الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 13 محرم 1446هـ الموافق 19 يوليو 2024 الساعة 11:37:18 م
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل"
شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم، خروجاً مليونياً في مسيرة "ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل"، تأكيداً على الاستمرار في نصرة غزة، ومباركة للعملية النوعية للقوات المسلحة في منطقة يافا المحتلة.
حماس: قرار العدل الدولية يضع المنظومة الدولية أمام استحقاق إنهاء الاحتلال حماس: قرار العدل الدولية يضع المنظومة الدولية أمام استحقاق إنهاء الاحتلال
رحبت حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الجمعة، بالرأي القانوني الذي أصدرته محكمة الدولية والذي أكدت فيه على عدم شرعية الاحتلال، وضرورة وضع حد له.
أسعار الذهب تتجه نحو تحقيق مكاسب أسبوعيّة للأسبوع الرابع على التوالي أسعار الذهب تتجه نحو تحقيق مكاسب أسبوعيّة للأسبوع الرابع على التوالي
انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة، لكنها تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي، إذ أدت التوقعات بخفض معدلات الفائدة الأمريكية في سبتمبر المقبل إلى زيادة الإقبال على هذا المعدن.
نادي روما الإيطالي يتعاقد مع الحارس الأسترالي راين في صفقة انتقالٍ حر نادي روما الإيطالي يتعاقد مع الحارس الأسترالي راين في صفقة انتقالٍ حر
أعلن نادي روما سادس الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الماضي، عن تعاقده مع الحارس الأسترالي الدولي ماتيو راين في صفقة انتقالٍ حر.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار حزب التقدم الوطني : سلاح الجو اليمني يُهين الغرور الصهيوني المتباهي بمنظوماته الحربية
اخر الاخبار مكون الحراك الجنوبي يبارك عملية استهداف "تل أبيب"
اخر الاخبار البرغوثي: قرار العدل الدولية إدانة شاملة وكاملة للكيان الصهيوني
اخر الاخبار تحت شعار "الكوفية الفلسطينية رمز القضية".. آلاف المغاربة يتضامنون مع غزة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
مسيرة جماهيرية حاشدة بذكرى الصمود الوطني بإب
مسيرة جماهيرية حاشدة بذكرى الصمود الوطني بإب

مسيرة جماهيرية حاشدة بذكرى الصمود الوطني بإب


إب - سبأ:

شهدت مدينة إب مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء ذكرى اليوم الوطني للصمود.

وحمل المشاركون في المسيرة بحضور أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي وأعضاء مجلسي النواب أحمد النزيلي والدكتور علي الزنم والشورى طارق المفتي ومحمد آل قاسم ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب لافتات ورددوا شعارات مؤكدة على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

وفي المسيرة أكد وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالفتاح غلاب، أن ما تعرض له الشعب اليمني خلال ثمان سنوات من عدوان وحصار وجرائم يندى له جبين الإنسانية يستوجب المزيد من الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

واستعرضا جانبا من الإنجازات المحققة للشعب اليمني في معركته المصيرية أمام آلة الحرب التابعة لقوى العدوان في سبيل حرية وكرامة الشعب اليمني وسيادته وإستقلاله.. مشيرين إلى أن خروج أحرار الشعب اليمني بهذه الذكرى وبهذا الزخم الجماهيري رسالة لقوى العدوان بأن الشعب اليمني عصي ولن ينكسر أو يخضع أمام المؤامرات التي تحاك ضده بهدف إخضاعه وتركيعه.

من جانبه أشار رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام المهندس عقيل فاضل في كلمة الاحزاب والتنظيمات السياسية، ان قوى العدوان استخدمت كافة الوسائل والسبل لتدمير البلد والنيل منه وباءت كل محاولاته بالفشل والخزي على يد أبطال الجيش والشعب اليمني الصامد .. مشيرا إلى أن الشعب اليمني يدخل عامه التاسع وهو أكثر إصرارا وعزيمة لدحر الغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر في الوطن .

وحث الجميع على الالتفاف حول القيادة الثورية واليقظة والحرص على أمن واستقرار المحافظة والوطن لتفويت الفرصة على المتربصين به وافشال مخططاتهم التأمرية الهادفة لإشاعة الفوضى وزعزعة الأمن.

بدوره أكد الشيخ مقبل الكدهي في كلمة العلماء بالمحافظة أن المرحلة الراهنة التي يمر بها البلد تتطلب المزيد من الجهود والترابط والتلاحم للانتصار لإرادة الشعب اليمني الرافض للوصاية الخارجية وهيمنة دول الاستكبار .. معاهدا القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمضي على درب الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الزكية في سبيل الله والوطن وكرامة شعبه .

وأكد بيان المسيرة الذي تلاه عضو مجلس النواب النزيلي أن الحرب العدوانية على الشعب اليمني هي عدوان ظالم بكل ما تعنيه الكلمة ولا مبرر أو شرعية لها وان هدفها الأساسي احتلال البلد والسيطرة على الشعب اليمني ومصادرة حريته واستقلاله.

وأشار البيان أن العدوان الامريكي الصهيوني عبر أدواته في المنطقة لن يتمكن من تحقيق مأربه الخبيثة مهما تمادى في جرائمه ووحشيته.. مؤكدا أن دور الخونة من أبناء البلد لا يختلف عن غيرهم من الخونة في أي بلد يعاني من أي عدوان خارجي وأن دورهم يأتي في إطار التجنيد في صف العدوان والقتال في سبيل تمكين التحالف من احتلال البلد.

وجدد البيان موقف الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان والتصدي له باعتباره الموقف الحق المنسجم مع مبادئ الإسلام وقيم القرآن وهو الموقف المشروع بكل الاعتبارات الدينية والوطنية والإنسانية والاخلاقية والتصدي لها يعتبر مسؤولية وأولوية فوق كل الأولويات.

وحيا المشاركون في بيانهم الصمود الأسطوري للشعب اليمني في كل الميادين والساحات رغم القتل والدمار والحصار والهمجية الإعلامية ونشاط الطابور الخامس من المنافقين والمرجفين والمثبطين.

كما حيو انتصارات للجيش والتي وصل صداها إلى كل انحاء العالم وكذا جهود قوات الأمن ودورهم في تحقيق الأمن وترسيخ دعائم الاستقرار وصمود أسر الشهداء والجرحى والأسرى وأهاليهم الذين قدموا اروع الأمثلة في عطائهم وصبرهم وتضحياتهم.

ووجه المشاركون في المسيرة التحية للأبطال في التصنيع العسكري وفي المقدمة القوات الصاروخية والطيران المسير والتي كان لها الدور الفاعل في عملية الردع العسكري .

وأشار البيان إلى أن الاستمرار في حالة الحصار أمر مرفوض وأن الحالة بين الحرب السلم أمر غير مقبول .. مؤكدا أن طريق السلام الحقيقي والعادل يتمثل في إنهاء العدوان والحصار والاحتلال وإعادة الاعمار وتعويض الأضرار واكمال تبادل الأسرى .

شارك في المسيرة وكلاء المحافظة يحيى القاسمي صادق حمزة وجمال الحميري وقاسم المساوى وجبران باشا ومستشارا المحافظة عمار بدر الشعيبي وعبدالله العماري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية .




  المزيد من (محلي)  

حزب التقدم الوطني : سلاح الجو اليمني يُهين الغرور الصهيوني المتباهي بمنظوماته الحربية


مكون الحراك الجنوبي يبارك عملية استهداف "تل أبيب"


الجوف.. خروج جماهيري في 22 ساحة بمسيرات "ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل"


الاطلاع على تجارب زراعة محاصيل اقتصادية في عدد من مزارع الجوف


الحزب الاشتراكي اليمني يبارك استهداف القوات المسلحة لـ"تل أبيب"


الحزب القومي الاجتماعي يبارك عملية استهداف مدينة "يافا" المحتلة


حجة .. وقفات للهيئة النسائية تضامناً مع غزة


المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني يباركون العملية التي نفذتها القوات المسلحة في "يافا" المحتلة


مأرب.. تسع مسيرات حاشدة تحت شعار "ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل"


مجلس الشورى يبارك عملية القوات المسلحة اليمنية في يافا المحتلة


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-محرم-1446هـ
[11 محرم 1446هـ الموافق 17 يوليو 2024]
موجز سبأ 10-محرم-1446هـ
[10 محرم 1446هـ الموافق 16 يوليو 2024]
موجز سبأ 09-محرم-1446هـ
[09 محرم 1446هـ الموافق 15 يوليو 2024]
موجز سبأ 08-محرم-1446هـ
[08 محرم 1446هـ الموافق 14 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد مواطن بنيران العدو السعودي في صعدة
[10 محرم 1446هـ الموافق 16 يوليو 2024]
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني