الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024 الساعة 11:44:25 ص
وزارة الخارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وزارة الخارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية
رحبت وزارة الخارجية بصدور أمر محكمة العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على العدو الإسرائيلي ومطالبته بالوقف الفوري للعمليات العسكرية، بما في ذلك، وقف الهجوم العسكري البربري على مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
غوتيريش يحيل أمر العدل الدولية إلى مجلس الأمن بشأن الحرب على غزة غوتيريش يحيل أمر العدل الدولية إلى مجلس الأمن بشأن الحرب على غزة
أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الليلة الماضية، أنه "سيقوم على الفور بإحالة الإخطار بالتدابير المؤقتة التي أمرت بها محكمة العدل الدولية إلى مجلس الأمن"؛ بشأن الحرب على غزة.
فيتش تؤكد التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان عند فيتش تؤكد التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان عند "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة
أصدرت وكالة فيتش الجمعة تقرير تصنيفها الائتماني عن سلطنة عُمان الذي أكدت فيه التصنيف الائتماني عند "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة، نتيجة تراجع الدين العام كنسبة من الناتج المحلي الإجمالي، والأثر الإيجابي من الإجراءات على المالية العامة.
الدوري الإيطالي: جنوى ينهي مشواره بالفوز على بولونيا بهدفين دون رد الدوري الإيطالي: جنوى ينهي مشواره بالفوز على بولونيا بهدفين دون رد
أنهى جنوى مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2023 - 2024 بالفوز على بولونيا بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما على ملعب لويجي فيراريس ضمن الجولة الـ38 الأخيرة من المنافسة الليلة الماضية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار القوى الفلسطينية ترحب بقرار العدل الدولية وتطالب بتنفيذه
اخر الاخبار مقررة أممية: "إسرائيل" لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه
اخر الاخبار وزارة الخارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية
اخر الاخبار الأرصاد: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
محمد علي الحوثي يناقش احتياجات أبناء السدة والنادرة في إب
محمد علي الحوثي يناقش احتياجات أبناء السدة والنادرة في إب

محمد علي الحوثي يناقش احتياجات أبناء السدة والنادرة في إب

إب - سبأ :
عقد في محافظة إب، اليوم، لقاء موسع لأبناء ووجهاء مديريتي السدة والنادرة برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد على الحوثي، بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

واستمع عضو السياسي الأعلى، بحضور محافظ إب عبدالواحد صلاح، من أبناء المديريتين إلى أبرز الاحتياجات الخدمية والدور الرسمي والشعبي إزاء أسر الشهداء والتحشيد للجبهات.

وأشاد محمد علي الحوثي بالمواقف المشرّفة والتضحيات والروح المعنوية لأبناء المديريتين، وصمودهم مع بقية مديريات المحافظة والمحافظات الأخرى في وجه العدوان.

وأكد أن العدوان ارتكب مجازر بشعة باستهدافه الممنهج كافة أبناء اليمن دون استثناء.. موضحاً أن وعي أحرار أبناء السدة والنادرة، ومعهم أحرار اليمن، كان سداً منيعاً لتمرير مؤامرات ومخططات قوى العدوان.

ولفت عضو السياسي الأعلى إلى أن العدوان استهدف الجبهة الداخلية وتحرّك لزعزعة الأمن والاستقرار بعناوين مختلفة، لكن مساعيه باءت بالفشل، بحكمة القيادة ووعي والتفاف الأحرار والصمود الأسطوري الذي أذهل العالم.. مشيراً إلى جهوزية الجيش في المواجهة وتلقين العدو أقسى الضربات بصورة أشد من الأعوام الماضية.

وشدد على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين رسمياً وشعبياً، وألا يقتصر خلال الذكرى السنوية للشهيد بل بصورة مستمرة ودائمة.. مهيباً بالجميع التحرك الفاعل من خلال الاهتمام بالزراعة لتوفير احتياج البلد ومعالجة القضايا، وإنهاء الثارات بين الناس، والتحرك لرفد الجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية، وتشجيع المبادرات المجتمعية.

وقال: "الهموم كثيرة، وفي المقدمة الحقوق والخدمات والمؤامرات على اليمن، ومنها مؤامرة قوى العدوان على مرتبات الموظفين التي طالبنا بصرفها وكانت أبرز أسباب عدم تجديد الهدنة، رغم أنها كانت تصرف لكافة موظفي الدولة حتى في المناطق المحتلة قبل نقل وظائف البنك المركزي اليمني، من ثرواتنا النفطية، ولسنا بحاجة لأي دولة أو معونة في توفيرها".

ووجّه عضو المجلس السياسي الأعلى قيادة السلطة المحلية بالعمل على توفير احتياجات المديريتين خاصةً في مجالات الصرف الصحي والكهرباء والطرق.. حاثاً المعنيين في المديرتين إلى التحرّك الفاعل والتعاون في تنفيذ المشاريع الخدمية.

بدوره، أشاد محافظ المحافظة بمواقف أبناء السدة والنادرة، الذين كانوا وما يزالون وسيظلون إلى جانب الوطن وفي مقدمة الصفوف المدافعة عن أمنه واستقراره وسيادته.

وأكد أهمية تفعيل الدور المجتمعي في توفير الاحتياجات والخدمات لمديريتي السدة والنادرة.. مبدياً استعداد قيادة المحافظة الإسهام والتعاون في تنفيد الاحتياجات والخدمات.

وجدد محافظ إب العهد لقائد الثورة ودماء الشهداء باستمرار مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.. داعياً إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم.

وكان الناشط الثقافي، القاضي عبدالكريم الشامي، أوضح أن الصمود والتلاحم الشعبي في وجه العدوان كان له بالغ الأثر في تحقيق الانتصارات والإنجازات على مختلف الأصعدة.

حضر اللقاء وكيل وزارة العدل، القاضي أحمد الجرافي، ومدير أمن المحافظة، العميد هادي الكحلاني، ومدراء مكاتب الأشغال، المهندس إبراهيم الشامي، والإعلام، عبدالباسط النوعة، وهيئة الزكاة، ماجد التينة، ومرور المحافظة، العقيد خالد أنعم، ومدراء مديريات السدة، مجاهد عامر، والنادرة، عبدالجليل الشامي، ويريم، محمد الدرواني.

  المزيد من (محلي)  

وزارة الخارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية


الأرصاد: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة


السبت القادم.. تدشين مخيم مجاني لجراحة العيون في مديرية جبل رأس بالحديدة


المرتضى: لجنة شؤون الأسرى ستفرج عن 100 من أسرى الطرف الآخر في مبادرة إنسانية من طرف واحد


الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء .. شعلة من الحماس والإبداع


حقوق الإنسان ترحب بقرار محكمة العدل وتدعو إلى ضغط دولي على الكيان وداعميه


المحويت .. غداً انطلاق تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم


صنعاء تشارك بفريق طبي في المخيم المجاني بمستشفى مران بصعدة


لحج .. مسيرة جماهيرية في القبيطة بعنوان "مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد"


وزارة الإرشاد: النظام السعودي يفرض عراقيل على الحجاج اليمنيين صداً عن المسجد الحرام وتسييساً لشعائر الحج


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 16-ذو القعدة-1445
[16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024]
موجز سبأ 14-ذو القعدة-1445
[14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024]
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني