بحث :  
الدوري الألماني: دورتموند يضيق الخناق على بايرن ميونيخ بفوزه على فرايبورغ 5-1
الدوري الألماني: دورتموند يضيق الخناق على بايرن ميونيخ بفوزه على فرايبورغ 5-1
[15/يناير/2022]

دورتموند- سبأ:

ضيّق بوروسيا دورتموند الخناق على بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم مقلصاً الفارق بينهما إلى 3 نقاط موقتًا عقب فوزه على فرايبورغ 5-1 في افتتاح المرحلة الـ19 الليلة الماضية.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية رفع دورتموند رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، متأخراً بفارق 3 نقاط عن بايرن المتصدر والذي بإمكانه أن يعيد الفارق إلى 6 نقاط في حال نجح في الفوز على مضيفه كولن اليوم السبت.

في المقابل، تجمّد رصيد فرايبورغ عند 30 نقطة في المركز الرابع موقتاً وسط صراع مفتوح على دخول المراكز الأربعة الاوائل بين أندية عدّة في الـ "بوندسليغا">

وبحسب الصحف الأوروبية، يطمح ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الانجليزي للتعاقد مع الهداف النادر، بالإضافة إلى أندية أخرى طامحة كباريس سان جرمان الفرنسي وتشيلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ على حدّ سواء.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل بعد مرور 14 دقيقة من عمر اللقاء من رأسية مونييه في الزاوية اليسرى العليا، إثر تمريرة عرضية من جوليان براندت (14)، ليعود البلجيكي ويضاعف النتيجة بالطريقة نفسها من رأسية بعد تمركز ممتاز وتمريرة حاسمة ثانية لبراندت (28).

وأضاف هالاند الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة بقدمه اليسرى داخل المنطقة في الزاوية اليسرى بعد تمريرة من الانجليزي الشاب جو بيلينغهام.

وفي الشوط الثاني، قلّص ديميروفيتش النتيجة لفرايبورغ بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل المنطقة (60)، لكنّ سرعان ما أعاد هالاند فارق الـ3 أهداف إثر تمريرة من دحود (74)، ليعود الأخير ويختم مهرجان الأهداف للفريق "الأصفر والأسود" بتسجيله الخامس في الدقيقة 86.


غدا الخميس .. انطلاق بطولة كرة القدم ضمن الملتقى الشتوي الخامس
تأهل اليوناني ستيفانوس والبولندية إيغا الى نصف نهائي بطولة استراليا للتنس
كأس أمم إفريقيا: السنغال تتأهل إلى ربع النهائي بثنائية في شباك 9 من لاعبي الرأس الأخضر
انطلاق بطولة اعصار اليمن على كأس الفقيد الجابر بمديرية النادرة في إب
كأس أمم إفريقيا: جزر القمر تخرج مرفوعة الرأس من المنافسات وتحرج الكاميرون المضيفة
الكاف يفرض عقوبات على منتخبي الجزائر وتونس في كأس أمم إفريقيا
تأهل الروسي مدفيديف إلى ربع نهائي أستراليا المفتوحة للتنس
كأس الأمم الأفريقية: تونس تفوز على نيجيريا 1-صفر لتترشح لدور ربع النهائي
الدوري الإنجليزي: تشيلسي يهزم توتنهام بثنائية وليفربول يقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي
الدوري الإسباني: ريال مدريد يتعادل أمام إلتشي 2-2