الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024 الساعة 08:57:48 ص
الرئيس المشاط: ذكرى الوحدة اليمنية محطة سنوية لإحياء معاني الإخاء ونبذ أسباب الفرقة الرئيس المشاط: ذكرى الوحدة اليمنية محطة سنوية لإحياء معاني الإخاء ونبذ أسباب الفرقة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية النظر إلى الذكرى المجيدة للوحدة اليمنية كمحطة سنوية لإِحياء معاني الإِخاء والمحبة وإشاعة روح التسامحِ والتعايُش، والتعاوُن والتكامل، والتسامي على الجراح، ونبذ كل أسباب وعوامل الفرقة والكراهية.
استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف العدو على مناطق متفرقة من قطاع غزة استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف العدو على مناطق متفرقة من قطاع غزة
استشهد عشرات المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء، بعد قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة، في العدوان المتواصل لليوم الـ229 على التوالي.
ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور
ارتفعت أسعار النحاس إلى مستوى قياسي جديد لتواصل مسيرة الارتفاع المستمرة منذ عدة شهور، بسبب إقبال المستثمرين على شرائه انتظارا لمزيد من ارتفاع الأسعار نتيجة النقص المتوقع في الإمدادات.
انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم
انطلقت بمحافظات عمران، إب، تعز، سقطرى، تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء بمشاركة 300 ناد يمثلون 23 فرعا في مختلف المحافظات.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار اعلام العدو: الجيش الصهيوني يبدأ التقدم نحو محور فيلادلفيا
اخر الاخبار تجدد مظاهرات دعم فلسطين في جامعة جنيف والشرطة تتدخل
اخر الاخبار استشهاد ثمانية واصابة اكثر من 20 اخرين في عدوان العدو الصهيوني على جنين ومخيمها
اخر الاخبار استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف العدو على مناطق متفرقة من قطاع غزة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  العدوان الأمريكي السعودي
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 11 مايو
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 11 مايو

جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 11 مايو

صنعاء - سبأ:

ارتكب تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مثل هذا اليوم 11 مايو، مجازر مروعة إثر غارات شنها الطيران المعادي على مختلف المحافظات، أسفرت عن استشهاد وإصابة المئات من المواطنين.

ففي 11 مايو 2015م، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون بغارات شنها طيران العدوان على منطقة الحجاورة، كما تسببت غارات أخرى على منطقة مثلث عاهم ومدينة حجة، في تدمير عدد من المنازل والمحالات التجارية وإصابة مواطنين وأدت غارات طيران العدوان والقصف الصاروخي والمدفعي على محافظة حجة في تدمير منشآت عامة وخاصة ومنازل ومزارع المواطنين.

ودّمر طيران العدوان بغاراته الإجرامية في مثل هذا اليوم، على مدينة صعدة، منشآت عامة وخاصة وأبرزها إذاعة صعدة ومصنع الهذاف للحديد والمواد البلاستيكية بمنطقة آل عقاب، كما شن طيران العدوان غارة على منطقة شعارة بمديرية رازح.

وفي مثل هذا اليوم من العام نفسه ارتكب طيران العدوان مجزرة بمدينة تعز باستهدافه عمارة من ثلاثة طوابق، ما أدى إلى استشهاد 15 مواطناً وإصابة أكثر من 30 وتدمير ثمانية منازل بجوار العمارة وكذا تدّمير جزئي وكلي لمباني المباحث الجنائية وشرطة المرور ومعهد التدريب الفني والمهني، وقلعة القاهرة.

وفي مثل هذا اليوم أيضاً استشهد وأصيب المئات من المواطنين جراء غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على أحياء سكنية بمناطق نقم وسعوان والحفاء بالعاصمة صنعاء.

وفي 11 مايو 2016م، استشهد وأصيب 11 مواطناً إثر غارتين شنهما طيران العدوان على منطقة الجبل الأسود في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، كما شن طيران العدوان ثلاث غارات على مندبة في مديرية باقم بمحافظة صعدة، أحدثت دماراً كبيراً بممتلكات المواطنين العامة والخاصة.

كما أُصيبت طفلة بغارة لطيران العدوان على منطقة طخية في مديرية مجز، فيما اُستشهد مواطن بمديرية منبه في صعدة بنيران حرس الحدود السعودي، في حين استهدف مرتزقة العدوان بالصواريخ والمدفعية منطقتي مبدعة وبني بارق في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، كما استهدفوا سلسلة جبال العمري في تعز ومدينة ذباب والسلة الجبلية المجاورة لها.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2017م، شن طيران العدوان غارتين على فج حرض بمحافظة حجة وغارة على حريب نهم في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وفي 11 مايو من العام 2018م، استشهدت امرأة وأصيبت طفلة باستهداف مرتزقة العدوان منازل ومزارع المواطنين في مديرية المتون بمحافظة الجوف، في حين شن طيران العدوان خمس غارات على المزرق وفج حرض في حجة.

كما استهدف طيران العدوان سفينة محملة بالقمح كانت متجهة إلى ميناء الصليف بالحديدة وألحق بها أضرار كبيرة، كما شن الطيران المعادي 19 غارة على منطقتي بني معاذ وآل بيان بمديرية سحار ودّمر بغارة مبنى محكمة مديرية رزاح، كما شن غارتين على منطقة مران في مديرية حيدان وغارة على منطقة غافرة وثمان غارات على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر وأربع غارات على منطقة عكوان بمديرية الصفراء وغارتين على تويلق بصعدة.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2019، استشهد ثلاثة مواطنين بينهم رجل وامرأتين وأصيب أكثر من 13 بغارة شنها طيران العدوان على منازل المواطنين في منطقة شليل بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع، كما استشهد طفل وأصيب آخر إثر قصف مدفعي وصاروخي لمرتزقة العدوان على مديرية الحالي بمحافظة الحديدة.

واستهدف مرتزقة العدوان في مثل هذا اليوم من العام نفسه، بقصف صاروخي ومدفعي منازل وممتلكات المواطنين في الخباتية والشجن بمديرية الدريهمي، والجبلية بمديرية التحتيا.

كما شن طيران العدوان غارة على مزرعة أحد المواطنين في منطقة الحرجة بمديرية عبس بحجة، تسببت في إصابة مواطنين اثنين وتدمير سيارة.

وفي 11 مايو 2020م، شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة ثانية في البيضاء، واستهدف بتسع غارات مناطق متفرقة في مديرية صرواح تسببت في أضرار بمزارع المواطنين، كما شن ثلاث غارات على مديرية مجزر بمأرب وثلاث غارات على مديرية خب والشعف بالجوف.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2021م، شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي 19 غارة على مديريتي صرواح ومدغل بمحافظة مأرب.

وفي ذات اليوم من العام 2022م، استشهد مواطنان، بانفجار أجسام من مخلفات قوى العدوان في مديرية رحبة بمحافظة مأرب ومديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، فيما شن طيران العدوان الاستطلاعي المسلح غارات على منازل المواطنين ومواقع الجيش في الوازعية بمحافظة تعز.

كما استهدف مرتزقة العدوان بالأسلحة الرشاشة منازل المواطنين ومواقع للجيش في محافظات مأرب، صعدة، حجة، تعز، الضالع، البيضاء، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي لمرتزقة العدوان مواقع الجيش في البلق الشرقي والعكد بمحافظة مأرب وكذا محافظات مأرب، حجة، صعدة.

وفي مثل هذا اليوم من العام نفسه، استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مناطق متفرقة في حرض وغربها وحيران بحجة، وكذا البقع وباقم وجبل تويلق بصعدة، في حين شن طيران العدوان التجسسي سبع غارات على حيس وتعرضت مناطق متفرقة بالحديدة لقصف مدفعي وبمختلف الأعيرة النارية.


  المزيد من (العدوان الأمريكي السعودي)  

الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة


استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة


صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​


وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز


استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز


استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب


استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة


استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب


بعد تسع سنوات من العدوان والحصار اليمن يواجه أعتى تحالف دولي بقيادة أمريكا


إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني