بحث :  
مؤسسة الرحمة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
مؤسسة الرحمة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
[14/اكتوبر/2021]

صنعاء - سبأ :

نظمت مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية اليوم فعالية خطابية إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب إلى أهمية الابتهاج بنبي الرحمة و متمم مكارم الأخلاق محمد صلى الله عليه و على آله و سلم .. لافتا إلى ضرورة استغلال هذه المناسبة في رعاية الأيتام وكفالتهم اسوة برسول الإنسانية النبي الخاتم.

و أشاد بجهود مؤسسة الرحمة الخيرية و دورها الريادي في رعاية الأيتام واليتيمات في إطار تجسيد الإحسان والرحمة ..داعيا رجال المال و الأعمال والخيرين إلى مساعدة الأيتام ومؤسسات ومراكز رعاية الأيتام وكفالتهم.

من جانبها أكدت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية رقية الحجري أهمية الاحتفال بنبي الرحمة المهداة محمد صلى الله عليه و على آله و سلم الذي جعله الله سبحانه و تعالى للناس أسوة حسنة .

و أشارة إلى ضرورة محبة الرسول الذي حباه الله بمكارم الأخلاق و إيثار حبه على حب النفس من خلال جعل همنا و فكرنا منشغلان بما يرضي الله و رسوله من أقوال و أفعال وصولا إلى أرفع الأعمال و كمال الإيمان .

ولفتت إلى أهمية تعظيم و توقير ومحبة النبي الأعظم عليه و آله أفضل الصلاة و السلام محبة توجب إتباعه حقا في الظاهر والباطن حبا يوصل لعدم تجاوز اي حدود او تقصير ..مؤكدا إن من محبة الرسول إتباع سنته والإقتداء بهديه و السير على نهجه .

ودعت الحجري الجميع إلى جعل نفقاتهم و وقفياتهم و زكاتهم مسخرة لكفالة اليتيم حتى ينالوا اجر الزكاة أو الوقف أو أجر مرافقة الحبيب المصطفى .

تخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية المعبرة عن قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف .

حضر الفعالية وكيل أمانة العاصمة المساعد عبدالوهاب شرف الدين و مدير الجمعيات و المنظمات بالأمانة نبيل راجح و مدير منطقة السبعين التعليمية محمد الشامي و مدير مشروع النظافة ابراهيم الصراري.


أوقاف البيضاء يوزع سلال غذائية للفقراء والمحتاجين بمكيراس
تواصل بطولات كرة القدم في عدد من مديريات محافظة الحديدة
مناقشة أداء قطاع الإعلام بوزارة الشباب والرياضة
استشهاد وإصابة أربعة مواطنين بنيران العدو السعودي في صعدة
رصد 252 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال 24 ساعة
الاطلاع على خدمات واحتياجات مستشفى الثورة العام في البيضاء
الرئيس المشاط يبعث برقية تهنئة إلى أمين عام الأمم المتحدة
إزالة 25 مخالفة بناء في همدان بمحافظة صنعاء
تدشين إصدار الصحائف العقارية وسندات الملكية في أول وحدة جوار بمنطقة بني مطر
طيران العدوان يشن 28 غارة على محافظة مأرب