الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الخميس، 17 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 30 نوفمبر 2023 الساعة 06:17:56 ص
الرئيس المشاط يدعو التحالف للانخراطِ العمليِ في إجراءات بناءِ الثقةِ ويحذر من الإصغاء أو التأثرِ بتجارِ الحروبِ الرئيس المشاط يدعو التحالف للانخراطِ العمليِ في إجراءات بناءِ الثقةِ ويحذر من الإصغاء أو التأثرِ بتجارِ الحروبِ
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أن الثلاثين من نوفمبر يوم مجيد يعبر عن فصل من فصولِ الجهادِ والنضال، ويختزلُ في مضامينهِ مرحلةً من مراحلِ الصراعِ المستمرِ بينَ الحقِ والباطل، وبين الظلامِ والنور، والخيرِ والشر.
المقاومة الفلسطينية تحرر 30 أسيرا وأسيرة من السجان الصهيوني  هم الدفعة السادسة من اتفاق التبادل المقاومة الفلسطينية تحرر 30 أسيرا وأسيرة من السجان الصهيوني هم الدفعة السادسة من اتفاق التبادل
انتزع 30 أسيراً فلسطينياً إضافياً حريّتهم، وذلك ضمن الدفعة السادسة من صفقة تبادل الأسرى المتفق عليها بين المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة وكيان العدو الصهيوني، والتي تمّ التوصّل إليها بوساطةٍ قطرية مصرية.
إعلام العدو: خسائر الحرب تجبر الشركات الصهيونية على بيع أصول رئيسية إعلام العدو: خسائر الحرب تجبر الشركات الصهيونية على بيع أصول رئيسية
كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني اليوم الأربعاء، أن خسائر الحرب على غزة أجبرت البنوك والمؤسسات الصهيونية على البحث عن مصادر سيولة، في وقت تتراجع فيه أسعار الأصول الصهيونية في الأسواق الدولية.
غداً .. انطلاق بطولة الشركات لكرة القدم السباعية على كأس طوفان الأقصى غداً .. انطلاق بطولة الشركات لكرة القدم السباعية على كأس طوفان الأقصى
تنطلق بصنعاء غداً الخميس منافسات بطولة الشركات لكرة القدم السباعية على كأس "طوفان الأقصى"، ينظمها الاتحاد العام لرياضة الشركات.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار المقاومة الفلسطينية تحرر 30 أسيرا وأسيرة من السجان الصهيوني هم الدفعة السادسة من اتفاق التبادل
اخر الاخبار مغادرة أكثر من 17 ألف عامل أجنبي كيان العدو الصهيوني منذ "طوفان الاقصى"
اخر الاخبار افتتاح معرض صور شهداء مكتب التربية في عمران
اخر الاخبار الخارجية في ردها على بيان مجموعة السبع: أمن وسلامة الملاحة الدولية في البحر الأحمر مرتبط بإنهاء العدوان والحصار على غزة واليمن
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
مسيرة جماهيرية بمدينة يريم في إب بالذكرى السنوية للصرخة
مسيرة جماهيرية بمدينة يريم في إب بالذكرى السنوية للصرخة

مسيرة جماهيرية بمدينة يريم في إب بالذكرى السنوية للصرخة

إب - سبأ:

شهدت مدينة يريم اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة لمديريات المربع الشمالي "يريم، السدة، النادرة والرضمة" لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1444هـ.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها أعضاء مجلس الشورى عبدالله الفرح ومحمد التويتي ومحمد النوعة ووكيلا المحافظة راكان النقيب وحارث المليكي، شعارات الحرية والعزة والبراءة من أعداء الأمة، ومواجهة قوى الاستكبار ورفض الهيمنة والوصاية الأمريكية الصهيونية.

ورفعوا الرايات المؤكّدة على التمسك بالمشروع القرآني والسير على نهج الشهيد القائد في مواجهة مؤامرات ومخططات أعداء الأمة وعملائهم ورفض الوصاية والهيمنة.

وأكدوا أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، أحيت روح الجهاد والعزة والإباء والشجاعة في الأمة، وأصبحت رمزاً للحرية وشعاراً للأحرار، كسلاح وموقف يرهب دول الطغيان والاستكبار.

وفي المسيرة أشار وكيل المحافظة النقيب إلى دور الشعار في إفشال المشروع الأمريكي الاستعماري باليمن والتحرر من الهيمنة والوصاية ومواجهة المؤامرات التي تُحاك ضد الأمة.

وأكد أن الشعار يحمل معاني الحرية والعزة والكرامة ويمثل في ذات الوقت موقف الحق والإيمان في مواجهة العدو الحقيقي للأمة أمريكا والعدو الصهيوني وعملائهما.

فيما نوه مدير مديرية يريم محمد الدرواني، إلى أن شعار الصرخة أفشل مشاريع الهيمنة والوصاية الأمريكية في اليمن وفضح العملاء وشعارات الديمقراطية والحرية الزائفة لأمريكا وثبت بوصة العداء تجاه العدو الحقيقي الأمريكي الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن المشروع القرآني مشروع نهضوي لبناء أمة والمخرج لها في مواجهة أعدائها والتحرر من سيطرتهم ومؤامراتهم .. مبيناً أن الشعار كسر حاجز الخوف وحالة الصمت المطبق في أوساط الأمة وهو سلاح وموقف ضد الأعداء.

وأشار البيان إلى أن الشعار أعاد تصويب بوصلة العداء للعدو الحقيقي للأمة "أمريكا وإسرائيل" كما حصن الأمة من أي اختراق .. معتبراً المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الصهيونية سلاحاً فاعلاً ومؤثراً على الأعداء، ومن ثمارها وقف دعم الأمة لعدوها بالمال.

وشدد البيان على أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية لكل الخيارات التي سيوجّه بها قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي .. مؤكداً وقوف أبناء اليمن إلى جانب حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها من البلدان الإسلامية.

تخلل المسيرة التي حضرها مدراء عموم مؤسسة المياه المهندس كمال القطني ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات يحي الرميشي ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بدر الفرح والنادرة عبدالجليل الشامي والسدة مجاهد عامر قصيدة للشاعر مختار حيدر.

  المزيد من (محلي)  

افتتاح معرض صور شهداء مكتب التربية في عمران


الخارجية في ردها على بيان مجموعة السبع: أمن وسلامة الملاحة الدولية في البحر الأحمر مرتبط بإنهاء العدوان والحصار على غزة واليمن


افتتاح معرض صور ومتحف شهداء قوات حرس الحدود في صعدة


فعاليات ووقفات في ريمة بذكرى الشهيد وتضامنية مع الشعب الفلسطيني


اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء تُحيي الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ


إدارة المرأة في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة تحيي ذكرى الشهيد


فعاليات وافتتاح معارض بذكرى الشهيد في عدة مديريات بمحافظة صنعاء


أمانة العاصمة.. افتتاح معرضين لصور الشهداء في مديرية بني الحارث


صنعاء.. القطاع النسائي في مديرية بني مطر يحيي ذكرى الشهيد


افتتاح معرض صور الشهداء في مديرية بني العوام بمحافظة حجة


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 15-جمادى الأولى-1445
[15 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 28 نوفمبر 2023]
موجز سبأ 14-جمادى الأولى-1445
[15 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 28 نوفمبر 2023]
موجز سبأ 13-جمادى الأولى-1445
[13 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 26 نوفمبر 2023]
موجز سبأ 11-جمادى الأولى-1445
[11 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 24 نوفمبر 2023]
استشهاد الامام زيد
العدوان الأمريكي السعودي
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 29 نوفمبر
[16 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 29 نوفمبر 2023]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 28 نوفمبر
[15 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 28 نوفمبر 2023]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 27 نوفمبر
[14 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 27 نوفمبر 2023]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 26 نوفمبر
[13 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 26 نوفمبر 2023]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 25 نوفمبر
[12 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 25 نوفمبر 2023]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني