الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 20 ذو القعدة 1445هـ الموافق 28 مايو 2024 الساعة 05:51:45 م
الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بذكرى عيد الاستقلال الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بذكرى عيد الاستقلال
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أذربيجان الهام حيدر علييف، بمناسبة احتفالات بلاده بذكرى عيد الاستقلال.
 مجزرة صهيونية جديدة في مواصي رفح استهدفت خيام النازحين مجزرة صهيونية جديدة في مواصي رفح استهدفت خيام النازحين
ارتكبت قوات العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، مجزرة جديدة راح ضحيتها 21 شهيدًا فلسطينيا وعشرات الجرحى في مواصي رفح جنوبي قطاع غزة.
ارتفاع مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق ارتفاع مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق
ارتفع مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 38.6 نقطة بنسبة 0.81 في المائة اليوم الثلاثاء، ليغلق عند مستوى 4829.15 نقطة مقارنةً مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4790.51 نقطة.
اجتماع بإب يقر بدء أعمال تعشيب ملعب الكبسي اجتماع بإب يقر بدء أعمال تعشيب ملعب الكبسي
أقر اجتماع ضم وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، بدء أعمال تعشيب ملعب الكبسي بمدينة إب بتمويل من وزارة الشباب والسلطة المحلية ودعم مبادرات المجتمعية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار مأرب.. مسير لطلاب مدرسة أويس القرني الصيفية النموذجية بمديرية الجوبة
اخر الاخبار الجوف.. مكتبا التربية والإرشاد بمديرية المراشي ينظمان فعالية بذكرى مجزرة تنومة
اخر الاخبار تعز.. لقاءان لإنجاح المسح الميداني للثروة الحيوانية بالمحافظة وتفعيل وحدة البذور بخدير
اخر الاخبار وكيل محافظة البيضاء يتفقد الدورات الصيفية بمديرية رداع
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  العدوان الأمريكي السعودي
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 31 أكتوبر
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 31 أكتوبر

جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 31 أكتوبر

صنعاء - سبأ:

في مثل هذا اليوم 31 أكتوبر شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سلسلة غارات على المحافظات أدت إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين وتدمير كبير في البنية التحتية وممتلكات المواطنين.

ففي 31 أكتوبر 2015، شن طيران العدوان غارتين على فرضة نهم في مديرية نهم بمحافظة صنعاء أحدثتا أضراراً في الأراضي الزراعية، وثلاث غارات على منطقة سوق الجملة ومدرسة في شارع الستين شمالي مدينة تعز، ما أدى إلى أضرار في الممتلكات العامة والخاصة.

طيران العدوان شن ثلاث غارات جوار المجمع الحكومي وغارة على حسن أنسب بمديرية الرضمة في محافظة إب أدت إلى تضرر عدد من منازل المواطنين.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016، استهدف طيران العدوان بـ 11 غارة حي بير باشا ومحيط تبة الدفاع الجوي في المطار القديم وجبل الوعش بعصيفرة، ومنطقة الضباب في الضواحي الغربية لمدينة تعز

ودمر طيران العدوان بغارة شبكة الاتصالات الأرضية في منطقة الزهاري بمدينة المخا الساحلية في محافظة تعز، وشن ثلاث غارات على نقيل العبس في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء أسفرت عن أضرار بالممتلكات العامة.

وشن الطيران المعادي غارتين على جسر مقسم سلاحة بعزلة الأهجر بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت ما أدى إلى تدميره وقطع حركة السير بخط المحويت صنعاء وحدوث أضرار في المباني والمساكن المجاورة.

وفي 31 أكتوبر 2017، استشهد ثمانية مواطنين وأصيب 25 آخرين إثر ست غارات شنها طيران العدوان على منازلهم في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء، كما شن خمس غارات على منطقتي رمادة وضبوعة بمديرية نهم اثنتان منهما دمرتا مسجداً ومنزلاً في رمادة .

واستهدف الطيران المعادي بغارة مشروع مياه بمنطقة بيت نعم في مديرية همدان خلفت أضراراً كبيرة وغارتين على منطقة بقلان في مديرية بني مطر تسببت في أضرار بليغة بممتلكات المواطنين، بينما استهدف المرتزقة بأكثر من 19 صاروخ كاتيوشا منازل ومزارع المواطنين بقرية عيال محمد في نهم.

وأصيب مواطن جراء قصف صاروخي سعودي استهدف منطقة فوط بمديرية حيدان محافظة صعدة، فيما شن الطيران غارتين على مزارع المواطنين في منطقة القهرة الشرقية بمديرية منبه خلفتا أضراراً بليغة وأربع غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف وثلاث غارات على مناطق متفرقة بمديرية باقم.

وشن طيران العدوان غارتين على مديرية حريب القراميش في محافظة مأرب، في حين قصف المرتزقة بالمدفعية مزارع المواطنين بالمديرية.

طيران العدوان شن غارتين على محطة للغاز بمديرية حوث محافظة عمران ما أدى إلى تدميرها، وثماني غارات على مديرية حرض وميدي بمحافظة حجة، وغارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، وغارة على جبل الدود في جيزان.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2018، شن طيران العدوان أربع غارات على مناطق زراعية في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت أدت إلى أضرار بمزارع المواطنين.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان غارتين على مزارع المواطنين بمديرية الضحي، وغارة على منطقة الناشرية بمديرية المراوعة وغارة على وادي سهام في مديرية باجل.

وشن طيران العدوان غارتين على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وغارتين على مديرية شدا بمحافظة صعدة واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مكثف منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم.

وفي 31 أكتوبر 2019، أصيبت امرأة مسنة بنيران الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح محافظة صعدة، كما أصيب مواطن جوار منزله بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في المديرية.

طيران العدوان استهدف بغارتين مديريتي حرض وعبس في محافظة حجة، وغارتين على منطقتي طخية ومجازة في عسير.

وفي محافظة الحديدة قصف المرتزقة بعشر قذائف مدفعية مناطق متفرقة جنوب وغرب مدينة التحيتا، وبخمس قذائف شمال حيس، وبالرشاشات الخفيفة والمتوسطة منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه، ونفذوا تمشيطاً بالعيارات المتوسطة والخفيفة باتجاه قرية الشعب بمديرية حيس.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2020، شن طيران العدوان سبع غارات على مديرية مدغل، وغارة على مديرية ماهلية في محافظة مأرب، وتسع غارات على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف وثلاث غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة.

وشن الطيران التجسسي أربع غارات على الفازة والجبلية بمحافظة الحديدة، وقصف المرتزقة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، وبالمدفعية والأعيرة النارية المختلفة مناطق عديدة بالمحافظة في حين استحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية في منطقة المنظر بمديرية الدريهمي.

وفي محافظة صعدة وقعت أضرار في ممتلكات المواطنين جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية، وشن الطيران غارتين على مديرية باقم، وغارة على منطقة الفرع في مديرية كتاف.

وفي 31 أكتوبر 2021، استشهد طفل ورجل وأصيب سبعة مواطنين آخرين بنيران الجيش السعودي في مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، فيما شن الطيران غارة على مديرية الظاهر.

وفي محافظة الحديدة، استحدث المرتزقة تحصينات قتالية في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، وقصفوا بـ 345 قذيفة مدفعية وبالأعيرة النارية المختلفة عدة مناطق بالمحافظة.

واستهدف طيران العدوان بتسع غارات مديرية الجوبة وبغارتين مديرية جبل مراد في محافظة مأرب، وشن غارة على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2022، شن الطيران التجسسي ثماني غارات على منطقة الجبلية بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة، فيما استحدث المرتزقة تحصينات قتالية في مديرية حيس، وقصفوا بالمدفعية والأعيرة النارية المختلفة مناطق متفرقة بالمحافظة.

  المزيد من (العدوان الأمريكي السعودي)  

الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة


استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة


صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​


وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز


استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز


استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب


استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة


استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب


بعد تسع سنوات من العدوان والحصار اليمن يواجه أعتى تحالف دولي بقيادة أمريكا


إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 19-ذو القعدة-1445
[19 ذو القعدة 1445هـ الموافق 27 مايو 2024]
موجز سبأ 18-ذو القعدة-1445
[18 ذو القعدة 1445هـ الموافق 26 مايو 2024]
موجز سبأ 17-ذو القعدة-1445
[17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024]
موجز سبأ 16-ذو القعدة-1445
[16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني