الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 09 محرم 1446هـ الموافق 15 يوليو 2024 الساعة 12:03:07 ص
القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عمليتين عسكريتين، استهدفتا سفينة إسرائيلية في خليج عدن، وأهدافاً عسكرية للعدو الصهيوني في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.
العدو الصهيوني يواصل مجازره الهمجية.. والمقاومة تتصدى بعمليات نوعية العدو الصهيوني يواصل مجازره الهمجية.. والمقاومة تتصدى بعمليات نوعية
واصل جيش العدو الصهيوني غاراته العنيفة على قطاع غزة ، لليوم الـ282 من العدوان وارتكب عددا كبيرا من المجازر الجديدة، ما أدى لاستشهاد عدد كبير من الفلسطينيين معظمهم من النساء والأطفال جراء الغارات الهمجية، تزامنًا مع حصار مطبق وسياسة تجويع تفتك بالمواطنين لا سيما في مناطق شمال القطاع.
مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا
أغلق مؤشر بورصة مسقط "30" اليوم الأحد عند مستوى 4699.99 نقطة منخفضا 0.2 نقطة وبنسبة 0.01 بالمئة مقارنة بآخر جلسة تداول التي بلغت 4700.24 نقطة.
اختتام دوري اختتام دوري " علم وجهاد" لكرة القدم بمديرية الزيدية بالحديدة
اختتمت اليوم، بمديرية الزيدية في الحديدة، منافسات بطولة " علم وجهاد" لكرة القدم، والتي نظمتها لجنة نصرة الأقصى بمربع المديريات الشمالية بالمحافظة برعاية جمعية الشباب التنموية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار وقفات بمدينة ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
اخر الاخبار اعترافات خلية التجسس تكشف الأجندة الأمريكية لاستهداف المجالس المحلية
اخر الاخبار اختتام دوري " علم وجهاد" لكرة القدم بمديرية الزيدية بالحديدة
اخر الاخبار دار الإفتاء: أي صفحات أو حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم المفتي أو صفته مزيفة ومزورة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 25 سبتمبر
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 25 سبتمبر

جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 25 سبتمبر


صنعاء - سبأ:
في مثل هذا اليوم 25 سبتمبر ارتكب العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي جرائم جديدة بحق الشعب اليمني راح ضحيتها عشرات المدنيين وأدت إلى دمار كبير في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي 25 سبتمبر 2015، أصيب ثلاثة مواطنين ودمر خزان للمياه إثر خمس غارات شنها طيران العدوان على المكير بمركز الحبيشية في مديرية بني ضبيان بمحافظة صنعاء، فيما أصيب مواطن ودمر منزل جراء غارة استهدفته جوار كلية المجتمع في مدينة يريم بمحافظة إب.

واستهدف طيران العدوان في أمانة العاصمة بسلسلة غارات حي الحصبة وشارع مأرب بمديرية شعوب ومنطقة نقم ومنطقة النهدين بمديرية السبعين ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين.

وشن الطيران المعادي عدة غارات على مدينة ذمار ما أدى إلى أضرار بليغة في منازل المواطنين، واستهدف بـ 11 غارة مقر هيئة تطوير تهامة بمدينة الحديدة، وبأربع غارات مزارع المواطنين بمنطقة الأشراف وبسلسلة من الغارات مناطق الجفينة وتبة المصارية والدشوش غربي مدينة مأرب.

وفي محافظة صعدة، شن طيران العدوان خمس غارات على منطقة الشامية في مديرية باقم وغارتين على وادي علاف في ساقين، وغارة على كهلان بمحيط مدينة صعدة، وسبع غارات على المليل والقمع وغارة على الشومية في غمر.

كما استهدف أحد المساجد في منطقة الأشراف، وشن عدد من الغارات على منطقتي آل عقاب والصوح في كتاف، وغارات أخرى على مناطق متفرقة من مديرية رازح محدثاً اضراراً كبيرة في منازل المواطنين ومزارعهم وممتلكاتهم

وقصفت قوات العدو بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية مناطق متفرقة من مديريات رازح وغمر والظاهر وشدا.

وشن طيران العدوان غارة استهدفت حارة السلال بمدينة تعز أدت إلى إصابة عدد من المواطنين وتضرر منازلهم، كما شن عدة غارات على سوق منطقة السكيبات ومنازل المواطنين بمديرية قفلة عذر في محافظة عمران.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016، استشهد عشرة مواطنين وأصيب تسعة آخرين بينهم أطفال ونساء جراء استهداف طيران العدوان عمارة سكنية بمنطقة دار الشرف بالقرب من مفرق جبلة بمدينة إب.

طيران العدوان شن أيضاً غارتين على مجمع بن لادن السياحي بمنطقة حراثة وسط مدينة إب، وثلاث غارات على منطقة قاع الجامع بمديرية السبرة.

وأصيب أربعة مواطنين في غارة لطيران العدوان على منطقة سوق الصميل بمديرية مسور محافظة عمران.

وشن الطيران المعادي غارات استهدفت منطقة صرف شرق مدينة الروضة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة أسفرت عن أضرار بليغة في منازل المواطنين وأراضيهم الزراعية.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان ست غارات على مناطق حريب نهم وبران وجبل يام والمجاوحة وغارتين على منطقة بني بارق، في مديرية نهم ما أدى إلى أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين.

وشن طيران العدوان غارتين على منطقة الساقية بمديرية المصلوب، وغارة على مديرية الزاهر بمحافظة الجوف خلفت أضراراً كبيرة في مزارع المواطنين.

وفي 25 سبتمبر 2017، استشهد طفل إثر قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على منزلهم في قرية الكريفة عزله الذراع بمديرية صبر الموادم في محافظة تعز.

وسقطت قذيفة هاون للمرتزقة على فناء منزل مواطن جوار المخبز الآلي بالحوبان في مديرية صالة أدت إلى أضرار مادية.

وشن طيران العدوان أربع غارات على مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب استهدفت مزارع المواطنين وخلفت أضراراً فيها، في حين قصف المرتزقة بالمدفعية مناطق متفرقة بالمديرية.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان خمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم إحداها استهدفت منزل مواطن، كما شن غارة على منزل مواطن في وادي جيزان بمديرية منبه وغارتين على جبال العواضي ومنطقة رشاحة بمديرية كتاف، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

واستهدف طيران العدوان بغارتين منطقة بران في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وشن ست غارات على مدينة الربوعة في عسير وثلاث غارات على موقع الطلعة في نجران.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2018، استشهد مواطنان بغارة لطيران العدوان على سيارة تقل مواطنين في الطريق الرابط بين مديريتي زبيد والجراحي بمحافظة الحديدة، كما شن غارة على منطقة المطيبية الواقعة بين مديريتي زبيد والتحيتا.

واستشهد طفل إثر غارتين للطيران المعادي على منطقة غافرة بمديرية الظاهر محافظة صعدة، كما شن ١٢ غارة على منازل المواطنين ومزارعهم وممتلكاتهم والطرقات العامة في مناطق متفرقة من مديرية باقم.

وأصيب مواطن في قصف مدفعي للمرتزقة على الحيدين بمديرية كرش في محافظة لحج، وشن الطيران المعادي غارة على مديرية حيفان بمحافظة تعز.

وفي 25 سبتمبر 2019، استشهد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا بمحافظة صعدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف مديرية الظاهر الحدودية.

طيران العدوان شن غارة على منطقة القد بمديرية رازح التي تعرضت مناطق متفرقة فيها لقصف صاروخي ومدفعي.

وأصيب طفل بنيران رشاشات المرتزقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، كما استهدفوا بالقذائف والأسلحة الرشاشة مدينة الشباب في شارع الـ 90 بمدينة الحديدة، وبصاروخ موجه أحد المباني في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي، واستحدثوا تحصينات قتالية في منطقة كيلو 16 وشمال مدينة الدريهمي.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2020، استشهد مواطن وأصيب أربعة آخرين بقصف مدفعي سعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه بمحافظة صعدة، كما أصيب مواطن جراء قصف صاروخي ومدفعي على مديرية شدا الحدودية.

وفي محافظة صعدة أيضاً شن طيران العدوان غارة على مديرية شدا، وأخرى على مديرية باقم، وغارة على أبواب الحديد قبالة عسير.

الطيران المعادي استهدف بثلاث غارات مدينة حرض بمحافظة حجة، وشن ثماني غارات على مديرية رحبة، وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، واستهدف بـ 11 غارة منطقتي الخسف والأقشع بصحراء الحزم، وبغارتين مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وشن الطيران التجسسي المقاتل سبع غارات على مديرية الدريهمي ومنطقى الفازة بمديرية التحيتا، في محافظة الحديدة، في حين قصف المرتزقة بالمدفعية والأعيرة النارية المختلفة مناطق عديدة بالمحافظة.

وفي 25 سبتمبر 2021، شن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي حريب والجوبة بمحافظة مأرب وغارة على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة، وثلاث غارات على منطقة المرازيق بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وفي محافظة الحديدة شن الطيران التجسسي سبع غارات على الفازة والجبلية والتحيتا، وقصف المرتزقة بالمدفعية والصواريخ والأعيرة النارية المختلفة مناطق متفرقة بالمحافظة.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2022، شن الطيران الاستطلاعي المسلح أربع غارات على شمال حيس بمحافظة الحديدة، وتبة العمدان بالفاخر وجوار مدرسة الشرجي ومثلث بيت الشرجي في باب غلق بمحافظة الضالع.

واستحدث المرتزقة تحصينات في شرق الجدافر برغوان وليعرف بمحافظة مأرب والتبة الخضراء بمريس والتبة الواسطة بالفاخر في محافظة الضالع، ومشعل وتبة الدفاع في جيزان.

وأطلق المرتزقة النار على مناطق متفرقة في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود، واستهدفوا بالمدفعية مناطق الروضة والبلق الشرقي بمحافظة مأرب، وبني حسن والمزرق وميدي وحيران بمحافظة حجة، والمدافن والملاحيظ ورازح بمحافظة صعدة وباب غلق بمحافظة الضالع.

كما استهدف قصف مدفعي مكثف للمرتزقة مديرية حيس بمحافظة الحديدة، والعمود والصيابة بوادي جارة والشبكة وجبل العمدة وجبل قمبورة في جيزان.


  المزيد من (محلي)  

وقفات بمدينة ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني


اعترافات خلية التجسس تكشف الأجندة الأمريكية لاستهداف المجالس المحلية


اختتام دوري " علم وجهاد" لكرة القدم بمديرية الزيدية بالحديدة


دار الإفتاء: أي صفحات أو حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم المفتي أو صفته مزيفة ومزورة


صنعاء .. اجتماع يناقش القضايا المتصلة بعمل قطاع المنشآت السياحية


الحديدة.. مناقشة الاحتياجات الخدمية لمديرتي الصليف وكمران


القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش


أمانة العاصمة.. فعاليتان بمديريتي الصافية والتحرير بذكرى عاشوراء


المخابرات الأمريكية تستقطب منظمات المجتمع المدني في اليمن لخدمة أهدافها


الحديدة.. تفقد الأسر المتضررة من حريق "دير جلالة" في الزيدية


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 08-محرم-1446هـ
[08 محرم 1446هـ الموافق 14 يوليو 2024]
موجز سبأ 06-محرم-1446هـ
[06 محرم 1446هـ الموافق 12 يوليو 2024]
موجز سبأ 04-محرم-1446هـ
[04 محرم 1446هـ الموافق 10 يوليو 2024]
موجز سبأ 03-محرم-1446هـ
[03 محرم 1446هـ الموافق 09 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني