الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024 الساعة 11:57:04 ص
الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية على أجزاء من عدة محافظات، وأجواء حارة إلى شديدة الحرارة في الصحارى والسهول الساحلية الغربية خلال الـ 24 الساعة القادمة.
القسام تستهدف دبابة للعدو الصهيوني شرق رفح القسام تستهدف دبابة للعدو الصهيوني شرق رفح
استهدفت كتائب القسام دبابة للعدو الصهيوني شرق رفح جنوبي قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب عند التسوية مُسجلة ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي ارتفاع أسعار الذهب عند التسوية مُسجلة ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي
ارتفعت أسعار الذهب، عند التسوية مدعومة بإجراءات التحفيز الصينية، مسجلة مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي، بفضل تجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، كما اخترقت الفضة حاجز 30 دولاراً للأونصة في أعلى مستوى خلال 11 عاماً.
الفيفا يُقر تعديلًا يمنع انتقال أي لاعب من أي بلد ليس عضوًا في الأمم المتحدة الفيفا يُقر تعديلًا يمنع انتقال أي لاعب من أي بلد ليس عضوًا في الأمم المتحدة
أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، خلال جمعيته العمومية الـ74 التي عُقدت الجمعة، في العاصمة التايلاندية بانكوك، تعديلًا يمنع انتقال أي لاعب من أي بلد ليس عضوًا في الأمم المتحدة.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة المطلة ومواقع السماقة وزبدين والمالكية الصهيونية
اخر الاخبار أفغانستان.. مقتل أربعة أشخاص بينهم ثلاثة أجانب في إطلاق نار وسط البلاد
اخر الاخبار الدفاع الروسية: دفاعاتنا دمرت 14 قذيفة صاروخية أوكرانية فوق مقاطعة بيلغورود
اخر الاخبار الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 28 أبريل
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 28 أبريل

جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 28 أبريل



صنعاء - سبأ:
في مثل هذا اليوم 28 أبريل استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته المطارات ومحطات الوقود والشركات والمحلات التجارية وحفارات آبار المياه ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى من المواطنين بينهم نساء وأطفال.

ففي 28 أبريل 2015، شن طيران العدوان غارات على مطار صنعاء الدولي أخرجته عن الجاهزية حيث تسببت الغارات في حدوث أضرار بليغة في الممرين الرئيسي والموازي ومرسى الطائرات واحتراق طائرة تابعة لشركة السعيدة للطيران وطائرة نقل طراز "يوشن" تابعة للحكومة اليمنية.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016، شن طيران العدوان غارة على مديرية موزع، بمحافظة تعز، فيما استهدف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا والقصف المدفعي تبة الحول وملح وبني بارق في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وعددا من المناطق في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وفي محافظة شبوة قصف مرتزقة العدوان عدة مناطق في مديرية عسيلان, وألقى طيران العدوان قنابل ضوئية فوق مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بمحافظة حجة.

وفي 28 أبريل2017، شن طيران العدوان غارتين على مديريتي صرواح وحريب القراميش بمحافظة مأرب، في حين قصف المرتزقة بالمدفعية مناطق متفرقة من صرواح.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارتين على منطقة مران في مديرية حيدان، وغارة على شبكة الاتصالات في منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر، وغارة على منطقة المليل بمديرية كتاف.

وشن طيران ثلاث غارات على منطقة الزهاري في مديرية المخا بمحافظة تعز، وخمس غارات على مديرية موزع، وغارة شمال معسكر خالد بالمديرية ذاتها.

واستهدف طيران العدوان بسبع غارات مديرية حرض بمحافظة حجة، وشن ثلاث غارات إحداهن عنقودية على منطقة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، كما استهدف بغارة حفارا لآبار المياه في قرية تفاضل بمديرية جهران في محافظة ذمار.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2018، أصيب ستة مواطنين جراء غارة لطيران العدوان على حي الأعناب بمنطقة شملان، بأمانة العاصمة، كما استهدف الطيران بثلاث غارات معسكر النجدة بوزارة الداخلية في منطقة الحصبة بمديرية الثورة، واستهدف بثلاثة صواريخ منطقة السبعين منها صاروخ لم ينفجر على مبنى مركز الدم بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة، محدثاً أضراراً مادية.

وشن طيران العدوان غارتين خلف تبة التلفزيون، خلفت أضراراً في منازل المواطنين المجاورة.

كما استشهد مواطن وأصيب اثنان من المشاركين في تشييع الرئيس الشهيد صالح الصماد جراء غارتين على محيط ميدان السبعين بأمانة العاصمة، كما تسببت الغارتانا في حدوث أضرار بجامع الشعب.

واستشهدت امرأة مسنة وطفلان بغارة لطيران العدوان على منطقة شليلة بمديرية حرض في حجة وشن الطيران ثلاث غارات على مزارع الجر في مديرية عبس، فيما استهدفت مدفعية العدوان منطقة العطن بمديرية بكيل المير وسوق المزرق بمديرية حرض.

وفي محافظة صعدة استشهد طفل وأًصيب آخر وامرأتان ورجل جراء غارتين لطيران العدوان على منطقة غمار بمديرية رازح، واستشهد مواطن بغارة استهدفت محطة وقود ومحلات تجارية في الخميس بمديرية ساقين.

وشن الطيران ثلاث غارات على منطقتي السرار وعلاف بمديرية سحار، و ثلاث غارات على البنك المركزي ومعسكر كهلان بمدينة صعدة، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية شدا، واستهدف العدو بأكثر 50 صاروخاً وقذيفة مناطق متفرقة من مديرية رازح.

وشن طيران العدوان غارتين شمال غرب سوق البرح بمديرية مقبنة وغارة شرق معسكر خالد بمديرية موزع في تعز.

وفي 28 أبريل 2019، استشهد سبعة مواطنين بينهم طفل وامرأتان بغارتين شنهما طيران العدوان على سيارتين في منطقة الشرنمة بمديرية قطعبة محافظة الضالع، فيما أصيب مواطن بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة المغرس بمديرية التحيتا محافظة الحديدة.

وفي التحيتا أيضاً استهدف الغزاة والمرتزقة بـ19 قذيفة مدفعية منطقة الجاح، وقصفوا بـ 26 صاروخ كاتيوشا و17 قذيفة مدفعية وبالرشاشات الثقيلة منطقة الجبلية، كما استحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات قتالية في إحدى المزارع بالمنطقة نفسها.

وقصفت قوى العدوان بشكل متواصل مطار الحديدة بالمدفعية والعيارات المتوسطة، كما قصفت بـ49 قذيفة مدفعية شركتي العوادي والمتحدة للخرسانة ومناطق متفرقة بمنطقة كيلو 16، واحترق منزلان إثر قصف لمرتزقة العدوان على مدينة الدريهمي.

وقصفت قوى العدوان بالمدفعية منازل المواطنين في منطقة الحيدين بمديرية القبيطة محافظة لحج، ما أدى إلى أضرار كبيرة في الممتلكات.

وشن الطيران المُعادي غارة على مجازة في عسير.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2020، شن طيران العدوان 16 غارة على مناطق متفرقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، خلفت أضراراً في ممتلكات المواطنين، وشن طيران العدوان غارتين على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.

وفي محافظة الحديدة قصفت قوى العدوان بـ 79 قذيفة قذيفة و بالأعيرة النارية المختلفة مناطق متفرقة، كما قصفت شرق حيس بأكثر من 10 قذائف هاون مع استهداف مكثف بمختلف العيارات، واستهدفت بـ19 قذيفة حارة الضبياني وشارع الـ50 بمدينة الحديدة.

وفي 28 أبريل2021، شن طيران العدوان غارتين على منطقة الخسف بصحراء الحزم في محافظة الجوف، وشن طيران العدوان 15 غارة مديرية صرواح، وغارتين على مديرية مجزر في مأرب.

واستحدثت قوى العدوان بمحافظة الحديدة، تحصينات قتالية في الجبلية، وقصفت بـ 256 قذيفة مدفعية وبالأعيرة النارية المختلفة مناطق متفرقة بالمحافظة.

واستشهد ثلاثة أطفال وأصيب اثنان آخران وامرأة إثر انفجار قنبلة من مخلفات العدوان في قرية القيس بمديرية المراوعة محافظة الحديدة.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2022، استهدف قصف مدفعي للمرتزقة البلق الشرقي بمحافظة مأرب والجدافر ووادي حلحلان بمحافظة الجوف، وشمال مدينة باقم بمحافظة صعدة والمزرق وغرب حرض بمحافظة حجة، ومديرية الصلو بمحافظة تعز.

كما أطلق المرتزقة النار على منازل المواطنين ومناطق متفرقة في محافظات مأرب وتعز وصعدة والجوف والضالع وجبهات ما وراء الحدود.

وشن طيران العدوان التجسسي أربع هجمات على الجبلية بمديرية التحيتا في الحديدة، واستحدث المرتزقة تحصينات قتالية في حيس وقصفوا بالمدفعية وبمختلف الأعيرة النارية مناطق متفرقة بالمحافظة.






  المزيد من (محلي)  

الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة


مناقشة سير أنشطة الدورات الصيفية في محافظة صنعاء


أبو عبيدة يبارك إعلان اليمن بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد


مناقشة التعاون بين القطاع الخاص وغرفة تجارة الأمانة والمفوضية السامية للأمم المتحدة


الدكتور بن حبتور يعزي محافظ أبين الجنيدي في وفاة جده


عمران.. 28 مسيرة حاشدة تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء"


اختتام برنامج سبل كسب العيش في عبس وكعيدنة بحجة


مأرب.. سبع مسيرات حاشدة تحت شعار " مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء"


إب..تسليم الدفعة الثانية من الإسمنت لمشروع رصف الشارع الرئيسي بمدينة العدين


مسيرات في ست ساحات بتعز بعنوان "مع غزة جهاد مقدس.. ولا خطوط حمراء"


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
موجز سبأ 08-ذو القعدة-1445
[08 ذو القعدة 1445هـ الموافق 16 مايو 2024]
موجز سبأ 07-ذو القعدة-1445
[07 ذو القعدة 1445هـ الموافق 15 مايو 2024]
موجز سبأ 06-ذو القعدة-1445
[06 ذو القعدة 1445هـ الموافق 14 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني