بحث :  
اختتام احتفاليات محافظة إب بذكرى المولد النبوي
اختتام احتفاليات محافظة إب بذكرى المولد النبوي
[27/اكتوبر/2021]

إب - سبأ :

اختتمت اليوم في إب فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم على مستوى المحافظة والمديريات.

 وفي الفعالية الختامية أشاد محافظ المحافظة عبد الواحد صلاح بالتفاعل الشعبي والحضور الجماهيري الحاشد في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم المقامتان  بمدينتي إب ويريم.

 وأشاد المحافظ بجهود اللجان التنظيمية والأمنية في ساحة الإحتفال أو في تأمين الفعالية واستقبال الحشود المشاركة وتنظيم خطوط السير ومواقف السيارات والتغطية الإعلامية المواكبة.  

وحيا التفاعل والحضور اللافت من قبل كافة شرائح المجتمع الذين حرصوا على المشاركة في إحياء هذه المناسبة العظيمة التي ترتبط بأعظم شخصية عرفها التأريخ وأشجع قائد على مر الأزمنة .

كما ألقيت في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ومدراء المكاتب التنفيذية والجانب الإشرافي والجهات الأمنية والعسكرية والأعيان كلمتين عن العلماء أشارتا في مجملهما إلى مكانة المصطفى صلوات الله عليه وارتباط الشعب اليمني أحفاد الأنصار بنبي الأمة وأهمية الاحتفاء بذكرى مولده.

تخلل الفعالية تكريم المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي ومديرها المهندس سليم البحم والمعهد العالي للعلوم الصحية ومديرها الدكتور معمر العلفي وفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فايز الغيثي بدروع التميز في الاهتمام بإحياء ذكرى المولد.


وقفات احتجاجية في شبوة تنديدا بتصعيد العدوان
الاطلاع على الحالة الأمنية في منطقة الزراري بشرعب الرونة
مناقشة آلية تنفيذ مشروع إطعام الفقراء بمديرية جبل راس
هيئة الزكاة توزّع 900 بطانية للمشرّدين في أمانة العاصمة
الأرصاد: استمرار الطقس البارد على المرتفعات الجبلية خلال 24 ساعة المقبلة
أبناء العوادر في شرعب الرونة بتعز يؤكدون النفير العام للجبهات
مناقشة أوضاع منطقة منظر في الحوك بالحديدة
طيران العدوان يشن غارتين على العمشية في حرف سفيان بعمران
السامعي والجنيد يتفقدان مركز جمارك الراهدة
إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل القامة الإعلامية محمد المنصور