الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024 الساعة 10:17:51 م
نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 1445هـ نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 1445هـ
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ - 20 أبريل 2024م:
مراسل (سبأ): ما تروج له بعض وسائل الإعلام من انتهاء المعاناة شمال قطاع غزة افتراء وكذب وتظليل مراسل (سبأ): ما تروج له بعض وسائل الإعلام من انتهاء المعاناة شمال قطاع غزة افتراء وكذب وتظليل
دحض مراسل وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في غزة نضال أبو مصطفى، اليوم السبت، مزاعم بعض وسائل الإعلام الغربية والعربية بانتهاء المعاناة الإنسانية في شمال قطاع غزة.. معتبرا هذه المزاعم محض افتراء وكذب وتضليل ينافي الواقع والحقيقة.
ارتفاع أسعار الذهب للأسبوع الخامس على التوالي بفضل توترات الشرق الأوسط ارتفاع أسعار الذهب للأسبوع الخامس على التوالي بفضل توترات الشرق الأوسط
سجلت أسعار الذهب عند التسوية، ارتفاعاً للأسبوع الخامس على التوالي، حيث أدت المخاوف من المزيد من الانتقام المتبادل بين إيران وكيان العدو الصهيوني إلى تحفيز الطلب على الملاذ الآمن.
الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026 الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026
أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، عن تجديد عقد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان على رأس الجهاز الفني لـ"دي مانشافت" حتى مونديال 2026م.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدًا، و76901 مصابًا منذ السابع من أكتوبر
اخر الاخبار صنعاء.. تدشين أعمال ترميم وصيانة الأسفلت في شارع 28 دائري حزيز
اخر الاخبار حماس: جرائم المستوطنين الصهاينة لن تمر دون عقاب
اخر الاخبار الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الكاتب والأديب محمد المساح
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد 1444هـ
مسيرة جماهيرية بمدينة ذمار وفاء للرئيس الشهيد الصماد
مسيرة جماهيرية بمدينة ذمار وفاء للرئيس الشهيد الصماد

مسيرة جماهيرية بمدينة ذمار وفاء للرئيس الشهيد الصماد

ذمار - سبأ:

شهدت مدينة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة وفاء للرئيس الشهيد صالح علي الصماد، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وتحذيراً لدول تحالف العدوان.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ ذمار محمد البخيتي، وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ووكيلا المحافظة محمود الجبين، وعباس العمدي، ومدير الأمن العميد أحمد الشرفي، ومسئول التعبئة أحمد الضوراني، هتافات الوفاء للرئيس الصماد وتأكيد السير على دربه وتقديم التضحيات دفاعاً عن الوطن.

وأكدوا الجهوزية لتحرير كامل التراب اليمني من أي تواجد أجنبي، واستمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات، والاستعداد لأي خيارات توجه بها القيادة.. منددين بالعدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني ومقدراته ونهب ثرواته.

واستنكر المشاركون في المسيرة جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وتطبيع بعض الأنظمة العربية معه.. مجددين التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني المبدئي وتضامنه مع الشعب الفلسطيني، والتطلع لدور فاعل في تحرير فلسطين.

ودعا المشاركون في المسيرة، الشعوب العربية والإسلامية للتحرك في مناصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته حتى استعادة حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني.

وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى أن الشهيد الصماد يمثل نموذجا راقياً في أداء المسؤولية بإيمانه ونزاهته وحبه للشعب وتفانيه في خدمته.. داعيا جميع مسئولي الدولة إلى الاقتداء به.

وبين أن الدور الأمريكي إشرافي في العدوان على الشعب اليمني، واستهداف الرئيس الشهيد الصماد.

وأكد أن الشعب اليمني سيظل يتذكر كل الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان في مختلف الجوانب.. مجددا التأكيد على التضامن مع الشعب الفلسطيني والوقوف معه باعتباره موقفا مبدئيا وإنسانيا ودينيا ولا يمكن أن يتغير مهما بلغت حدة العدوان على اليمن.

وأدان البيان تحرك المطبعين مع العدو الصهيوني ومحاولاتهم صرف أنظار الشعوب عن القضية الفلسطينية.. مؤكدا رفض كافة أشكال التواجد العسكري الأجنبي والحق في اتخاذ الخيارات اللازمة لنيل الحرية الكاملة والاستقلال التام.

كما أكد البيان تمسك أبناء الشعب بحقوقه المشروعة وقضيته العادلة، وأنه لن يسمح بأي واجد أجنبي ضمن حدود اليمن وسيادته.. داعيا دول العدوان الأمريكي السعودي إلى وقف العدوان ورفع الحصار وخروج القوات الأجنبية من اليمن وتحمل كافة الالتزامات والاستحقاقات المشروعة للشعب نتيجة العدوان.

وأدان البيان العراقيل الأمريكية لجهود الوساطة العمانية.. معتبرين ذلك امتدادا لمواقفها وسياساتها العدوانية ضد الشعب اليمني.

وحمل البيان تحالف العدوان كامل المسئولية القانونية والأخلاقية والإنسانية والتاريخية عما اقترفه في اليمن من مجازر وجرائم لأنه الطرف الذي يتحمل كافة الالتزامات.. مؤكدا التمسك بأولوية الملف الإنساني في حوارات باعتباره استحقاقا إنسانيا وقانونيا.

كما حمل العدوان مسئولية نهب الثروات وتوقف مرتبات كافة موظفي الدولة والخدمات.. مؤكدا رفض المساعي الأمريكية في عرقلة التفاهمات بشأن صرف مرتبات الموظفين من ثرواتهم الوطنية.

ودعا البيان للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية والتركيز على الأولويات المهمة والجهوزية على المستوى العسكري.. داعيا المكونات السياسية إلى التركيز على الأولويات الجامعة لأبناء الوطن.

وحث البيان على بذل المزيد من الجهود لإصلاح وتفعيل مؤسسات الدولة في جميع المجالات والاستفادة من موسم التشجير ودعم المبادرات المجتمعية وتعزيز الجهود الرسمية والشعبية في الاهتمام بالسدود والحواجز المائية.

كما حث على مواصلة الجهود في التعبئة العامة والحفاظ على حالة الوئام في المجتمع، والاهتمام بالقدرات العسكرية والتصدي لكافة محاولات العدوان كسر إرادة وصلابة الشعب في مواجهته.

تخللت المسيرة التي شارك فيها عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية وشخصيات اجتماعية، قصيدة للشاعر صالح الجوفي.


  المزيد من (الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد 1444هـ )  

تدشين مشروع الكسوة العيدية لأبناء الشهداء بصعدة


انطلاق البطولة الرمضانية على كأس الشهيد الرئيس الصماد في عمران


اختتام بطولة الشهيد الصماد لكرة القدم بمديرية بيت الفقيه بالحديدة


فعالية للسلطة القضائية في إب بذكرى الشهيد الرئيس الصماد


فعاليات ووقفات بأفلح الشام في حجة بسنوية الشهيد الصماد


فعالية بذكرى الشهيد الصماد بمديرية المنصورية في الحديدة


وزارة الصحة تُحيي ذكرى استشهاد الرئيس الصماد


فرع المجلس الأعلى بحجة يُحيي سنوية الشهيد الرئيس الصماد


فعالية للهيئة النسائية في قارة بحجة بسنوية الشهيد الصماد


منتخب الحديدة يهزم الأمانة ويتوج بكأس الشهيد الصماد


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-شوال-1445
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
موجز سبأ 10-شوال-1445
[10 شوال 1445هـ الموافق 19 أبريل 2024]
موجز سبأ 09-شوال-1445
[09 شوال 1445هـ الموافق 18 أبريل 2024]
موجز سبأ 08-شوال-1445
[08 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني