بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 16 رجب 1444هـ الموافق 07 فبراير 2023 الساعة 08:37:14 م
الرئيس المشاط يشيد بإنجازات الأجهزة الأمنية على مدى ثمانية أعوام من العدوان الرئيس المشاط يشيد بإنجازات الأجهزة الأمنية على مدى ثمانية أعوام من العدوان
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي.
الخارجية السورية: العقوبات الأمريكية تعيق أعمال الإغاثة الإنسانية الخارجية السورية: العقوبات الأمريكية تعيق أعمال الإغاثة الإنسانية
أكدت وزارة الخارجية والمغتربين السورية أن محاولة المسؤولين الأمريكيين تضليل الرأي العام العالمي حول العقوبات الاقتصادية على الشعب السوري، وأنه لا يوجد ما يمنع وصول المساعدات الإنسانية والأدوية فيما يسمى " قانون قيصر" إلى سوريا، لا صلة له بالحقيقة.
ارتفاع مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق ارتفاع مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق
ارتفع مؤشر بورصة مسقط "30" اليوم 3.5 نقطة وبنسبة 0.07 بالمائة، ليغلق عند مستوى 4757.98 نقطة.
بنزيما يفوز بجائزة أفضل لاعب في إسبانيا بالموسم المنصرم بنزيما يفوز بجائزة أفضل لاعب في إسبانيا بالموسم المنصرم
فاز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بجائزة جديدة، بعدما قاد ناديه ريال مدريد لحصد لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
اخر الاخبار:
طهران تزيح الستار عن قمرين صناعيين في اليوم الوطني للفضاء
محافظ تعز يطمئن على صحة وكيل نيابة شرعب القاضي عبدالوهاب الجندي
الخارجية السورية: العقوبات الأمريكية تعيق أعمال الإغاثة الإنسانية
استشهاد امرأة جراء انفجار جسم من مخلفات العدوان في البيضاء
  محلي
وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بعيد الاستقلال
وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بعيد الاستقلال

وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بعيد الاستقلال

صنعاء - سبأ :
رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد جاء فيها:

بكل مشاعر الحب والولاء يسعدنا ويشرفنا أن نرفع لمقامكم الكريم باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة المرابطين في ربوع يمننا الحبيب من منتسبي مؤسستنا العسكرية العملاقة أسمى معاني الوفاء والإخلاص والتهنئة والتبريك بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال في الـ30 من نوفمبر المجيد 1967م.

هذه المناسبة التاريخية العظيمة التي أعادت للإنسان اليمني كرامته وحريته وقراره الوطني، والتي من خلالها نتذكر جميعاً تلك التضحيات والمآثر البطولية التي سطرها شرفاء الوطن من "شماله وجنوبه" في سبيل الحرية والاستقلال ودحر الاستعمار البريطاني البغيض وإجباره على الرحيل من أرض اليمن الطاهرة ذليلاً مهاناً .. داعين الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم ويمدكم بعونه وتوفيقه ويمتعكم بالصحة والعافية بما يمكنكم من القيام بمهامكم ومسؤولياتكم الدينية والوطنية تجاه الوطن والشعب في ظل هذه المرحلة الحساسة من تاريخ بلدنا التي تكالب فيها الأعداء للنيل من تاريخه العريق وسيادته وحرية وكرامة شعبه، لكنهم بفضل الله تعالى وحكمتكم وتعاملكم المسؤول مع الأحداث لن يجنوا إلا الخسران المبين.

إننا اليوم نحتفل بهذه المناسبة الوطنية الغالية وبلدنا يعيش وضعاً استثنائياً بسبب قوى الاستعمار والتسلط التي تحاول إنتاج نفسها من جديد غير مستوعبة أنكم وكافة القوى السياسية الشريفة ومن منطلق إيماني يماني بحت ما زلتم تعطون الفرصة لجهود السلام المبذولة من بعض الأطراف الإقليمية والدولية للوصول إلى تفاهمات إيجابية منصفة فإن لم يلتقط العدو هذه الفرصة وتصل تلك الجهود إلى حلول تخرج بلدنا من دوامة هذه الحرب العبثية التي يقودها تحالف العدوان السعودي الإماراتي تحت رعاية أمريكية وحلحلة الملفات الانسانية من صرف للمرتبات وإنهاء الحصار الجائر، فإن المعركة القادمة ستكون محرقة للغزاة في البر والبحر والجو وعلى العدو أن يختار إما طريق نجاته أو طريق مصيره المحتوم..

وأياً كانت محاولاتهم تصوير الوضع في مياهنا الإقليمية والدولية بأنه غير آمن لإيجاد المبررات لاستدعاء قواتهم لاحتلال أرضنا وجزرنا وإيجاد موطئ قدم للكيان الصهيوني في جزرنا وسواحلنا، فإنهم واهمون لأن يمن اليوم ليس يمن الأمس فلدينا من القدرات والإمكانات ما نستطيع حماية حدودنا وثرواتنا ومياهنا الإقليمية وأننا حاضرون للشراكة الدولية في تأمين طرق التجارة والملاحة في المياه الدولية انطلاقا من مقدرتنا وجاهزيتنا العالية في تنفيذ ذلك ولن نقبل بوجود قوات الغزاة في مياهنا وفي أي مكان من وطننا في شماله وجنوبه مهما كان الثمن.. وخياراتنا ستكون مفتوحة كحق مكفول لنا في كل القوانين والأعراف الدولية.. ونحن كلامنا أفعال.

في الختام نهنئكم بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل يمني حر، شاكرين لكم دعمكم الدائم لهذه المؤسسة ومنتسبيها بما يمكنها من تنفيذ مهامها وواجباتها الوطنية والقانونية على أكمل وجه ممكن وبما يعزز من تنظيم أعمالها وفق أسس ومبادئ إدارية سليمة تنعكس على تطوير قدراتها القتالية بما ينسجم مع متطلبات العصر، مؤكدين لكم ولكل أبناء شعبنا اليمني العظيم أننا في أعلى مستوى من الجاهزية والاستعداد الدائم وسنعمل جاهدين على تنفيذ كل ما يوكل إلينا من قبل قيادة الوطن حتى يكتب الله لشعبنا ووطننا النصر المؤزر.

وكما كانت أرضنا على مر التاريخ لا تقبل المحتلين والمستعمرين، فإننا في حاضرنا اليوم سنجعل الغزاة ومرتزقتهم يندمون على ما أٌقدموا عليه وسينتصر الحق على الباطل مهما أرجف المرجفون وتأمر المتآمرون وصدق قول الله تعالى " وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ المَاكِرِينَ.

المجد للوطن .. والرحمة للشهداء الأبرار .. والشفاء للجرحى.. والفرج القريب للأسرى..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

  المزيد من (محلي)  

محافظ تعز يطمئن على صحة وكيل نيابة شرعب القاضي عبدالوهاب الجندي


استشهاد امرأة جراء انفجار جسم من مخلفات العدوان في البيضاء


رئيس الوزراء يؤكد أهمية إخضاع الآراء ذات الصلة بجوانب علمية للبحث والقياس


تدشين برنامج الصمود الوطني في محافظة المحويت


مناقشة آلية تعزيز التعاون بين وزارة النقل والغرف التجارية والملاحية


وقفات ومسيرات طلابية بالحديدة تنديدا بحرق المصحف الشريف


اجتماع في وزارة الثروة السمكية يناقش أولويات مشاريع خطة العام ١٤٤٥هـ


فعاليات تربوية في أمانة العاصمة بجمعة رجب وتعزيز الهوية الإيمانية


مناقشة توسيع تدخلات برنامج الأغذية العالمي بمحافظة الحديدة


حامد وعوض يطلعان على مستوى الإنجاز بمشروع السائلة الجنوبية بصعدة


  مكتبة الصوت
موجز سبأ 15-رجب-1444
[15 رجب 1444هـ الموافق 06 فبراير 2023]
موجز سبأ 14-رجب-1444
[14 رجب 1444هـ الموافق 05 فبراير 2023]
موجز سبأ 13-رجب-1444
[13 رجب 1444هـ الموافق 04 فبراير 2023]
موجز سبأ 12-رجب-1444
[12 رجب 1444هـ الموافق 03 فبراير 2023]
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على شدا في صعدة
[16 رجب 1444هـ الموافق 07 فبراير 2023]
تسجيل 50 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[15 رجب 1444هـ الموافق 06 فبراير 2023]
تسجيل 72 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[14 رجب 1444هـ الموافق 05 فبراير 2023]
إصابة مواطن وستة مهاجرين أفارقة بنيران الجيش السعودي في صعدة
[14 رجب 1444هـ الموافق 05 فبراير 2023]
تسجيل 85 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[13 رجب 1444هـ الموافق 04 فبراير 2023]