بحث :  
مؤسسة المياه بالحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي
مؤسسة المياه بالحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي
[16/اكتوبر/2021]

الحديدة - سبأ :

أحيت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف، بأمسية خطابية وثقافية.

وفي الفعالية اعتبر وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد، الإحتفال بذكرى مولد النور، احتفالاً بمبدأ الرسول الكريم ومنهجه وسيرته العطرة.

وأكد ضرورة إحياء منهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم ورفض محاولات أعداء الأمة فصلها عن الرسول الخاتم.

ودعا إلى التحشيد للفعالية المركزية التي ستشهدها المحافظة يوم بعد غدٍ الاثنين، بما يليق بمكانة الرسول الكريم والمبعوث رحمة للعالمين.

فيما أشار مدير المؤسسة عبد الرحمن إسحاق، في الفعالية التي حضرها عضو لجنة تنسيق إعادة الانتشار قائد اللواء الساحلي اللواء محمد القادري، إلى المعجزات التي حدثت بمولده عليه الصلاة والسلام في إخراج الناس من الظلمات إلى النور ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

واعتبر الاحتفاء بالمناسبة منطلقاً لإحياء رسالة نبي الأمة وشخصيته في النفوس .. لافتاً إلى أهمية تجديد قيم الولاء والانتماء للرسول الأعظم والعمل بما جاء به.

فيما أوضح مدير مديرية الميناء عبد الله الهادي، أن إحياء المناسبة لتوثيق الارتباط والاقتداء برسول الله الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

وأكد أهمية ايقاظ الأمة وتصحيح مسارها بالرجوع الى كتاب الله وسنة النبي الكريم والإقتداء بقرناء القرآن للتصدي لأصحاب الثقافات المغلوطة .. لافتا إلى الافكار التي يروج لها البعض بهدف فصل الأمة وابعادها عن رسولها الكريم.

بدوره أشار رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد مرعي إلى أهمية إبراز مشاعر الفرحة والابتهاج بذكرى مولده عليه الصلاة والسلام.

واعتبر إحياء ذكرى المولد الشريف، واجب ديني ينبغي على كل فرد أن يؤصل سلوك وأخلاق النبي المجتبى في حياته .. مؤكداً أهمية العودة إلى نهج النبي والاقتداء بتعاليمه والالتزام بها.

تخللت الفعالية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ونواب مدير مؤسسة المياه، قصائد شعرية وفقرات في مدح النبي الخاتم لفرقة الإنشاد وأوبريت لفرقة الشهيد صالح الصماد.


وقفات احتجاجية في شبوة تنديدا بتصعيد العدوان
الاطلاع على الحالة الأمنية في منطقة الزراري بشرعب الرونة
مناقشة آلية تنفيذ مشروع إطعام الفقراء بمديرية جبل راس
هيئة الزكاة توزّع 900 بطانية للمشرّدين في أمانة العاصمة
الأرصاد: استمرار الطقس البارد على المرتفعات الجبلية خلال 24 ساعة المقبلة
أبناء العوادر في شرعب الرونة بتعز يؤكدون النفير العام للجبهات
مناقشة أوضاع منطقة منظر في الحوك بالحديدة
طيران العدوان يشن غارتين على العمشية في حرف سفيان بعمران
السامعي والجنيد يتفقدان مركز جمارك الراهدة
إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل القامة الإعلامية محمد المنصور