الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024 الساعة 12:00:58 ص
الرئيس المشاط: ذكرى الوحدة اليمنية محطة سنوية لإحياء معاني الإخاء ونبذ أسباب الفرقة الرئيس المشاط: ذكرى الوحدة اليمنية محطة سنوية لإحياء معاني الإخاء ونبذ أسباب الفرقة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية النظر إلى الذكرى المجيدة للوحدة اليمنية كمحطة سنوية لإِحياء معاني الإِخاء والمحبة وإشاعة روح التسامحِ والتعايُش، والتعاوُن والتكامل، والتسامي على الجراح، ونبذ كل أسباب وعوامل الفرقة والكراهية.
 الصحة الفلسطينية: العدو الصهيوني يجبر الكوادر والمرضى على إخلاء مستشفى كمال عدوان الصحة الفلسطينية: العدو الصهيوني يجبر الكوادر والمرضى على إخلاء مستشفى كمال عدوان
قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة إن العدوان الصهيوني العنيف والمتعمد على مستشفى كمال عدوان، شمال غزة، أجبر الطواقم الطبية والمرضى على إخلائه تحت نار القصف.
ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور
ارتفعت أسعار النحاس إلى مستوى قياسي جديد لتواصل مسيرة الارتفاع المستمرة منذ عدة شهور، بسبب إقبال المستثمرين على شرائه انتظارا لمزيد من ارتفاع الأسعار نتيجة النقص المتوقع في الإمدادات.
انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم
انطلقت بمحافظات عمران، إب، تعز، سقطرى، تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء بمشاركة 300 ناد يمثلون 23 فرعا في مختلف المحافظات.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار رئيس مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية
اخر الاخبار صنعاء.. بدء ورشتي عمل حول مشروع المسح الميداني للشهداء المدنيين
اخر الاخبار تعز.. تفقد مبادرات مجتمعية لمشاريع خدمية في صبر الموادم
اخر الاخبار أمسية لطلاب الدورات الصيفة بمديرية الحالي في الحديدة بذكرى الصرخة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
وزارة حقوق الإنسان تدين استهداف العدو الصهيوني لفريق قناة الميادين جنوب لبنان
وزارة حقوق الإنسان تدين استهداف العدو الصهيوني لفريق قناة الميادين جنوب لبنان

وزارة حقوق الإنسان تدين استهداف العدو الصهيوني لفريق قناة الميادين جنوب لبنان

صنعاء - سبأ:

أدانت وزارة حقوق الإنسان بأشد العبارات استهداف العدو الصهيوني لفريق عمل قناة الميادين في جنوب لبنان، ما أدى إلى استشهاد مراسليها فرح عمر وربيع المعماري.

واعتبرت وزارة حقوق الإنسان في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، استهداف العدو الصهيوني لمراسلي قناة الميادين، جريمة نكراء تندرج في إطار سياسة الترويع والتخويف التي ينتهجها الكيان الغاصب بحق الإعلاميين والصحفيين.

وأشارت إلى أن هذه الجريمة لن تؤثر على قناة الميادين، لكنها ستبقى متمسكة برسالتها الإعلامية الانسانية الحرة واضعة نفسها وإمكاناتها في خدمة قضايا الحق وفي مقدمتها فلسطين، معبرة عن إعجابها باندفاع وشجاع فريق قناة الميادين في نقل الصورة الوحشية للعدوان الأمريكي الصهيوني على المدنيين والنساء والأطفال في فلسطين وجنوب لبنان.

وأكد البيان أن هذه الجريمة الصهيونية النكراء، محاولة لإسقاط الصوت الإعلامي الحر وإمعان في الجرائم المرتكبة ضد الأمة، تأتي في سياق الانتهاكات الإسرائيلية الموجهة ضد حرية الرأي والتعبير، ودليل قاطع على أنّ الكلمة الحرة لا تقل بفعاليتها عن الرصاصة.

وأفاد بيان وزارة حقوق الإنسان بأن صوت الحقيقة والدفاع عن حقوق الإنسان سيظل عالياً ومسلطاً يلاحق الاحتلال وقادته القتلة .. مبيناً أن قناة الميادين تدفع اليوم ثمن جهدها في إلقاء الضوء على ما يرتكبه العدو الإسرائيلي.

وقال البيان "نذّكر باستهداف كيان العدو الصهيوني للإعلاميين والذي وصل إلى أكثر من 63 صحفيًا استشهدوا حتى اللحظة خلال شهر ونصف، فضلًا عن إصابة العشرات، ما يمثّل ذلك حصيلة دامية لضحايا من الصحفيين أثناء الحروب والنزاعات الحديثة وأكبر مجزرة للصحفيين في التاريخ الحديث، مع سبق إصرار وترصّد من الكيان الغاصب".

ولفت البيان إلى أن استهداف العدو الصهيوني لإعلاميي الميادين والوسائل الحرة، استهداف للحقيقة والدليل الذي يثبت جرائمه البشعة وطمس حقيقته ووحشية ما يقوم به من جرائم قتل وتنكيل وتهجير التي ليس لها نظير في العالم.

وأضاف البيان "يعمل الاحتلال على الترويج للأكاذيب والمغالطات من أجل تشويه المقاومة الفلسطينية لدى الرأي العام العالمي، وجلب التعاطف رغم أن الشعب الفلسطيني يدافع عن أرضه وعرضه ويتعرض لحرب إبادة جماعية".

وعدّ البيان هذه الجريمة تحدّيًا صارخًا لقواعد القانون الدولي والإنساني واتفاقية جنيف الرابعة التي نصّت على حماية الصحفيين، وانتهاكًا واضحًا لنص قرار مجلس الأمن رقم "2222" الذي يؤكد ضرورة حماية مهنيي الصحافة والأفراد المرتبطين بهم باعتبارهم مدنيين.

ونددت وزارة حقوق الإنسان بالصمت المهين لدول ما يسمى العالم الحر على التمادي بحق الإعلام .. داعية كافة المنظمات الدولية والهيئات الأممية إلى إدانة هذا العمل الإجرامي.


  المزيد من (محلي)  

رئيس مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية


صنعاء.. بدء ورشتي عمل حول مشروع المسح الميداني للشهداء المدنيين


تعز.. تفقد مبادرات مجتمعية لمشاريع خدمية في صبر الموادم


أمسية لطلاب الدورات الصيفة بمديرية الحالي في الحديدة بذكرى الصرخة


فعالية ثقافية بمديرية التحرير بالذكرى السنوية للصرخة


الرئيس المشاط يعزّي في وفاة المفكر والأديب القاسم بن علي الوزير


تفقد الدورات الصيفية في المحابشة بحجة


حجة .. فعاليات في المدارس الصيفية للطالبات بذكرى الصرخة


اختتام دورة تدريبية لخريجي كلية الزراعة في مجال البحث العلمي


محافظ شبوة: الوحدة اليمنية أهم وأبرز منجز تاريخي تحقق للشعب اليمني


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني