الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024 الساعة 12:00:58 ص
الرئيس المشاط: ذكرى الوحدة اليمنية محطة سنوية لإحياء معاني الإخاء ونبذ أسباب الفرقة الرئيس المشاط: ذكرى الوحدة اليمنية محطة سنوية لإحياء معاني الإخاء ونبذ أسباب الفرقة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية النظر إلى الذكرى المجيدة للوحدة اليمنية كمحطة سنوية لإِحياء معاني الإِخاء والمحبة وإشاعة روح التسامحِ والتعايُش، والتعاوُن والتكامل، والتسامي على الجراح، ونبذ كل أسباب وعوامل الفرقة والكراهية.
 الصحة الفلسطينية: العدو الصهيوني يجبر الكوادر والمرضى على إخلاء مستشفى كمال عدوان الصحة الفلسطينية: العدو الصهيوني يجبر الكوادر والمرضى على إخلاء مستشفى كمال عدوان
قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة إن العدوان الصهيوني العنيف والمتعمد على مستشفى كمال عدوان، شمال غزة، أجبر الطواقم الطبية والمرضى على إخلائه تحت نار القصف.
ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور
ارتفعت أسعار النحاس إلى مستوى قياسي جديد لتواصل مسيرة الارتفاع المستمرة منذ عدة شهور، بسبب إقبال المستثمرين على شرائه انتظارا لمزيد من ارتفاع الأسعار نتيجة النقص المتوقع في الإمدادات.
انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم
انطلقت بمحافظات عمران، إب، تعز، سقطرى، تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء بمشاركة 300 ناد يمثلون 23 فرعا في مختلف المحافظات.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار رئيس مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية
اخر الاخبار صنعاء.. بدء ورشتي عمل حول مشروع المسح الميداني للشهداء المدنيين
اخر الاخبار تعز.. تفقد مبادرات مجتمعية لمشاريع خدمية في صبر الموادم
اخر الاخبار أمسية لطلاب الدورات الصيفة بمديرية الحالي في الحديدة بذكرى الصرخة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  الدورات الصيفية 1444 هـ ـ 2023 م
اختتام الدورات الصيفية بمركزي الإمام الهادي وحيدر في الوحدة وبني الحارث
اختتام الدورات الصيفية بمركزي الإمام الهادي وحيدر في الوحدة وبني الحارث

اختتام الدورات الصيفية بمركزي الإمام الهادي وحيدر في الوحدة وبني الحارث

صنعاء - سبأ :
نظم مركز الامام الهادي يحيى بن الحسين النموذجي بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة، اليوم، حفل اختتام أنشطة الدورة الصيفية للعام 1444هـ وتكريم الطلاب المبرزين والمعلمين تحت شعار "علم وجهاد".

وفي الحفل ثمن نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، جهود متابعة وإنجاح أنشطة وبرامج الدورات الصيفية وتحفيز أولياء الأمور الذين دفعوا بأبنائهم للالتحاق بالدورات وحرصهم على تحصينهم بالعلم والإيمان والثقافة القرآنية وتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم المختلفة.

وأوضح بأن مخرجات الدورات الصيفية تمثل ثمرة من ثمار المسيرة القرآنية لبناء جيل متسلح بالقرآن الكريم وهويته الإيمانية قادرا على تحمل المسؤولية تجاه مجتمعه ودينه ووطنه والتصدي لمؤامرات أعداء الأمة ونصرة قضاياها.

ولفت الجنيد، إلى قلق أعداء اليمن من هذه المدارس التي تعد البذرة الأولى لإعداد النشء والشباب الإعداد الأمثل والسليم وتشكيل الوعي بنورانية القرآن وهدى الله، بما يكفل تخريج أجيال محصنة قادرة على بناء أوطانها والدفاع عنها.

من جانبه أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى، أن ثمار المدارس الصيفية تتجلى في مخرجاتها لتربية الجيل تربية قرآنية وغرس القيم والمبادئ الإيمانية، وإكساب المشاركين المعارف والمهارات النافعة لتحصينهم من الثقافات والأفكار الضالة ومواجهة الحرب الناعمة.

فيما عبر مدير مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة الدكتور قيس الطل، عن الشكر والعرفان لكافة المعلمين والقائمين على المراكز الصيفية، على ما قدموه من جهود مضنية في تشجيع وتنمية معارف وقدرات الطلاب وصقل مواهبهم، وكذا جهود جميع المساهمين والداعمين للدورات الصيفية وإنجاحها.

تخلل حفل الإختتام بحضور مدير المديرية سامي حميد وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية، كلمات وفقرات متنوعة وقصائد، وتم تكريم المبرزين والمدرسين والمساهمين في الدورات الصيفية.

إلى ذلك نظم مركز الشهيد حيدر دومان الصيفي والحلقات القرآنية في عددا من المساجد بحي المطار بمديرية بني الحارث، الحفل الختامي للأنشطة والدورات الصيفية، وتكريم أوائل الطلاب والمتفوقين والجهات المساهمة في إنجاح أنشطة وبرامج المركز.

وفي الحفل الذي حضره مدير الأنشطة بالمنطقة التعليمية بالمديرية عمار التويتي ومسؤول وأعضاء اللجان المجتمعية بحي المطار وقيادات وكوادر تربوية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وأولياء الأمور، أشار مدير المركز الصيفي شايف شاكر، إلى مستوى النجاح الذي حققتها الدورات الصيفية على مستوى المديرية وحجم الإلتحاق الكبير للطلاب واستفادتهم من أنشطتها وبرامجها المختلفة.

تخلل الاختتام، فقرات ثقافية وخطابية وشعرية ومشاركات إبداعية قدمها طلاب الدورات الصيفية في مختلف المجالات، وتم تكريم المتفوقين والمشاركين والمعلمين والمساهمين في دعم وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية لهذا العام، بالشهادات والجوائز والهدايا.

  المزيد من (الدورات الصيفية 1444 هـ ـ 2023 م)  

الدورات الصيفية بأمانة العاصمة للعام 1444هـ .. نجاح وتميز فاق التوقعات


اختتام الدورات الصيفية بالإصلاحية المركزية في البيضاء


اختتام الدورات الصيفية في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة


تكريم منتخب حجة الفائز ببطولة الجمهورية لكرة القدم للمدارس الصيفية


تكريم الطلاب المبرزين بمركز الحافة الصيفي في شعوب بأمانة العاصمة


وزير الشباب يكرم أبطال البطولة الرياضية الصيفية الأولى


إصلاحية السجن الحربي تختتم الدورة الصيفية لنزلائها


اختتام الدورة الصيفية المغلقة بمركز الإمام علي في بني الحارث


مأرب .. اختتام أنشطة الدورات الصيفية في المحجزة بمديرية صرواح


اختتام الدورات الصيفية بمركزي حليف القرآن والشهيد القائد في شعوب والتحرير


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني