الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 06 محرم 1446هـ الموافق 12 يوليو 2024 الساعة 11:21:01 ص
قائد الثورة: أي إجراءات أو خطوات عملية في التصدي للعدوان السعودي هي في سياق معركة إسناد غزة قائد الثورة: أي إجراءات أو خطوات عملية في التصدي للعدوان السعودي هي في سياق معركة إسناد غزة
اعتبر قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أي إجراءات أو خطوات عملية في التصدي للعدوان السعودي في المجال الاقتصادي أو غيره إنما هي في سياق معركة إسناد غزة وليست منفصلة عنها أبداً.
استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للعدو على مخيم النصيرات وسط القطاع استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للعدو على مخيم النصيرات وسط القطاع
استشهد ثلاثة مواطنين الفلسطينيين على الأقل، فجر اليوم الجمعة، عقب قصف طيران العدو الصهيوني منزلا وسط قطاع غزة.
تراجع أسعار الذهب مع اتجاهها لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي تراجع أسعار الذهب مع اتجاهها لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي
تراجعت أسعار الذهب اليوم لكنها تتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي إذ عززت بيانات التضخم الأمريكية التي جاءت أضعف من المتوقع الآمال في قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بخفض أسعار الفائدة في سبتمبر.
أتليتكو مدريد الإسباني يجدد عقد حارسه إيتوربي حتى 2027 أتليتكو مدريد الإسباني يجدد عقد حارسه إيتوربي حتى 2027
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس، عن تجديد عقد حارس مرماه أليخاندرو إيتوربي حتى 2027.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وطقساً حاراً
اخر الاخبار محافظ الخليل يعلن إزالة اعتداءات العدو في الحرم الإبراهيمي
اخر الاخبار تراجع أسعار الذهب مع اتجاهها لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي
اخر الاخبار السلطات النيبالية: فقدان 66 شخصا إثر سقوط حافلتين في المياه جراء انهيار أرضي
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
عرض شعبي مسلح لـ 23 ألف من خريجي دورات
عرض شعبي مسلح لـ 23 ألف من خريجي دورات "طوفان الأقصى" بعمران

عرض شعبي مسلح لـ 23 ألف من خريجي دورات "طوفان الأقصى" بعمران

عمران - سبأ:

شهدت مدينة عمران اليوم، عرضاً شعبياً مسلحاً بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة "طوفان الأقصى" لقوات التعبئة، التي شارك فيها نحو 23 ألف خريج من مديريات المحافظة.

وبعد الاستئذان ببدء العرض الذي حضره عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، سار الخريجون من أمام منصة العرض، حاملين سلاحهم والعلم اليمني والفلسطيني وشعارات الحرية والنصرة للشعب الفلسطيني.

وخلال الحفل الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومحافظا عمران الدكتور فيصل جعمان والجوف فيصل بن حيدر وأعضاء من مجلسي الشورى والنواب، أكد محمد علي الحوثي أن الخريجين من عمران الشهامة والكرامة والبطولة احتشدوا من كافة مديريات المحافظة لإرسال رسالة الاستعداد والجهوزية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

وقال "من محافظة عمران ومن بين قبائلها ومسؤوليها نقول للعدو الأمريكي أنما تقوم به اليوم من تحالف لحماية السفن الصهيونية ودعم استمرار المجازر الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، إنما هو تحالف نشاز وشاذ لا يمكن أن يكون مقبولاً من الدول العربية".

وأضاف "إن للبحر الأحمر رجاله من أبناء الشعب اليمني الذين يحموه، أما الأمريكي فلا وجود له وليس البحر بحره، وعلى الأمريكي أن يعود إلى بلاده ولا يحق له التواجد في مياهنا الإقليمية، وعليه أن يستعرض عضلاته في المحيط الهادي".

وتابع عضو السياسي الأعلى الحوثي "قلنا للأمريكي ونقول له اليوم لا يمكن أن نقبل بتواجدك في البحر الأحمر، الذي يحق للشعب اليمني حمايته، أما الأمريكي فهو أجنبي محتل".

وجدد التأكيد على أن التحالف الأمريكي المزعوم ضد الشعب اليمني لا يخيف اليمنيين، وهو ما أكده قائد الثورة والشهيد القائد .. وقال " نحن لا نبالي بتحالفكم ولا نرى أمريكا إلا قشة".

وحمّل محمد علي الحوثي، أمريكا مسؤولية عسكرة البحر الأحمر .. محذراً الدول المشاركة في التحالف من أي اعتداء على الجمهورية اليمنية، كون سفنها التجارية والعسكرية ستكون أهدافا للقوات المسلحة اليمنية.

وبين أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي عما يحدث في غزة من عدوان وجرائم وحشية يرتكبها الكيان الصهيوني .. وأضاف "حتى لو تحالف العالم كله ضد الشعب اليمني، لن نترك غزة وحدها".

وأفاد عضو السياسي الأعلى، بأن تحالف حماية السفن جاء بطلب من الصهاينة لحماية سفنهم وليس من أجل حماية المياه الإقليمية كما تدّعي أمريكا بل رغبة للكيان الغاصب الذي يعتدي على الشعب الفلسطيني ويحاصر غزة والأراضي المحتلة.

واعتبر وقوف الشعب اليمني إلى جانب فلسطين، موقفاً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً ينسجم مع العروبة والقيم والمبادئ والهوية الإيمانية .. وأضاف "نحن غير أبهين بما تحذرونا منه".

ووجه محمد الحوثي، نصيحة لدول العالم في أن يكون لها الموقف المشرف مثل الموقف الإسباني تجاه تحالف أمريكا .. محذراً تلك الدول في حال تحالفت مع أمريكا مع أنها ستكون في مرمى صواريخ القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وأبعد من ذلك.

وفي حفل التخرج الذي حضره أمين عام محلي محافظة عمران صالح المخلوس ومسؤول التعبئة بوزارة الدفاع العميد ناصر اللكومي ووكيل وزارة الإدارة المحلية منصور اللكومي، أشارت كلمات الخريجين إلى أن تخرج هذه الدورات تأتي في إطار التحشيد لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني واستجابة للتوجيهات بإعداد القوة لمواجهة العدو وموجهات القيادة الثورية برفع حالة النفير والجاهزية.

وأكدت الاستعداد والجهوزية لخوض معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني .. مطالبة بفتح معبر بري لعبور مئات الآلاف من اليمنيين لنصرة فلسطين والأقصى.

ووجهت كلمات الخريجين رسالة للمقاومة الفلسطينية، بوقوف الشعب اليمني إلى جانب فلسطين ومقاومتها الباسلة وجاهز للتحرك في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

تخلل العرض بحضور وكلاء محافظة عمران ومسؤول التعبئة بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات تربوية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، مشاركات شعرية.




  المزيد من (محلي)  

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وطقساً حاراً


لجنة نصرة الأقصى تحدّد ساحات مسيرات "ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها"


مأرب.. وقفات تأييدا للإنجاز الأمني وتفويضا لقائد الثورة


صنعاء.. فعاليات ثقافية في همدان بذكرى استشهاد الإمام الحسين


البيضاء .. أبناء الفقة بالعرش يحتفلون بزفاف 52 عريسا وعروسا


تعز.. وقفات شعبية لمباركة الإنجاز الأمني بضبط شبكة التجسس الامريكية


أمانة العاصمة.. تسلّم مشروعي مدرستي الرسول الأعظم وسكينة في السبعين


المساوى يتفقد أعمال صيانة الطرق في مديريتي صالة وشرعب الرونة


لحج.. وقفتان في مديرية القبيطة لمباركة إنجازات الأجهزة الأمنية


نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 04-محرم-1446هـ
[04 محرم 1446هـ الموافق 10 يوليو 2024]
موجز سبأ 03-محرم-1446هـ
[03 محرم 1446هـ الموافق 09 يوليو 2024]
موجز سبأ 02-محرم-1446هـ
[02 محرم 1446هـ الموافق 08 يوليو 2024]
موجز سبأ 30-ذو الحجة-1445
[30 ذو الحجة 1445هـ الموافق 06 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني