بحث :  
اختتام فعاليات الملتقى الثاني للألعاب الرياضية في محافظة الحديدة
اختتام فعاليات الملتقى الثاني للألعاب الرياضية في محافظة الحديدة
[20/نوفمبر/2021]

الحديدة - سبأ :

اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم فعاليات الملتقى الثاني للألعاب الرياضية الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة، بدعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

شارك في الملتقى الذي استمر ثلاثة أيام خمسة أيام، 500 لاعب يمثلون عشر محافظات يتنافسون على ألقاب الملتقى ألعاب "الدراجات الهوائية، السباحة، الكرة الطائرة الشاطئية، الكونغ فو، التايكوندو، والكيك بوكسنج.

حيث أسفرت منافسات لعبة الكونغ فوز وزن 48 كجم، عن فوز لاعب محافظة تعز وسيم بشير الحمادي على لاعب محافظة الحديدة عبدالله الأهدل، ولاعب سهام المراوعة عبدالملك إبراهيم على لاعب صنعاء ياسر ثابت الحكمي.

وفي وزن 52 كجم، تغلب لاعب فريق أمانة العاصمة ثروت مهيوب على لاعب محافظة عمران طارق عبدالله السودي، ولاعب الحديدة عبد الرحمن عبد الله على لاعب سهام المراوعة عبد الرحمن عمر.

كما تغلب لاعب فريق أمانة العاصمة أمير وليد على لاعب سهام المراوعة مجدي النهاري في وزن 56 كجم، ولاعب فريق صنعاء عبد الله العريقي على لاعب فريق الحديدة عبد الله عمر.

وضمن منافسات وزن 60 كجم، حقق لاعب منتخب المحويت طلال الحرازي فوزاً مستحقاً على لاعب صنعاء بشار أحمد منصور، في حين فاز لاعب الحديدة فايز ناصر جرفان على لاعب تعز مجاهد المنتصر.

وفي إطار منافسات لعبة الكيك بوكسنج وزن 51 كجم، فاز لاعب محافظة الحديدة ياسر داوود حسين على لاعب محافظة حجة حسن أحمد بادي، وتغلب لاعب الأمانة زهران عبد الرقيب بانسحاب لاعب عمران عبدالله الشميري الذي احتسبت اللجنة المنظمة النتيجة لصالح الأول.

وفي وزن 54 كجم، فاز لاعب الأمانة أسامة الهادي على لاعب محافظة الحديدة خليل إبراهيم الأحمدي، في حين تغلب لاعب الأمانة علاء البعداني على لاعب حجة خالد الحكمي في وزن 56 كجم.

وضمن منافسات وزن 63 كجم، في ذات اللعبة، فاز لاعب محافظة الحديدة فريد شوقي يحيى على لاعب حجة أحمد محمد علي.

وكانت منافسات الملتقى، بانطلاق طوافو أمانة العاصمة بالدراجات الهوائية من أمانة العاصمة باتجاه محافظة الحديدة، واجتيازهم مسافة 226 كيلو متراً.


إيطاليا في طريق البرتغال بالملحق الأوروبي لكأس العالم
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوافق على مقترح (الفيفا) بإقامة كأس العالم كل عامين
ليفاندوفسكي يفوز بجائزة الاتحاد الدولي لتاريخ كرة القدم لأفضل لاعب في العالم
الميناء يقترب من التتويج بكأس الجمهورية لكرة السلة
العالمية يبلغ ربع نهائي بطولة الشركات لكرة القدم
انطلاق بطولة الشهيد القائد لكرة القدم في المحويت
دوري أبطال أوروبا: السيتي يهزم باريس والريال يتأهل لثمن النهائي
انطلاق دوري ربيع النصر لكرة القدم بمدينة الحديدة
 تكريم الفائزين في بطولة الجمهورية لرياضة الصم في صنعاء
دوري الأبطال: رونالدو على موعد مع رقم قياسي جديد اليوم