الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024 الساعة 11:11:17 م
الرئيس المشاط يعزّي السيد حسن نصر الله بوفاة والدته الرئيس المشاط يعزّي السيد حسن نصر الله بوفاة والدته
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بوفاة المغفور لها والدته السيدة نهدية صفي الدين رحمها الله.
انتصار 2000.. نقطة ارتكاز المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني انتصار 2000.. نقطة ارتكاز المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني
من دون حاجة إلى كثير من المعطيات أو التحليلات، فإنّ الانتصار الذي حققته المقاومة اللبنانية في 25 مايو 2000 والذي تم فيه تجاوز عقدة الفارق في الامكانيات والقدرات لصالح الإصرار والثبات والصمود، يبقى نقطة الارتكاز في تكوين معادلة الردع وتوازن الرعب، التي فرضتها المقاومة الفلسطينية اليوم في مواجهة كيان العدو الصهيوني.
فيتش تؤكد التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان عند فيتش تؤكد التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان عند "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة
أصدرت وكالة فيتش الجمعة تقرير تصنيفها الائتماني عن سلطنة عُمان الذي أكدت فيه التصنيف الائتماني عند "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة، نتيجة تراجع الدين العام كنسبة من الناتج المحلي الإجمالي، والأثر الإيجابي من الإجراءات على المالية العامة.
الحديدة وأمانة العاصمة يبلغان نهائي بطولة الجمهورية للدورات الصيفية الحديدة وأمانة العاصمة يبلغان نهائي بطولة الجمهورية للدورات الصيفية
بلغ منتخبا الحديدة وأمانة العاصمة نهائي البطولة الكروية لمحافظات الجمهورية للدورات الصيفية، التي تنظمها اللجنة العليا للأنشطة والدورات الصيفية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار تدشين البرنامج الزراعي للدورات والمراكز الصيفية بمحافظة إب
اخر الاخبار الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران
اخر الاخبار مكتب الارشاد بالحديدة يقيم ندوة بعنوان " مجزرة تنومة..الدم المسفوك ظلما"
اخر الاخبار صنعاء.. وقفات للهيئة النسائية بذكرى مجزرة تنومة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  العدوان الأمريكي السعودي
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 6 يونيو
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 6 يونيو

جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 6 يونيو

صنعاء - سبأ:

في مثل هذا اليوم 6 يونيو استهدف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ناقلات الغذاء ومخيمات النزوح، ومنازل المواطنين، ومؤسسات تعليمية وطبية مرتكباً جرائم بشعة راح ضحيتها العشرات بينهم نساء وأطفال.

ففي 6 يونيو2015، استشهد أربعة مواطنين وجرح آخرون جراء استهداف طيران العدوان سيارة نقل متوسط تحمل أغنام وقاطرة نقل ثقيل تحمل مواد غذائية بمنطقة واسط في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

وأصيب سبعة مواطنين في غارات للطيران على مديرية قفلة عذر، فيما استشهد مواطن وأصيب خمسة آخرون بينهم نساء وأطفال جراء غارات استهدفت منزل مواطن بمنطقة آل بالحسين في مديرية خمر بالمحافظة ذاتها.

واستشهد ثمانية مواطنين وأصيب أكثر من 50 آخرين في غارة لطيران العدوان على مخيم النازحين بمديرية حيران محافظة حجة، فيما استشهد خمسة مواطنين وجرح آخرون جراء قصف مدفعي للعدو على قرية دغيج.

وفي مثل هذا اليوم من العام ذاته، استشهد 20 مواطناً وأصيب آخرون جراء قصف لطيران العدوان استهدف مدرسة عمر بن عبدالعزيز وسكن الأطباء والمركز الصحي ومنازل عدد من المواطنين بمديرية بكيل المير في المحافظة نفسها.

وفي محافظة صعدة، شن طيران العدوان عشر غارات على منطقة بني سعد وجبل مران، وست غارات على مدينة صعدة، وثمان غارات أخرى على منطقة الشعف بمديرية حيدان.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016، شنت طائرة بدون طيار معادية أربع غارات على منطقة حريب نهم غربي مأرب، فيما شن الطيران الحربي غارتين على جبل هيلان الإستراتيجي بمديرية صرواح.

وفي 6 يونيو2017 أصيب مواطن إثر ثلاث غارات لطيران العدوان استهدفت وادي آل أبو جبارة وشن غارة على منطقة البرقة في آل سالم بمديرية كتاف محافظة صعدة، كما شن غارة على مديرية الظاهر، واستهدف بغارتين منطقة وادي ليه في مديرية حيدان، خلفت أضراراً في ممتلكات المواطنين، في حين تعرضت منطقة الجمعة بالمديرية ذاتها لقصف صاروخي سعودي طال منازل ومزارع المواطنين.

وشن طيران العدوان ست غارات على تباب الراقي وغارة على منطقة المحجر في مديرية همدان بمحافظة صنعاء، خلفت أضراراً في مزارع المواطنين وممتلكاتهم.

وشن الطيران المعادي خمس غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة،

واستهدف بغارة مدرسة الحرس في مدينة ذمار، خلفت أضراراً في منازل وممتلكات المواطنين.

طيران العدوان شن غارتين على مديرية صالة بمحافظة تعز، وأربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارتين على موقع العمود في جيزان.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2018، شن طيران العدوان غارة على منطقة الضباب وأربع غارات على جبل العويد بقرية الحجار وسوق الأحد بعزلة الأخلود في مديرية مقبنة بمحافظة تعز.

واستهدف طيران العدوان بغارة منزل مواطن في منطقة المحرقة بمديرية عبس محافظة حجة، وبأربع غارات منطقة الطلح في مديرية سحار، وبغارة مديرية شدا الحدودية في محافظة صعدة، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية، ما أدى إلى تدمير منزل مواطن.

وفي محافظة الحديدة، شن طيران العدوان غارة مزرعة مواطن في قرية الجربة العليا بمديرية الدريهمي، وغارة على مزرعة أحد المواطنين في مديرية المراوعة ما أدى إلى أضرار فيهما.

وفي 6 يونيو 2019 شن طيران العدوان في محافظة صعدة أربع غارات على أبراج الاتصالات في جبل العر ومنطقة آل مقنع بمديرية منبه الحدودية ما أدى إلى تدميرها، وثلاث غارات على مديرية كتاف، كما شن ثلاث غارات على منطقة مجازة في عسير.

وأصيب ثلاثة مواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، جراء قذيفة هاون أطلقها مرتزقة العدوان، كما استهدفوا بستة صواريخ كاتيوشا وتسع قذائف هاون وبالأسلحة الرشاشة قريتي الزعفران ومحل الشيخ في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي، وبـ 14 صاروخ كاتيوشا وقذيفة مدفعية مناطق متفرقة في كيلو 16.

الطيران المعادي شن غارة على منطقة مسورة بمديرية نهم في محافظة صنعاء، وغارتين على جبل النهدين بأمانة العاصمة، وثلاث غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة.

واستهدفت غارة لطيران العدوان منطقة الزقماء بمديرية الحشاء محافظة الضالع ما أدى إلى أضرار مادية ونفوق عدد من المواشي.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2020، شن طيران العدوان بمحافظة مأرب 14 غارة على مناطق صلب والجفرة في مديرية مجزر، وثلاث غارات على مديرية حريب القراميش وثلاث غارات أخرى على مديرية صرواح خلفت أضراراً بالممتلكات العامة والخاصة.

وقصف مرتزقة العدوان بـ 152 قذيفة مدفعية وبالأعيرة النارية المختلفة مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2021، استهدف طيران العدوان مديرية صرواح في محافظة مأرب بثماني غارات، وشن غارة على مديرية رازح وغارة على مديرية كتاف، واستهدف بغارتين منطقة الملاحيط في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.

وشن الطيران المعادي ثلاث غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة، وغارة على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وفي محافظة الحديدة، ألقت طائرة مسيرة ثماني قذائف على مديرية التحيتا وشارع الـ 50 بمدينة الحديدة، فيما استحدث المرتزقة تحصينات قتالية في الجبلية.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2022، استحدث مرتزقة العدوان تحصينات في محيط مدينة مأرب ومنطقة الطينة بمحافظة حجة.
ونفذ الطيران الاستطلاعي المسلح ضربات جوية على منازل المواطنين في منطقة البرح بمحافظة تعز، في حين أطلق المرتزقة النار على منازل المواطنين ومناطق عديدة في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع والبيضاء.
وقصف المرتزقة بالصواريخ منطقة الطينة بمحافظة حجة والصوح في نجران، فيما قصفوا بالمدفعية البلق الشرقي والروضة بمحافظة مأرب، والشبكة وغرب حرض وغرب البيضاء وجنوب شرق حيران وشمال المنجورة بمحافظة حجة.
كم استهدف قصف مدفعي مكثف للمرتزقة مناطق كاملة والمجدعة والغور وتباب العلامة وآل محمدي بمحافظة صعدة، والعمود والبتول بمنطقة جيزان.

وشن الطيران التجسسي للعدوان ثلاث غارات على مديرية حيس بمحافظة الحديدة، وقصف المرتزقة بالصواريخ والمدفعية والأعيرة النارية المختلفة مناطق متفرقة في المحافظة.


  المزيد من (العدوان الأمريكي السعودي)  

الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة


استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة


صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​


وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز


استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز


استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب


استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة


استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب


بعد تسع سنوات من العدوان والحصار اليمن يواجه أعتى تحالف دولي بقيادة أمريكا


إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 17-ذو القعدة-1445
[17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024]
موجز سبأ 16-ذو القعدة-1445
[16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024]
موجز سبأ 14-ذو القعدة-1445
[14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024]
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني