الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 09 محرم 1446هـ الموافق 15 يوليو 2024 الساعة 12:40:29 م
القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عمليتين عسكريتين، استهدفتا سفينة إسرائيلية في خليج عدن، وأهدافاً عسكرية للعدو الصهيوني في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.
رغم المجازر الصهيونية في غزة.. مفاوضات التهدئة بين حماس والعدو مُستمرة رغم المجازر الصهيونية في غزة.. مفاوضات التهدئة بين حماس والعدو مُستمرة
يمارس رئيس حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو ألاعيبه ومراوغته المعتادة لإفشال مفاوضات وقف إطلاق النار ووقف العدوان على قطاع غزة وتبادل الأسرى، فيما تواصل قوات العدو الصهيوني مجازرها اليومية والإبادة الجماعية بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة في ظل الصمت الدولي المطبق والتخاذل العربي والإسلامي.
انخفاض أسعار الذهب في ظل ترقب المستثمرين لتعليقات المركزي الأمريكي انخفاض أسعار الذهب في ظل ترقب المستثمرين لتعليقات المركزي الأمريكي
انخفضت أسعار الذهب اليوم في ظل ترقب المستثمرين لتعليقات من مسؤولي البنك المركزي الأمريكي وصدور بيانات اقتصادية لاستبيان المزيد من الدلائل حول مسار أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.
بهدفين لهدف ..إسبانيا تفوز ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم اثر تغلبها على إنجلترا بهدفين لهدف ..إسبانيا تفوز ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم اثر تغلبها على إنجلترا
فاز منتخب إسبانيا بلقب بطولة أمم أوروبا بكرة القدم يورو 2024 بفوزه على منتخب إنجلترا امس الاحد بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وهبوب رياح شديدة
اخر الاخبار رغم المجازر الصهيونية في غزة.. مفاوضات التهدئة بين حماس والعدو مُستمرة
اخر الاخبار مناقشة تقرير الإنجاز الفني للوحدة التنفيذية للطرق في صعدة
اخر الاخبار إعلام العدو: الهجمات اليمنية تلحق اضرارا اقتصادية كبيرة بالكيان المحتل
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
بدء الدورة التدريبية الخامسة حول مدونة السلوك الوظيفي بمعهد العلوم الإدارية
بدء الدورة التدريبية الخامسة حول مدونة السلوك الوظيفي بمعهد العلوم الإدارية

بدء الدورة التدريبية الخامسة حول مدونة السلوك الوظيفي بمعهد العلوم الإدارية


صنعاء - سبأ :

بدأت اليوم بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بصنعاء الدورة التدريبية الخامسة حول مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة تنظمها وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.

تستهدف الدورة متدربين يمثلون الأمانة العامة لمجلس النواب والأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة و صندوق رعاية النشء والشباب و الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة واللجنة العليا للانتخابات.

وفي الافتتاح، هنأ وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة تصريف الأعمال، سليم المغلس، القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وكافة الشعب اليمني بنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف والاحتفالات الملايينية بهذه المناسبة والتي أكدت الارتباط الوثيق لأبناء اليمن بالرسول الاعظم منذ بزوغ فجر الاسلام.

وأشار إلى أن تلك المناسبة مثلت فرصة لاستلهام الدروس من سيرة النبي وخاصة فيما يتعلق بإدارته للدولة والاهداف والقيم والمبادئ والقواعد والسلوكيات التي رسخها في عملية البناء.

وأكد حرص قيادة الدولة على تجسيد تلك القواعد والمبادئ المحمدية في مؤسساتها من خلال المدونة السلوكية ودليل تطوير الخدمات وتبسيط الاجراءات التي تمثل إحدى المشاريع الهامة في عملية الاصلاح الاداري.

واعتبر وزير الخدمة المدنية المدونة إحدى الوسائل اللازمة والضرورية لإرساء ثقافة جديدة للعمل المؤسسي والخدماتي في المؤسسات العامة وعامل مهم في تغيير مفهوم الوظيفة العامة كموقع للمسؤولية من منطلق التعبد لله وخدمة الناس.

وأكد أن تحقيق الاهداف المنشودة من المدونة في التطوير الاداري يعتمد على المزج بين ما تحتويه من قيم روحية وايمانية والقواعد الادارية، منوها بدور الفرق التدريبية الهام في هذا الجانب.

ولفت إلى أن اليمن يشهد حراكا واسعا مع إطلاق قائد الثورة المرحلة الأولى من التغييرات الجذرية التي تخدم توجه الاصلاحات وتحسين كفاءة المؤسسات.

وفي الافتتاح بحضور وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة عبدالله حيدر، أشاد عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد القطابري بجهود قيادة وزارة الخدمة المدنية في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية ضمن عدد من المشاريع ومنها المدونة السلوكية التي تمثل إلى جانب دليل تطوير الخدمات وتبسيط الاجراءات جزءا من التغيير الجذري في إطار بناء الدولة.

وأكد أن برنامجي تطوير الخدمات وتبسيط الاجراءات ومدونة السلوك الوظيفي متلازمان بهدف الوصول إلى أداء وظيفي ناجح وفاعل يضمن تقديم خدمة افضل للمواطن.

وحث المتدربين على الاستفادة من برنامج الدورة ليتسنى لهم نقل ما تلقوه من خبرات ومعارف لدى جهاتهم والاسهام بشكل فاعل في تحسين الاداء والسلوك الموجه لدى المواطن المستفيد من الخدمة.

حضر الافتتاح مديرا العلاقات والتدريب والتأهيل بوزارة الخدمة المدنية محمد ردمان ومحمد حسين العلماني ومسؤول التخطيط بمعهد العلوم الإدارية، عبدالحكيم سفيان، وممثلون عن الجهات المشاركة.

  المزيد من (محلي)  

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وهبوب رياح شديدة


مناقشة تقرير الإنجاز الفني للوحدة التنفيذية للطرق في صعدة


إعلام العدو: الهجمات اليمنية تلحق اضرارا اقتصادية كبيرة بالكيان المحتل


المنتخب الوطني لشباب السلة ينهي مشواره في غرب آسيا بفوز على فلسطين


وقفات بمدينة ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني


اعترافات خلية التجسس تكشف الأجندة الأمريكية لاستهداف المجالس المحلية


اختتام دوري " علم وجهاد" لكرة القدم بمديرية الزيدية بالحديدة


دار الإفتاء: أي صفحات أو حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم المفتي أو صفته مزيفة ومزورة


صنعاء .. اجتماع يناقش القضايا المتصلة بعمل قطاع المنشآت السياحية


الحديدة.. مناقشة الاحتياجات الخدمية لمديرتي الصليف وكمران


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 08-محرم-1446هـ
[08 محرم 1446هـ الموافق 14 يوليو 2024]
موجز سبأ 06-محرم-1446هـ
[06 محرم 1446هـ الموافق 12 يوليو 2024]
موجز سبأ 04-محرم-1446هـ
[04 محرم 1446هـ الموافق 10 يوليو 2024]
موجز سبأ 03-محرم-1446هـ
[03 محرم 1446هـ الموافق 09 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني