الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ذو الحجة 1445هـ الموافق 18 يونيو 2024 الساعة 11:48:46 م
 الصحة تدين استمرار العدو الصهيوني قتل الأطباء الفلسطينيين الصحة تدين استمرار العدو الصهيوني قتل الأطباء الفلسطينيين
أدانت وزارة الصحة العامة والسكان بشدة استمرار كيان العدو الصهيوني ، ارتكاب جرائم قتل الكوادر الطبية الفلسطينية .
الإبادة الجماعية مستمرة.. العدو الصهيوني يواصل جرائمه ضد المدنيين في غزة الإبادة الجماعية مستمرة.. العدو الصهيوني يواصل جرائمه ضد المدنيين في غزة
دخلت الحرب الصهيونية على غزة يومها الـ256 حيث يواصل جيش العدو الصهيوني، حرب الإبادة الجماعية على القطاع عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، في استباحة لدماء الفلسطيني بثالث أيام عيد الأضحى المبارك.
ارتفاع أسعار الذهب وسط تراجع عوائد السندات الأمريكية ارتفاع أسعار الذهب وسط تراجع عوائد السندات الأمريكية
ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، وسط تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وترقب السوق لبيانات أمريكية من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) للحصول على صورة أوضح للخطوات المقبلة بشأن خفض أسعار الفائدة.
الدوري البرازيلي: فوز بالميراس على أتلتيكو مينيرو برباعية نظيفة الدوري البرازيلي: فوز بالميراس على أتلتيكو مينيرو برباعية نظيفة
فاز فريق بالميراس على أتلتيكو مينيرو برباعية نظيفة اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري البرازيلي لكرة القدم.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الصحة تدين استمرار العدو الصهيوني قتل الأطباء الفلسطينيين
اخر الاخبار حزب الله: العدو بدأ ینکسر لاننا نقلنا المعرکة الى داخل الکیان الصهیونی
اخر الاخبار ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 151 صحفيا
اخر الاخبار الخارجية الصينية:بكين تجدد معارضتها للعقوبات الأمريكية أحادية الجانب على فنزويلا
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  العدوان الأمريكي السعودي
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 9 يونيو
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 9 يونيو

جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 9 يونيو


صنعاء - سبأ:
في مثل هذا اليوم 9 يونيو على مدى الثمان سنوات الماضية، شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي عشرات الغارات على مختلف المحافظات أدت إلى سقوط شهداء وجرحى وتدمير واسع في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي 9 يونيو2015، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب أربعة آخرون ودمر عدد من منازل المواطنين وتضرر الكثير منها جراء قصف طيران العدوان منطقة بيت الذفيف في مديرية همدان بمحافظة صنعاء.

واستشهدت ثلاث نساء جراء غارات للطيران المعادي استهدفت منازل المواطنين في منطقة مران بمديرية حيدان محافظة صعدة، واستهدف الطيران عدداً من شاحنات نقل المشتقات النفطية بمنطقة المهاذر مديرية سحار تحمل حصة المزارعين من مادة الديزل، وشن غارة جوية على منطقة المنزالة بمديرية الظاهر.

كما استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب خمسة آخرون في غارات للطيران على منطقة جبل العرير بمدينة القاعدة مديرية ذي السفال محافظة إب.

واستهدف طيران العدوان بغارتين منطقة المداجر بمدينة القاعدة والطريق العام الذي يربط محافظتي إب وتعز ما أدى إلى وقوع أضرار في الطريق.

كذلك في مثل هذا اليوم استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ستة آخرون جراء غارات لطيران العدوان على منطقة العري بمدينة تعز، وشن غارتين جنوب شرق ميناء المخا خلفتا أضراراً كبيرة بممتلكات ومنازل المواطنين.

وشن طيران العدوان ثلاث غارت على محطة غاز في مديرية مستبا بمحافظة حجة، واستهدف مجمع الدفاع (العرضي) التاريخي بأمانة العاصمة والذي يعود تاريخ بنائه إلى ما قبل خمسمائة عام، ما أدى إلى تضرر أجزاء كثيرة منه، وتضرر عدد من منازل المواطنين بمدينة صنعاء القديمة.

واستشهد أربعة مواطنين بينهم طفلان وامرأة، بغارة لطيران العدوان على منطقة اليتمة بمحافظة الجوف.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016، شن طيران العدوان غارة على منطقة حريب نهم في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب، وغارة على جبل هيلان ومثلها على منطقة المخدرة بمديرية صرواح، فيما استهدف قصف مدفعي للمرتزقة منازل ومزارع المواطنين.

وشن مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا على منطقة بني بارق بمديرية نهم محافظة صنعاء، وقصفوا في محافظة تعز بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة في الوازعية ومدينة ذوباب.

وألقى طيران العدوان قنبلة صوتية في حرف سفيان بمحافظة عمران، وشن غارة على مديرية القبيطة بمحافظة لحج.

وفي 9 يونيو 2017، استشهد ثلاثة أطفال وامرأة وأًصيب أربعة آخرون بينهم امرأتان وطفل في غارة شنها طيران العدوان على منزل المواطن رشاد محمد المهدي في حارة القوبري بالخمسين في منطقة بيت بوس بمحافظة صنعاء، وأسفرت أيضاً عن تدمير المنزل وتضرر المنازل المجاورة.

وأصيب ثلاثة مواطنين بغارة شنها الطيران المعادي استهدفت سيارتهم على الطريق العام بمنطقة اليتمة مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وشن طيران العدوان في محافظة صعدة ست غارات على البقع بمديرية كتاف، وغارتين على مدرسة في منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر، وغارتين على العقبة في منطقة مران بمديرية حيدان، كما شن غارتين على الطريق الرابط بين حيدان والظاهر، وخمس غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم، وغارة على طخية بمديرية مجز.

واستهدف طيران العدوان بأربع غارات مديرية حرض في محافظة حجة خلفت أضراراً في ممتلكات المواطنين، شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، في حين قصف المرتزقة بالمدفعية منازل ومزارع المواطنين في المديرية ما أدى إلى أضرار بممتلكاتهم.

كما شن الطيران المعادي غارتين على منطقتي التبة السوداء والحول بمديرية نهم وثلاث غارات على منطقة يحيص بمديرية أرحب وثلاث غارات على منطقة السواد بمديرية سنحان محافظة صنعاء خلفت أضراراً في ممتلكات المواطنين، فيما تضررت منازل عدد من المواطنين في منطقة ضبوعة بمديرية نهم إثر قصف مدفعية مرتزقة العدوان.

واستهدف طيران العدوان بخمس غارات منطقة النهدين ودار الرئاسة وبغارتين منطقة عطان بمديرية السبعين في أمانة العاصمة أسفرت عن أضرار بليغة في منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

وفي محافظة تعز، شن الطيران غارتين على منطقة الجند بمديرية التعزية، وغارتين على منطقة حوزان بمديرية ذوباب.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2018، شن طيران العدوان غارتين على مديرية صرواح بمأرب وخمس غارات على مديرية المتون بالجوف مخلفة أضرارا بمنازل ومزارع المواطنين.

وشن الطيران المعادي خمس غارات على جبل العنين في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، وست غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

طيران العدوان استهدف بغارة منطقة آل عمار بمديرية الصفراء، وشن غارة على منطقة الأزهور في رازح بمحافظة صعدة، وثلاث غارات على الجبانة في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة.

وفي 9 يونيو 2019، استهدف مرتزقة العدوان عدة مناطق بمدينة الحديدة بعشرات القذائف المدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة، وقصفوا بالمدفعية ومشطوا بالعيارات الخفيفة والمتوسطة باتجاه فندقي الوحيين والاتحاد وحارة الضبياني في شارع الخمسين.

وأطلق المرتزقة أكثر من 64 قذيفة مدفعية مع قصف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة استهدف قريتي الزعفران ومحل الشيخ وشركة سابحة في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي مخلفة أضراراً في منازل وممتلكات المواطنين.

وقصف المرتزقة بأكثر من 22 قذيفة مدفعية ومشطوا بالعيارات الثقيلة والمتوسطة مزارع وممتلكات المواطنين في قرية الكوعي والشجن والخباتية بمديرية الدريهمي.

وشن طيران العدوان ست غارات على مناطق متفرقة بمديرية كتاف، وأربع غارات على مديرية باقم بمحافظة صعدة.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2020، شن طيران العدوان غارة على مديرية باقم بمحافظة صعدة وخمس غارات على منطقة مجازة في عسير، وغارة على منطقة الشرفة في نجران، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

وشن طيران العدوان 11 غارة على منطقتي صلب والجفرة بمديرية مجزر، وعشر غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارتين على منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، واستهدف بأربع غارات مديرية حرض وبغارتين مديرية ميدي في محافظة حجة.

وفي محافظة الحديدة، قصف المرتزقة بـ 47 قذيفة مدفعية، وبالأعيرة النارية المختلفة مناطق عديدة، واستهدفوا أحد الهناجر التجارية في شارع الـ 50 وباتجاه فندق الواحة بالمدينة وقرى في أطراف مدينة الدريهمي.

وفي 9 يونيو 2021، أصيب مواطن في قصف مدفعي سعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية محافظة صعدة، في حين شن الطيران عشر غارات على مديرية كتاف استهدفت ثمان منها منطقة الفرع، وشن غارة على مديرية الظاهر.

وشن طيران العدوان خمس غارات على مديريتي صرواح ومدغل بمحافظة مأرب.

أما في محافظة الحديدة، شن الطيران التجسسي غارتين على الدريهمي والجبلية، واستحدث المرتزقة تحصينات قتالية في الفازة والجبلية، وقصفوا بـ 36 قذيفة مدفعية وبالأعيرة النارية المختلفة مناطق عديدة.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2022، أصيب أربعة أطفال، نتيجة انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.

وشن الطيران الاستطلاعي خمس غارات على منطقة الجدافر بمحافظة الجوف في حين، استحدث مرتزقة العدوان تحصينات قتالية حول محيط مدينة مأرب، وفي تبة الدفاع بجيزان.
وقصفت مدفعية مرتزقة العدوان البلق الشرقي بمحافظة مأرب، وغرب حرض بمحافظة حجة، والملاحيظ والمدافن ورازح بمحافظة صعدة، ووادي جارة في جيزان.
وأطلق مرتزقة العدوان النار على منازل المواطنين ومناطق متفرقة في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، وجبهات الحدود.

وفي محافظة الحديدة، شن الطيران التجسسي ست غارات على حيس، وقصف المرتزقة بالصواريخ والمدفعية والأعيرة النارية المختلفة مناطق عديدة.




  المزيد من (العدوان الأمريكي السعودي)  

استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة


الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة


استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة


صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​


وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز


استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز


استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب


استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة


استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب


بعد تسع سنوات من العدوان والحصار اليمن يواجه أعتى تحالف دولي بقيادة أمريكا


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-ذو الحجة-1445
[11 ذو الحجة 1445هـ الموافق 17 يونيو 2024]
موجز سبأ 10-ذو الحجة-1445
[10 ذو الحجة 1445هـ الموافق 16 يونيو 2024]
موجز سبأ 09-ذو الحجة-1445
[09 ذو الحجة 1445هـ الموافق 15 يونيو 2024]
موجز سبأ 08-ذو الحجة-1445
[08 ذو الحجة 1445هـ الموافق 14 يونيو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني