الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 18 شعبان 1445هـ الموافق 28 فبراير 2024 الساعة 11:54:05 م
مصدر أمني يكشف بعض تفاصيل العملية الاستباقية ضد العناصر التكفيرية في منطقة الخشعة بالبيضاء مصدر أمني يكشف بعض تفاصيل العملية الاستباقية ضد العناصر التكفيرية في منطقة الخشعة بالبيضاء
كشف مصدر أمني عن بعض التفاصيل المتعلقة بالعملية الاستباقية التي نفذتها الأجهزة الأمنية بمساندة أبطال القوات المسلحة ضد العناصر التكفيرية المنتمية لما يسمى تنظيم داعش والمتواجدة بمنطقة الخشعة الواقعة في حنكة آل مسعود بمديرية القريشية محافظة البيضاء.
مراسل (سبأ): غليان وغضب فلسطيني شديد من تصرفات السعودية والأردن مراسل (سبأ): غليان وغضب فلسطيني شديد من تصرفات السعودية والأردن
أكد مراسل وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في غزة نضال أبو مصطفى أن الشارع الفلسطيني يعيش حالة من الغليان والغضب الشديد بسبب التصرفات التي قامت بها كلا من السعودية والأردن خلال الفترة الأخيرة.
انخفاض مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق انخفاض مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 45.2 نقطة، وبنسبة 0.99 في المائة اليوم الأربعاء، ليغلق عند مستوى 4532.63 نقطة مقارنةً مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4577.81 نقطة.
المحطوري والرازحي يطلعان على منافسات بطولة الشهيد لكرة الطاولة المحطوري والرازحي يطلعان على منافسات بطولة الشهيد لكرة الطاولة
اطَّلع نائب مسؤول التعليم والثقافة والإعلام يحيى المحطوري ووكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب عبدالله الرازحي، اليوم، على منافسات بطولة الشهيد الأولى لكرة الطاولة الخاصة بموظفي ديوان وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار مراسل (سبأ): غليان وغضب فلسطيني شديد من تصرفات السعودية والأردن
اخر الاخبار تفقد سير العمل بفرع هيئة المواصفات في صعدة
اخر الاخبار المقاومة الفلسطينية تستهدف آليات وجنود العدو جنوب قطاع غزّة
اخر الاخبار مناقشة أوضاع المتضررين والنازحين في حجة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  طوفان الأقصى 22 ربيع الأول 1445هـ - 7 اكتوبر 2023م
العميد سريع: أوقفنا الملاحة أمام سفن العدو الصهيوني نصرة للشعب الفلسطيني
العميد سريع: أوقفنا الملاحة أمام سفن العدو الصهيوني نصرة للشعب الفلسطيني

العميد سريع: أوقفنا الملاحة أمام سفن العدو الصهيوني نصرة للشعب الفلسطيني

صنعاء - سبأ :
أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة- مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع، أن القوات المسلحة ستستأنف استهداف كيان الاحتلال الصهيوني بضربات موجعة وقاصمة بعد عودة كيان العدو لشن عدوانه الهمجي على قطاع غزة.

وأوضح العميد سريع في حفل تكريم أسر الشهداء من منتسبي دائرة التوجيه المعنوي اليوم، أن الجرائم الوحشية التي ترتكب اليوم في غزة هي نفس الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني على مدى تسع سنوات مضت من العدوان على اليمن حيث استهدف العدو المستشفيات والمدارس والمساجد والأسواق وأماكن النزوح ومنازل المواطنين بنفس السلاح الأمريكي.. لافتا إلى أن الأمريكي هو من أدار المعركة على اليمن وهو من يدير المعركة اليوم في غزة وفلسطين.

وأشار إلى أن من اعتدى على الشعب اليمني من تحالف أنظمة الشر وعصابات المرتزقة هم من يناصرون ويؤيدون الكيان الصهيوني في عدوانه الهمجي على غزة، وأن من وقفوا مع غزة اليوم هم من وقفوا مع اليمن.. وقال: " نخوض اليوم معركة مصيرية مع العدو الصهيوني والأمريكي، ومستمرون فيها حتى يتوقف العدوان على غزة".

وجدد الناطق الرسمي للقوات المسلحة، التأكيد على أن القوات المسلحة الباسلة جاهزة وحاضرة ومستعدة لكل الخيارات والاحتمالات للرد على أي اعتداء من قبل أنظمة العدوان السعودي الإماراتي.

ولفت إلى أن الأمريكان والصهاينة إذا ما اعتدوا على اليمن فإنهم سيرتكبون حماقة كبرى وسيكون الرد قوياً ومؤلماً من جانب القوات المسلحة والشعب اليمني العظيم أولي القوة والبأس الشديد.

وأضاف "يكفينا فخراً وشرفاً في اليمن أننا سطرنا موقفاً مشرفاً سيخلده التاريخ في نصرة غزة وفلسطين وخوض معركة المواجهة مع العدو الصهيوني وتوجيه ضربات موجعة لكيان الاحتلال بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة ومنع سفن العدو الإسرائيلي والمتعاونة معه من المرور عبر البحر الأحمر وباب المندب حتى يوقف عدوانه على قطاع غزة".

وأشاد بالخروج الجماهيري الكبير للشعب اليمني لمناصرة غزة وفلسطين وشعبها الصامد ومقاومتها الباسلة.

وأشار العميد سريع خلال الفعالية التي حضرها مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي وأسر الشهداء، إلى أن الشهداء العظماء الذين نُحيي ذكراهم اليوم هم من كل أطياف ومكونات الشعب اليمني ومن مختلف المحافظات وليسوا من مكون أو منطقة محددة.

وقال:" إننا في مواجهة مع أعداء الإسلام ولولا عطاء ودماء وتضحيات الشهداء لكنا اليوم تحت الاستعمار ولكانت الجرائم السعودية الإماراتية الأمريكية الصهيونية مستمرة علينا حتى اليوم".. مبينا أن ما تحقق للشعب اليمني وقواته المسلحة من نصر وتمكين بعد تسع سنوات من العدوان هو بسبب عطاء ودماء وتضحيات الشهداء".

وأضاف" مستمرون في معركة المواجهة مع قوى العدوان والطغيان وسنمضي قدماً في مسار الانتصار لوطننا وشعبنا ولقضايا أمتنا العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".. مؤكدا أن ما يحدث اليوم في غزة وفلسطين من عدوان صهيوني همجي ظالم انتهاك صارخ لكل القوانين الدولية والإنسانية.

فيما أكدت كلمة أسر الشهداء، على أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لتجسيد الوفاء لتضحيات الشهداء وتخليد مأثرهم وأدوارهم البطولية في ميادين الدفاع عن الوطن والشعب.. مجددة العهد بالسير على درب الشهداء العظماء حتى تحقيق النصر الكامل والتمكين والفتح المبين.

وفي ختام الفعالية قام مدير الدائرة ومعه مستشار رئيس هيئة الأركان العامة، بتكريم أسر الشهداء من منتسبي دائرة التوجيه المعنوي.

  المزيد من (طوفان الأقصى 22 ربيع الأول 1445هـ - 7 اكتوبر 2023م)  

مراسل (سبأ): غليان وغضب فلسطيني شديد من تصرفات السعودية والأردن


المقاومة الفلسطينية تستهدف آليات وجنود العدو جنوب قطاع غزّة


كتائب القسام تكشف معلومات جديدة عن معارك حي الزيتون


25 نائبا أمريكيا يحثون بلادهم على التحرك لحماية الصحفيين بغزة


الأمراض النفسية تفتك بجنود العدو الصهيوني بسبب حرب غزة


المقاومة اللبنانية تواصل استهداف مواقع العدو الصهيوني


وقفات تضامنية في ذمار مع الشعب الفلسطيني


حماس تحذّر من تبعات خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة شمال قطاع غزة


إعلام العدو: النصر الكامل على حماس لا يمكن تحقيقه


عرض لخريجي الدورات المفتوحة "طوفان الأقصى" في ميدي بحجة


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 18-شعبان-1445
[18 شعبان 1445هـ الموافق 28 فبراير 2024]
موجز سبأ 17-شعبان-1445
[17 شعبان 1445هـ الموافق 27 فبراير 2024]
موجز سبأ 16-شعبان-1445
[16 شعبان 1445هـ الموافق 26 فبراير 2024]
موجز سبأ 15-شعبان-1445
[15 شعبان 1445هـ الموافق 25 فبراير 2024]
جمعة رجب
العدوان الأمريكي السعودي
عودة 12 صياداً لمركز الصليف السمكي بعد شهر من اختطافهم من دورية تابعة للعدو السعودي
[18 شعبان 1445هـ الموافق 28 فبراير 2024]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 28 فبراير
[18 شعبان 1445هـ الموافق 28 فبراير 2024]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 27 فبراير
[17 شعبان 1445هـ الموافق 27 فبراير 2024]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 26 فبراير
[16 شعبان 1445هـ الموافق 26 فبراير 2024]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 25 فبراير
[15 شعبان 1445هـ الموافق 25 فبراير 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني