بحث :  
هيئة رئاسة مجلس النواب تهنئ بعيد الجلاء الـ30 من نوفمبر
هيئة رئاسة مجلس النواب تهنئ بعيد الجلاء الـ30 من نوفمبر
[28/نوفمبر/2021]

صنعاء - سبأ :

رفعت هيئة رئاسة مجلس النواب في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس المجلس رئيس الهيئة الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك ابن بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي وكافة أبناء الشعب اليمني والمرابطين في مواجهة العدوان في مختلف الجبهات بمناسبة عيد الجلاء الـ30 من نوفمبر المجيد.

جاء فيها:

يطيب لنا رئيس وهيئة رئاسة مجلس النواب أن نرفع لكم أسمى التهاني وأطيب التبريكات ولكل أبناء شعبنا اليمني وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأحرار وكل المرابطين في جبهات التصدي للعدوان وأدواته بمناسبة ذكرى عيد الجلاء الـ30من نوفمبر المجيد والتي مثلت في جوهرها نقطة انطلاق تحرر وانعتاق من وصاية وتسلط قوى الهيمنة العالمية بريطانيا ورحيل آخر جندي بريطاني من جنوب الوطن.

يأتي احتفاؤنا بهذه المناسبة تزامنا مع نضالات شعبنا الصامد في وجه العدوان والحصار لسبع سنوات من الانتصارات ودحر المحتلين والغزاة الجدد أدوات الاستعمار القديم الجديد.

ونؤكد للقيادة الثورية والسياسية وكل أبناء شعبنا الصامد أنه كلما اشتد تصعيد العدوان والحصار على بلدنا زاد إيماننا بعدالة قضيتنا بمزيد من الإرادة والإصرار والثبات مع أبناء شعبنا والمرابطين من أبطال الجيش والأمن واللجان، وحقنا المشروع في مقارعة العدوان والدفاع عن وطننا حتى استعادة السيادة على كامل التراب والمياه والجزر اليمنية والقرار الوطني ورفض الوصاية الخارجية والتصدي لكل أشكال المؤامرة الصهيونية الأمريكية.

ومن هذه المناسبة الخالدة نستلهم الدروس الحيّة في الثبات والصبر والصمود حتى دحر الغزاة والمحتلين وبهمة وشموخ الأوفياء الشرفاء من أبناء شعبنا اليمني.

ونبارك كافة الانتصارات التي يسطرها الأبطال في الميدان والمتزامنة مع احتفالات شعبنا بثوراته الوطنية التحررية، فإنه يتوّجب علينا ونحن نحتفل بأعيادنا الوطنية العظيمة أن نتذكر الرجال الشرفاء الأوفياء الذين بذلوا دماءهم وأرواحهم رخيصة فداءً للوطن المعطاء، دفاعاً عن ترابه وحرية وكرامة أجياله على مر التاريخ ليظل اليمن الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مؤامرات المعتدين والغزاة والمتآمرين على الوطن وسيادته ووحدته وأمنه واستقراره، عاقدين العزم والثقة بالله، على دحر المعتدين والغزاة والمحتلين، فأرض اليمن مقبرة لكل الطامعين والمتآمرين والغزاة والعملاء عبر الأزمنة.

مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يمن على وطننا بالنصر والتحرير والتقدم والازدهار وأن يتحقق لشعبنا الصامد في وجه العدوان والحصار كل ما يصبوا إليه من خير وسؤدد وأن تعود هذه المناسبة وقد تجاوز شعبنا هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن المعاصر، وتوقف العدوان وانكسر الحصار وحل السلام كل ربوع اليمن السعيد.

المجد والخلود لليمن .. الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الفرج القريب للأسرى .. النصر للمرابطين في مواقع العزة والشرف.

وفي الاجتماع حثت الهيئة الجميع على الوقوف صفاً واحدا إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومساندة أبطال الجيش والأمن والقبائل الأحرار في التصدي للغزاة والمحتلين حتى تحقيق النصر وطردهم عن كامل التراب والجزر والمياه اليمنية.

واستعرضت هيئة رئاسة المجلس وناقشت مشروع موازنة المجلس للعام 2022م .. وأحالته إلى لجنة الشؤون المالية.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس والأمين العام المساعد.


الجيش واللجان ينفذون عملية عسكرية في الأجاشر قبالة نجران
مكتب الصحة بذمار يسيّر قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات
التواصل التاريخي بين اليمن والصين
الخارجية: تضامن ودعم أحرار العالم عزّز من إيمان اليمنيين بسيادة مبادئ الحرية والإنسانية
استشهاد وإصابة سبعة مواطنين بنيران العدو السعودي في صعدة
نزول ميداني للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية في أمانة العاصمة
جامعة صنعاء تحيي ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء
قبائل بني حشيش تنظم وقفة للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي
الأرصاد يتوقع استمرار الأجواء الباردة خلال الساعات المقبلة
القلق الصهيوني من اليمن