بحث :  
لقاء في ذمار يناقش تفعيل رسالة المسجد في مواجهة تصعيد العدوان
لقاء في ذمار يناقش تفعيل رسالة المسجد في مواجهة تصعيد العدوان
[25/يناير/2022]

ذمار - سبأ :

نظم مكتب الإرشاد وشئون الحج والعمرة بمحافظة ذمار اليوم لقاءً موسعاً للعلماء والخطباء والمرشدين لمواجهة تصعيد العدوان ومباركة الضربات الموفقة للقوة الصاروخية والطيران المسير.

وفي اللقاء، أشار وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان على مدى سبع سنوات من قبل تحالف العدوان بقيادة أمريكا والسعودي والإمارات، ارتكبت فيها أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني ومقدراته في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي.

ولفت إلى أهمية دور رسالة المسجد .. حاثاً الخطباء على أن يكونوا عند مستوى المسؤولية المناطة بهم في تبصير الأمة وتوضيح ما يجري من عدوان وحصار لمن لا يزالوا يعتقدون خيراً فيمن لا يريدوا لليمن وأهله سوى الدمار.

وأشاد الوكيل عبدالرزاق بجهود كافة الجهات الفاعلة في تعزيز الصمود ومواجهة أعداء الأمة.

فيما أوضح مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله اللاحجي، أن العدوان على اليمن، أمريكي صهيوني عبر أدواتهما في المنطقة .. مشيراً إلى الجرائم التي ارتكبها بحق المدنيين من النساء والأطفال وتدميره الممنهج للبنية التحتية.

وشدد على تفعيل دور الخطباء والمرشدين في مواجهة تصعيد العدوان والتوعية بمؤامراته وأهدافه وجمع كلمة الأمة وتوحيد الصفوف لمواجهته.

وأكد اللاحجي، ضرورة ترسيخ الثقافة القرآنية لتحصين المجتمع من الحرب الناعمة والغزو الفكري والحفاظ على الهوية الإيمانية.

وحث الجميع على الإسهام في تعزيز الصمود ورفد الجبهات.. مباركا الضربات الموجعة في العمق السعودي الإماراتي، ومستقبلا في العمق الاسرائيلي. 

بدوره أشار مدير فرع الإرشاد بمديرية ذمار زكريا الوشلي إلى أهمية مواكبة توجهات وزارة ومكتب الإرشاد بالمحافظة في توحيد الخطاب وجمع الكلمة والموقف لمواجهة هذه الحرب.. مشيدا بالنجاحات التي حققتها القوة الصاروخية والطيران المسير.

وفي كلمة الخطباء أشار علي راشد إلى أن عداء اليهود والنصارى مستمر وتجسد في العدوان على اليمن.. مؤكدا على ضرورة تكريس رسالة المنبر في كلمة الحق، ومواكبة الأحداث والتوعية بمخططات العدوان ومواجهة حملات التضليل والتفرقة والفتنة بين أبناء الأمة.

حضر اللقاء مدير مكتب هيئة الأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي ومدير مكتب الثقافة محمد العومري.




تفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية المراوعة
تدشين استبدال اسطوانات الغاز التالفة بالبيضاء
فعالية خطابية في ذي ناعم بذكرى الصرخة
الماجستير بامتياز للباحث أمين سليمان في إدارة الأعمال
تدشين توزيع الزكاة العينية للفقراء والمساكين بريمة
أمسية بمستبأ حجة بالذكرى السنوية للصرخة
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد أحمد زبران
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس اللبناني بعيد المقاومة والتحرير
61 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الساعات الماضية
الهيئة النسائية بكشر في حجة تُحيي ذكرى الصرخة