الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024 الساعة 10:17:51 م
نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 1445هـ نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 1445هـ
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ - 20 أبريل 2024م:
مراسل (سبأ): ما تروج له بعض وسائل الإعلام من انتهاء المعاناة شمال قطاع غزة افتراء وكذب وتظليل مراسل (سبأ): ما تروج له بعض وسائل الإعلام من انتهاء المعاناة شمال قطاع غزة افتراء وكذب وتظليل
دحض مراسل وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في غزة نضال أبو مصطفى، اليوم السبت، مزاعم بعض وسائل الإعلام الغربية والعربية بانتهاء المعاناة الإنسانية في شمال قطاع غزة.. معتبرا هذه المزاعم محض افتراء وكذب وتضليل ينافي الواقع والحقيقة.
ارتفاع أسعار الذهب للأسبوع الخامس على التوالي بفضل توترات الشرق الأوسط ارتفاع أسعار الذهب للأسبوع الخامس على التوالي بفضل توترات الشرق الأوسط
سجلت أسعار الذهب عند التسوية، ارتفاعاً للأسبوع الخامس على التوالي، حيث أدت المخاوف من المزيد من الانتقام المتبادل بين إيران وكيان العدو الصهيوني إلى تحفيز الطلب على الملاذ الآمن.
الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026 الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026
أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، عن تجديد عقد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان على رأس الجهاز الفني لـ"دي مانشافت" حتى مونديال 2026م.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدًا، و76901 مصابًا منذ السابع من أكتوبر
اخر الاخبار صنعاء.. تدشين أعمال ترميم وصيانة الأسفلت في شارع 28 دائري حزيز
اخر الاخبار حماس: جرائم المستوطنين الصهاينة لن تمر دون عقاب
اخر الاخبار الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الكاتب والأديب محمد المساح
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  الدورات الصيفية 1444 هـ ـ 2023 م
احتفال جماهيري باختتام الدورات الصيفية في محافظة الحديدة
احتفال جماهيري باختتام الدورات الصيفية في محافظة الحديدة

احتفال جماهيري باختتام الدورات الصيفية في محافظة الحديدة


الحديدة - سبأ :

شهد ملعب العلفي بمدينة الحديدة، اليوم حفلا جماهيريا بمناسبة اختتام الدورات الصيفية بالمحافظة للعام 1444ھ، تحت شعار " علم وجهاد".

وخلال الحفل بحضور وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، وعضوي مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم ومحمد منصر ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب رئيس اللجنة الفنية للأنشطة والدورات الصيفية عبدالله الرازحي، ووكلاء المحافظة محمد النهاري علي الكباري ومطهر الهادي وعامر مثنى، قدم طلاب المدارس عرضا كشفيا بمشاركة آلاف الطلاب من عموم المديريات.

وحيا وزير الشباب والرياضة، الحضور المشرف لقيادات وجمع من أبناء محافظة الحديدة، للاحتفال باختتام الدورات الصيفية وتكريم الطلاب الملتحقين بالمراكز الصيفية المفتوحة والنموذجية والمغلقة، لافتا إلى أن العرض الكشفي لطلاب الدورات يمثل حصادا نوعيا لمخرجات هذه المدارس وجهود المعلمين والمعلمات.

واعتبر الاحتفال تتويجا للجهود التي بذلت في انجاح الخطة المركزية للجنة العليا للدورات الصيفية، خلال الفترة والبرنامج الزمني المحدد وتجسيد نجاحها بتخرج واستفادة الطلاب والطالبات من كافة مديريات المحافظة.

وقال " نحتفل اليوم بتخرج جيل المستقبل، جيل القرآن الذين تعول عليهم القيادة وكل اليمنيين في أن يكونوا رواد الأمة وقادتها بما يحملونه من ثقافة لمشروع قرآني نهضوي لا ينفك عن هدي الرسول وعظماء وأعلام الأمة ".

وعبر الوزير المؤيدي عن الفخر والاعتزاز بما شهدته الدورات الصيفية خلال هذا العام من زخم وتفاعل ووعي وإقبال على الدورات الصيفية، التي تمثل أحد صور العلم الحقيقية في تحصين الأبناء وتنويرهم بثقافة القرآن الكريم.

كما اعتبر حملات التشويه والتحريض التي يدأب عليها إعلام العدوان وأدواته من العملاء وقوى الخيانة والانتفاع، كل عام بالتزامن مع هذه الدورات الصيفية، دليل على الخوف والقلق من مخرجاتها القرآنية في بناء جيل متسلح بالدين لا يساوم على قضايا الأمة وسيادة الأوطان.

وأشاد بحكمة قائد الثورة ورؤيته السديدة واهتمام المجلس السياسي الأعلى وتفاعل الحكومة وجهود وزارة التربية والتعليم، وكل الجهات التي ساهمت بفاعلية في ربط طلاب المدارس بالدورات الصيفية وايلائهم المزيد من الاهتمام تحقيقا للوعي والبصيرة بمخرجاتها وأهميتها.

كما ثمن وزير الشباب، الدور الفاعل للمجتمع وأولياء أمور الطلاب الذين سارعوا لتسجيل أبنائهم في مختلف المدارس الصيفية بمختلف مستوياتها العمرية، حاثا إياهم على الاستمرار في ربطهم بالمساجد وحلقات الذكر والتلاوة وحفظ القرآن بما يحقق لهم الفلاح في الدنيا والاخرة.

من جانبه اعتبر رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة محمود الوشلي، اختتام الدورات الصيفية وتكريم الطلاب الملتحقين بها لهذا العام، ترجمة فعلية لغاياتها النبيلة التي تسعى لإعداد الشباب والنشء الإعداد الروحي والذهني وبناء جيل واعي متسلح بالعلم والمعرفة.

وأشاد بمستوى تفاعل الطلاب مع الدورات الصيفية والتي تجلت حصيلتها في مشاركتهم المتنوعة ومدى استفادتهم من المدارس الصيفية التي تعد ثورة في وجه الأعداء الذين يتربصون باليمن وأجيال الأمة لإبعادهم من القرآن وتجريف هويتهم الدينية ومسخهم ثقافيا وفكريا.

وتطرق الوشلي، الى الجهود التي بذلت في الإعداد السليم للشباب وتنويرهم بالمعارف الصحيحة والعلوم الثقافية المرتبطة بالقرآن الكريم وعلومه، وكذا ما تم تنفيذه من أنشطة لرعايتهم وتدريبهم لبناء شخصيات متسلحة بالإيمان وقادة للمستقبل.

وفي الحفل الختامي الذي حضره مسؤول المراكز الصيفية بالمحافظة يحيى الوادعي وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية، أشادت كلمة الطلاب ألقاها أحمد عضابي، بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ودور اللجنة الفرعية للدورات الصيفية وكافة العاملين في اللجان التنفيذية والمدارس الصيفية في تجسيد انموذج المسؤولية والحرص على إنجاح الدورات والأنشطة وتعزيز الوعي بأهميتها وإظهار التنوع الفاعل والملموس.

تخلل الحفل بحضور حشد من القيادات الرسمية والمجتمعية ومواطنين، أوبريت وفقرات إنشاديه لفرقة الشهيد القائد وقصيدة للشاعر سيف الله الناصري، واستعراض نماذج إبداعية، عكست المستوى الذي وصل إليه الطلاب الملتحقين في المدارس الصيفية في المجالات العلمية والدينية والثقافية والرياضية والمهنية.

  المزيد من (الدورات الصيفية 1444 هـ ـ 2023 م)  

الدورات الصيفية بأمانة العاصمة للعام 1444هـ .. نجاح وتميز فاق التوقعات


اختتام الدورات الصيفية بالإصلاحية المركزية في البيضاء


اختتام الدورات الصيفية في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة


تكريم منتخب حجة الفائز ببطولة الجمهورية لكرة القدم للمدارس الصيفية


تكريم الطلاب المبرزين بمركز الحافة الصيفي في شعوب بأمانة العاصمة


وزير الشباب يكرم أبطال البطولة الرياضية الصيفية الأولى


إصلاحية السجن الحربي تختتم الدورة الصيفية لنزلائها


اختتام الدورة الصيفية المغلقة بمركز الإمام علي في بني الحارث


مأرب .. اختتام أنشطة الدورات الصيفية في المحجزة بمديرية صرواح


اختتام الدورات الصيفية بمركزي حليف القرآن والشهيد القائد في شعوب والتحرير


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-شوال-1445
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
موجز سبأ 10-شوال-1445
[10 شوال 1445هـ الموافق 19 أبريل 2024]
موجز سبأ 09-شوال-1445
[09 شوال 1445هـ الموافق 18 أبريل 2024]
موجز سبأ 08-شوال-1445
[08 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني