي دوري المدارس الصيفية بمحافظة صنعاء


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 17-ذو القعدة-1445
[17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024]
موجز سبأ 16-ذو القعدة-1445
[16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024]
موجز سبأ 14-ذو القعدة-1445
[14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024]
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني