بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الاثنين، 17 محرّم 1444هـ الموافق 15 اغسطس 2022 الساعة 09:57:41 ص
الرئيس المشاط يوجه بسرعة إغاثة وصيانة وترميم المنازل المتضررة بصنعاء القديمة الرئيس المشاط يوجه بسرعة إغاثة وصيانة وترميم المنازل المتضررة بصنعاء القديمة
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، اللجنة العليا للحفاظ على المدن التاريخية برئاسة مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم.
استشهاد شاب فلسطيني من بلدة كفر عقب بالقدس وحملة اعتقالات في الضفة والقدس استشهاد شاب فلسطيني من بلدة كفر عقب بالقدس وحملة اعتقالات في الضفة والقدس
اُستشهد شاب فلسطيني اليوم الاثنين، بعد إطلاق النار عليه بشكل مباشر في منطقة الرأس، في بلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة.. فيما شنت قوات العدو الصهيوني حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس المحتلتين.
نمو التجارة بين إيران والهند بنسبة 53% خلال النصف الأول من العام الحالي نمو التجارة بين إيران والهند بنسبة 53% خلال النصف الأول من العام الحالي
أعلنت وزارة التجارة الهندية نمو حجم التجارة مع إيران بنسبة 53 في المائة خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
الدوري الألماني: فوز بايرن ميونخ على فولفسبورغ بهدفين نظيفين في الدوري الألماني: فوز بايرن ميونخ على فولفسبورغ بهدفين نظيفين في "البوندسليغا"
فاز نادي بايرن ميونخ على ضيفه فولفسبورغ بهدفين دون رد في مباراة جمعت الفريقين الليلة الماضية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الألماني لكرة القدم.
اخر الاخبار:
نمو التجارة بين إيران والهند بنسبة 53% خلال النصف الأول من العام الحالي
رئيس مجلس الدوما: أوكرانيا افلست وفقدت استقلالها المالي
طهران: المقاومة الإسلامية أعطت هوية جديدة للعالم الإسلامي والمنطقة
الدوري الألماني: فوز بايرن ميونخ على فولفسبورغ بهدفين نظيفين في "البوندسليغا"
  محلي
أهلي صنعاء يتوّج بكأس اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
أهلي صنعاء يتوّج بكأس اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

أهلي صنعاء يتوّج بكأس اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

صنعاء - سبأ:

أحرز أهلي صنعاء، كأس اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بفوزه المستحق على غريمه الوحدة بهدفين لهدف، في اللقاء النهائي الذي جمعهما اليوم على ملعب الأخير.

وجاءت المباراة النهائية، في إطار بطولة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات التي نظمها فرع اتحاد القدم بأمانة العاصمة، برعاية وزارة الشباب والرياضة والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، بمشاركة أندية الأهلي والوحدة والشعب وآزال.

ودخل الامبراطور للمباراة منذ الوهلة الأولى مهاجماً ومتسلحا بقوة السيطرة على منتصف الملعب، بحثا عن الهدف الغائب في أول 25 دقيقة رغم الفرص المتاحة للتسجيل، أبرزها تسديدة حمزة حنش صدها الحارس الوحداوي يحيى العزي ، ورأسية محمد الداحي مسحت العارضة.

المدفعجي المخضرم حمادة الزبيري كان مع موعد اهتزاز المدرجات فرحا وطربا، بإطلاقه قذيفة من قرب منتصف الملعب سكنت الزاوية التسعين، وسط ذهول كل من في ملعب المباراة لجماليته، ليستمر سجال الأداء الراقي لرفاق المدرب جمال القديمي، وينتهي أحداث الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني استمر نجوم الأحمر في رسم فواصل فنية ومهارية استمتع بها الجمهور، حيث كاد الواعد يوسف الحيمي أن يضيف الهدف الثاني، لكن مدافع الوحدة حمزه الريمي في الموعد بإبعاده الكرة لركلة ركنية مطلع الشوط، قبل أن يضيع الحيمي مرة أخرى هدفاً محققاً بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة بقوة، صدها حارس الوحدة.

وفي منتصف الشوط الثاني، تخلى القائد وحيد الخياط عن صناعة اللعب وتقمص دور الهداف، بإحرازه الهدف الثاني من جملة تكتيكية بدأها حمزه حنش الذي أرسل كرة لضبعان ودحرجها لوحيد، ليكملها في الشباك، لتتعالى أصوات المدرجات الحمراء ابتهاجا بالهدف وصناعته.

محمد الداحي كان له نصيب من تقديم المتعة، رفقة زملائه الذي أبلوا بلاء حسنا من الحراسة والدفاع والهجوم في ظل الرغبة الجامحة لاعتناق الكأس، وهو ماتحقق رغم هدف التقليص الوحداوي عبر رأسية عبد العزيز خميس، ليطلق الحكم يحيى درويش صافرته منهيا المباراة.

وعقب المباراة كرم وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة، علي هضبان وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري ، ومدير إدارة مكافحة المخدرات عيبان الرضي ونائبه صادق الشمسي ، ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد وأمين عام الأهلي محمد اليريمي والأمين العام المساعد الدكتور خالد عمر، الأهلي بكأس البطولة.

  المزيد من (محلي)  

ورشة حول برنامج الاعتماد الوطني بهيئة المستشفى الجمهوري في حجة


دورة تدريبية في تحسين جودة الأداء في هيئة الجمهوري بحجة


خطة طوارئ أمانة العاصمة لمواجهة أضرار السيول والأمطار


مناقشة تنفيذ برنامج الاعتماد الوطني بهيئة الجمهوري بحجة


تواصل الأعمال الطارئة لرفع مخلفات السيول في همدان بمحافظة صنعاء


قوى العدوان ترتكب 123 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية


تدشين فعاليات ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام بأمانة العاصمة


تدشين مشروع مياه شرب في الثورة بأمانة العاصمة بمساهمة مجتمعية


الرئيس المشاط يوجه بسرعة إغاثة وصيانة وترميم المنازل المتضررة بصنعاء القديمة


افتتاح مشروع مياه بيت سناح بمديرية عيال سريح في عمران


  مكتبة الصوت
موجز سبأ 14-محرم-1444
[ 14 محرّم 1444هـ الموافق 12 اغسطس 2022]
موجز سبأ 13-محرم-1444
[ 13 محرّم 1444هـ الموافق 11 اغسطس 2022]
موجز سبأ 12-محرم-1444
[ 12 محرّم 1444هـ الموافق 10 اغسطس 2022]
قائد الثورة ينصح تحالف العدوان باغتنام الهدنة لإنهاء العدوان ورفع الحصار
[ 12 محرّم 1444هـ الموافق 10 اغسطس 2022]
العدوان الأمريكي السعودي
قوى العدوان ترتكب 123 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 16 محرّم 1444هـ الموافق 14 اغسطس 2022]
تسجيل 42 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 16 محرّم 1444هـ الموافق 14 اغسطس 2022]
قوى العدوان ومرتزقتها ترتكب 205 خروقات خلال الـ24 ساعة الماضية
[ 15 محرّم 1444هـ الموافق 13 اغسطس 2022]
تسجيل 95 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 15 محرّم 1444هـ الموافق 13 اغسطس 2022]
تسجيل 53 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الساعات الماضية
[ 14 محرّم 1444هـ الموافق 12 اغسطس 2022]