الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ذو الحجة 1445هـ الموافق 25 يونيو 2024 الساعة 12:34:26 ص
قائد الثورة يتوّجه بالتهاني للشعب اليمني وكافة المسلمين بذكرى يوم الولاية قائد الثورة يتوّجه بالتهاني للشعب اليمني وكافة المسلمين بذكرى يوم الولاية
توّجه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بالتهاني للشعب اليمني المسلم ولكل المؤمنين والمؤمنات في أرجاء الدنيا بذكرى يوم الولاية.
حزب الله: جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة حزب الله: جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة
أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ نبيل قاووق، أنّ جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن، كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة، وعزّزت قوة موقف غزّة ميدانيًّا وسياسيًّا، وأن جبهة المساندة في لبنان، قوّت الموقف التفاوضي والموقف العسكري الميداني للمقاومة في غزة.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها اليوم الإثنين على انخفاض مؤشرها العام 14.80 نقطة ليبلغ مستوى 6994.10 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 0.21 في المئة.
فلامينغو يعزز صدارته في الدوري البرازيلي لكرة القدم فلامينغو يعزز صدارته في الدوري البرازيلي لكرة القدم
فاز فريق فلامينغو على مضيفه فلومينينسي بهدف دون رد اليوم الاثنين في المرحلة الـ11 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار عودة 848 من حجاج بيت الله الحرام إلى مطار صنعاء الدولي
اخر الاخبار الصحة تدين اغتيال الاحتلال الصهيوني مدير الإسعاف والطوارئ بغزة
اخر الاخبار السلطة المحلية بتعز تنظم امسية بذكرى يوم الولاية
اخر الاخبار عودة 1018 حاجاً من الأراضي المقدسة براً
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  المولد النبوي الشريف1444هـ
وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بذكرى المولد النبوي
وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بذكرى المولد النبوي

وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بذكرى المولد النبوي

صنعاء - سبأ:

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ .. جاء فيها:-

في أجواء دينية مفعمة بالسعادة والأمل يعيشها شعبنا اليمني العظيم وجميع شعوب الأمة العربية والإسلامية إحتفاءً بمناسبة ذكرى مولد خير البرية عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم، تجسيداً لقول الله تعالى: "قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ" وفي هذه الأجواء الإيمانية المباركة يسعدنا ويشرفنا أن نرفع لمقامكم العالي أعظم عبارات التهاني وأسمى معاني التبريكات، باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة المجاهدين من أبناء قواتنا المسلحة الأبية المرابطين في ربوع وطننا الحبيب بهذه المناسبة الدينية المباركة وكل أعيادنا السبتمبرية الخالدة .. سائلين المولى عز وجل أن يحفظكم ذخراً وعزًاً ومجداً لهذا الوطن الأبي وأن يمن عليكم بدوام الصحة والعافية ويزيدكم من الحكمة والرشاد ما يمكنكم من السير بسفينة الوطن إلى بر الأمان في ظل هذه الظروف الاستثنائية والمعقدة التي نعيشها بسبب مراوغة ومكر واحتيال المعتدين ومن حالفهم وساندهم من البائعين لضمائرهم والمنتقمين من إرادة شعبنا الرافض لكل أنواع الوصاية والخنوع والتطبيع .. والمتطلع لبناء مستقبله بإرادة يمانية حرة قوية.

إننا ونحن نحتفل بهذه الذكرى العطرة مولد نبي الرحمة صلوات الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين والتي نستلهم منها الإرادة الصادقة للوفاء برسالتنا السامية للدفاع عن الوطن وسيادته وتحقيق الأمن والاستقرار في كل ربوعه مهما بلغت التحديات وعظمت التضحيات، ندرك جيداً أنكم تتعاملون مع كافة الملفات العسكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية من منطلق إيماني ووطني بحت إقتداءً بخير البرية والرحمة المهداة لهذه الأمة، وما مبادراتكم الدائمة الداعية للسلام واستجابتكم للهدنة الأممية إلا تأكيداً على مدى حرصكم للوصول إلى تحقيق الأمن والأمان لوطننا وشعبنا دون المساس بسيادته وقراره وتاريخه وهويته الإيمانية اليمانية الأصيلة.. وبما يلبي مطالب شعبنا الحر وحقه المشروع في التطلع لمستقبل أفضل والاستفادة من ثرواته وخيراته وما ضحى من أجله .. وعلى الأعداء ومن معهم أن يدركوا هذه النظرة الإيمانية والوطنية التي تتحلون بها ويدركون ما عواقب بُعدهم عنها ويسارعون لإلتقاط الفرصة الأخيرة لكي يجنبوا أنفسهم هول ما هو قادم من بركان وسعير ملتهب قد يحصدهم أجمعين لأننا لن ننام على صوت الهدن، ولن نسمح بأن تنهب ثرواتنا وخيرات وطننا ونحن تحت تأثير هدنهم الشكلية المبعثرة لجهود السلام بل سيكون ردنا موجعاً ومزلزلاً.. والعاقبة للمتقين.

نهنئكم مرة أخرى وكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم وشعوب أمتنا العربية والاسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة، شاكرين لكم دعمكم ورعايتكم الدائمة لمنتسبي المؤسسة العسكرية وتطوير قدراتها في كافة صنوفها وتشكيلاتها بما يتناسب مع متطلبات العصر وبما يضمن حماية السيادة الوطنية .. مجددين العهد والولاء لكم ولشعبنا الحر ولكل الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن السيادة الوطنية والحرية والكرامة والقرار بأننا على عهدهم سائرون وأن جاهزيتنا القتالية والفنية ومعنوياتنا في أعلى مستوى لتلقي توجيهاتكم الحكيمة في كل الظروف لنحرر كل شبر من أرضنا من دنس الغزاة الطامعين ويتحقق نصر الله العظيم وينتصر يمن الإيمان والحكمة رغم كيد الكائدين.

الرحمة لشهدائنا الأبرار .. والشفاء لجرحانا .. والفرج القريب لأسرانا .. وكل عام وأنتم وشعبنا اليمني بألف خير.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،


  المزيد من (المولد النبوي الشريف1444هـ)  

الرئيس المشاط يؤدي صلاة الجمعة في الجامع الكبير بصنعاء


مؤسسة الجرحى تقدم قافلة الرسول الأعظم الطبية لمنشآت ومراكز طبية


ندوة بمجلس الشورى حول دلالات نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف


أمانة العاصمة تكرم الجهات المنفذة لفعاليات ذكرى المولد النبوي


رئيس الوزراء يشارك في فعالية احتفاء جامعة المعرفة بذكرى المولد النبوي


المداني يشيد بتفاعل أبناء الأمانة في تعزيز الصمود والتكافل الاجتماعي


الهيئة النسائية في جحانة تقدّم قافلة للمرابطين في الجبهات


فعالية تربوية في مناخة بذكرى المولد النبوي


مأرب.. فعالية نسائية بمنطقة المحجزة بصرواح بذكرى المولد النبوي


فعالية لحرائر مديرية حريب القراميش بمأرب احتفاء بذكرى المولد النبوي


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  ذكرى يوم الولاية للعام 1445هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 18-ذو الحجة-1445
[18 ذو الحجة 1445هـ الموافق 24 يونيو 2024]
موجز سبأ 17-ذو الحجة-1445
[17 ذو الحجة 1445هـ الموافق 23 يونيو 2024]
موجز سبأ 16-ذو الحجة-1445
[16 ذو الحجة 1445هـ الموافق 22 يونيو 2024]
موجز سبأ 14-ذو الحجة-1445
[14 ذو الحجة 1445هـ الموافق 20 يونيو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني