بحث :  
فعالية لمحلي وتنفيذي مدينة البيضاء بالمولد النبوي
فعالية لمحلي وتنفيذي مدينة البيضاء بالمولد النبوي
[16/اكتوبر/2021]

البيضاء - سبأ :

نظّمت السلطة المحلية والتنفيذية في مدينة البيضاء، اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

 وفي الفعالية، التي حضرها وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ومدير مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص وأمين عام محلي المدينة صادق القاضي، أشار وكيل محافظة البيضاء للوحدات الإدارية، عبدالله الجمالي، إلى أهمية الاقتداء برسول الله في مكارم أخلاقه وثباته وجهاده في مقارعة الطغاة.

وتطرق إلى مواقف أهل اليمن  المناصرة لرسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- منذ فجر الإسلام.. داعياً أبناء مدينة البيضاء إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي في مديرية السوادية.

من جانبه، أكد مشرف  مدنية البيضاء، محمد  الاشموري، على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد في تعزيز القيم والأخلاق والمبادئ التي جاء بها الرسول المصطفى.

وأشار أن الاقتداء والاهتداء بنهج الرسول الأعظم يسهم في تعزيز التلاحم والتكافل المجتمعي، والصمود والثبات في مواجهة  أعداء الأمة.

 فيما تحدث عضو رابطة علماء اليمن محمد  السقاف، ورئيس  فرع هيئة رفع المظالم  في المحافظة محمد  الحبابي، عن دلالات الاحتفال بالمولد النبوي،  وأهميته في تعزيز الوعي  المجتمعي بنهج الرسول الأعظم، والتعرف على أخلاقه وصفاته والاقتداء بها قولا وعملا.

إلى ذلك،  أكد مدير أمن  مديرية مدينة البيضاء، المقدم  منير السماوي، على المشاركة والتفاعل مع مناسبة الاحتفال بمولد خير البرية ومعلمها وقائدها الذي بفضله نالت الأمة العز والمجد والخير الكبير.

تخل الفعالية، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والإشرافية، عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبّرة عن المناسبة.


وقفات احتجاجية في شبوة تنديدا بتصعيد العدوان
الاطلاع على الحالة الأمنية في منطقة الزراري بشرعب الرونة
مناقشة آلية تنفيذ مشروع إطعام الفقراء بمديرية جبل راس
هيئة الزكاة توزّع 900 بطانية للمشرّدين في أمانة العاصمة
الأرصاد: استمرار الطقس البارد على المرتفعات الجبلية خلال 24 ساعة المقبلة
أبناء العوادر في شرعب الرونة بتعز يؤكدون النفير العام للجبهات
مناقشة أوضاع منطقة منظر في الحوك بالحديدة
طيران العدوان يشن غارتين على العمشية في حرف سفيان بعمران
السامعي والجنيد يتفقدان مركز جمارك الراهدة
إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل القامة الإعلامية محمد المنصور