بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 06 رجب 1444هـ الموافق 28 يناير 2023 الساعة 12:26:33 م
الأرصاد يتوقع أجواء باردة إلى باردة نسبياً وهطول أمطار متفرقة الأرصاد يتوقع أجواء باردة إلى باردة نسبياً وهطول أمطار متفرقة
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أجواء باردة إلى باردة نسبياً، وهطول أمطار متفرقة على عدة مناطق خلال الـ 24 ساعة القادمة.
إصابة مستوطنان صهيونيان في عملية إطلاق نار جديدة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى إصابة مستوطنان صهيونيان في عملية إطلاق نار جديدة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى
كشف إعلام العدو الصهيوني اليوم السبت، عن إصابة مستوطنين صهيونيين على الأقل، برصاص شاب فلسطيني أطلق النار عليهما في حي استيطاني، مجاور لحي سلوان جنوب المسجد الأقصى، بالقدس المحتلة.
انخفاض أسعار الذهب عند التسوية لكنها سجلت سادس مكاسب أسبوعية على التوالي انخفاض أسعار الذهب عند التسوية لكنها سجلت سادس مكاسب أسبوعية على التوالي
انخفضت أسعار العقود الآجلة للذهب عند التسوية الليلة الماضية، لكنها سجلت سادس مكاسب أسبوعية على التوالي.
الفيفا يعاقب منتخب الأوروجواي ويوقف أربعة من لاعبيه بسبب سلوك مشجعيه الفيفا يعاقب منتخب الأوروجواي ويوقف أربعة من لاعبيه بسبب سلوك مشجعيه
أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن معاقبة الاتحاد الأوروجواياني للعبة، وأربعة من لاعبي منتخب بلاده، من بينهم إدينسون كافاني، بسبب أحداث مواجهة غانا في دور مجموعات مونديال 2022.
اخر الاخبار:
إصابة مستوطنان صهيونيان في عملية إطلاق نار جديدة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى
اختتام مخيم الطمأنينة الرابع للأمراض النفسية في بني الحارث بالأمانة
مصرع ثلاثة أشخاص وفقدان آخر جراء الأمطار غير المسبوقة في نيوزيلندا
الحكومة الإيرانية: النمو الاقتصادي للبلاد يتجاوز خمسة في المائة
  رئيس الجمهورية
الرئيس المشاط يترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة الرؤية الوطنية للارتقاء بمستوى العمل والالتزام بالدوام الرسمي
الرئيس المشاط يترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة الرؤية الوطنية للارتقاء بمستوى العمل والالتزام بالدوام الرسمي

الرئيس المشاط يترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة الرؤية الوطنية للارتقاء بمستوى العمل والالتزام بالدوام الرسمي


صنعاء - سبأ :

ترأس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى- رئيس اللجنة العليا لإدارة الرؤية الوطنية اليوم، الاجتماع الثاني لإدارة اللجنة، والذي وقف أمام مستوى التقدم والإنجاز في تنفيذ خطط العام 1444هـ من قبل مختلف القطاعات خلال الربع الأول من هذا العام.

واستعرض الاجتماع التقرير المالي المقدم من نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، حول البرامج التي تم تمويلها مركزيا رغم ظروف العدوان والحصار الأمريكي السعودي، والتي هدفت لتقديم الخدمات للمواطنين وتحسين ظروفهم والارتقاء بالواقع التنموي للمجتمع وفق ما هو ممكن ومتاح.

وشدد الاجتماع، على ضرورة العمل بالتوصيات التي تضمنها تقرير المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية المقدمة من نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، والتي شملت الخطوات المطلوبة لحل مختلف المعوقات والزام الجهات برفع تقاريرها الشهرية والربعية في الوقت المناسبة وفق نماذج المتابعة والتقييم المعتمدة، وأن تقوم القيادات الإدارية بمتابعة التقارير ومستوى تنفيذ الخطط المقرة وفق التزمين المحدد وبأفضل صورة.

واستمع الاجتماع، لمداخلات من قبل أعضاء اللجنة العليا لإدارة الرؤية الوطنية ومسؤولي القطاعات، حول التقارير المقدمة عن مستوى أداء القطاعات خلال الربع الأول من العام الهجري الحالي، وأبرز القضايا والمشاريع التي تعمل عليها القطاعات، والتأكيد على ضرورة بذل المزيد من الجهود في المرحلة القادمة.

وفي الاجتماع أشاد الرئيس المشاط بالجهود المبذولة والتقارير المقدمة التي من شأنها تطوير مستوى الأداء، وقرب الدولة وأجهزتها من المواطنين وتحسين الخدمات للمجتمع بالتزامن مع الارتقاء بقدرات وخبرات كوادر وموظفي الدولة.

وأشار إلى أهمية تعزيز مستوى التكامل بين القطاعات، وخصوصاً فيما يتعلق بالمشاريع المشتركة لتحسين الخدمات وتعزيز العلاقات بين المجتمع والدولة بما يسهم في تحسين الخدمات واستدامتها.. مؤكدا على أولوية موجهات قائد الثورة ومتطلبات المرحلة.

كما أكد الرئيس المشاط، على عقد الورش الدورية اللازمة للنهوض بواقع القطاعات وبما يعزز المتابعة للجهات الفرعية التابعة لها في إنجاز الخطط، وتجاوز ومعالجة أي معوقات.

ولفت إلى أهمية التشاور وتضافر الجهود بين أعضاء اللجنة المكونة من رؤساء مجالس النواب والقضاء الأعلى والوزراء، ونواب رئيس الوزراء ومسؤولي القطاعات، لما من شأنه التأسيس السليم لبناء الدولة اليمنية.. مشيرا إلى أهمية التزام الجميع بالدوام الرسمي وتقديم الخدمات للناس وتحسين ظروفهم المعيشية وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بما يحسن مستوى الإنجاز وجودة الأعمال ويضمن القيام بالمسؤولية على أكمل وجه، ويضمن الوصول إلى رضى الله سبحانه وتعالى، ويرضي أبناء المجتمع.

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والمستجدات واتخاذ القرارات المناسبة تجاهها.

  المزيد من (رئيس الجمهورية)  

الرئيس المشاط يعزي عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي في وفاة شقيقه


الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل يحيى محمد الشامي


الرئيس المشاط يؤدي صلاة الجمعة في الجامع الكبير بصنعاء


الرئيس المشاط يؤكد على أهمية توثيق جرائم العدوان بحق الشعب اليمني


الرئيس المشاط يلتقي نائب وزير التخطيط والتنمية


الرئيس المشاط يلتقي اللجنة الرئاسية المكلفة بالحفاظ على أراضي وحرم المطارات


الرئيس المشاط يلتقي وزير المالية ويوجِّه بحشد الطاقات والإمكانيات لدعم المبادرات المجتمعية


الرئيس المشاط: صنعاء أثبتت جديتها وتوجهها نحو السلام طوال سنوات العدوان


الرئيس المشاط: الشعب اليمني يستحق بذل قصارى الجهود لتقديم أفضل الخدمات له


الرئيس المشاط يلتقي رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد


  مكتبة الصوت
موجز سبأ 05-رجب-1444هـ
[27 يناير 2023]
موجز سبأ 04-رجب-1444هـ
[26 يناير 2023]
موجز سبأ 03-رجب-1444هـ
[25 يناير 2023]
موجز سبأ 01-رجب-1444هـ
[23 يناير 2023]
العدوان الأمريكي السعودي
تسجيل 138 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الساعات الماضية
[27 يناير 2023]
تسجيل 61 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الساعات الماضية
[25 يناير 2023]
إصابة مواطن ومهاجر أفريقي بنيران سعودية على الحدود في صعدة
[24 يناير 2023]
تسجيل 240 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال 24 ساعة
[24 يناير 2023]
إصابة مواطن جراء قصف مدفعي سعودي على مديرية شدا بصعدة
[24 يناير 2023]