بحث :  
كهرباء الحديدة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
كهرباء الحديدة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
[14/اكتوبر/2021]

الحديدة - سبأ :

نظمت كهرباء منطقة الحديدة أمسية خطابية وإنشادية احتفاءً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الأمسية أشاد محافظ المحافظة محمد قحيم بالإعداد الجيد للأمسية والذي يدل على مكانة الرسول الأعظم في نفوس أبناء اليمن، وارتباطهم الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين منذ فجر الإسلام.

وأشار إلى أن ذلك الارتباط يتجسد من خلال الزخم الاحتفالي غير المسبوق الذي تشهده المحافظة بذكرى مولد النور والهدى صلى الله عليه وسلم.

ودعا قحيم إلى التحشيد والمشاركة في الفعالية المركزية للمحافظة التي ستقام الاثنين القادم بساحة الاحتفالات.

فيما أشار وكيلا المحافظة أحمد البشري وعلي قشر إلى أن احياء ذكرى المولد النبوي الشريف يأتي في إطار الحفاظ على الهوية الإيمانية والارتباط الوثيق بالنبي الأكرم.

وأكدا أن الحرية والعزة والكرامة لن تتحقق للأمة إلا بالعودة إلى الله وكتابه الكريم والسير على نهج سيد البشرية محمد بن عبد الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأشار وكيلا المحافظة إلى أن ما تتعرض له المقدسات الإسلامية من قبل الكيان الصهيوني هو نتيجة تخاذل الأمة تجاه دينها ورموزها ومقدساتها.

من جانبه أشار مدير كهرباء الحديدة بندر المهدي، إلى أن مولد الرسول الأعظم يمثل محطة تعبوية ايمانية متجددة، مؤكداً أهمية ترسيخ الولاء لله ورسوله والاقتداء بسيرته في الصمود والثبات لمواجهة العدوان ومرتزقته.

بدورهما أكد رئيس جامعة دار العلوم الشرعية ومفتي المحافظة محمد مرعي أهمية الاحتفال بذكرى مولد النور الهدى وإظهار البهجة والفرح بهذه النعمة العظيمة التي خصها الله بها الأمة.

وحثا على استغلال هذه المناسبة في تخفيف معاناة الفقراء والمساكين من خلال تقديم المساعدة ومد يد العون لهم اقتداءً بالمصطفى صلوات الله عليه.

تخللت الأمسية أناشيد وأوبريت وقصيدة شعرية.


أوقاف البيضاء يوزع سلال غذائية للفقراء والمحتاجين بمكيراس
تواصل بطولات كرة القدم في عدد من مديريات محافظة الحديدة
مناقشة أداء قطاع الإعلام بوزارة الشباب والرياضة
استشهاد وإصابة أربعة مواطنين بنيران العدو السعودي في صعدة
رصد 252 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال 24 ساعة
الاطلاع على خدمات واحتياجات مستشفى الثورة العام في البيضاء
الرئيس المشاط يبعث برقية تهنئة إلى أمين عام الأمم المتحدة
إزالة 25 مخالفة بناء في همدان بمحافظة صنعاء
تدشين إصدار الصحائف العقارية وسندات الملكية في أول وحدة جوار بمنطقة بني مطر
طيران العدوان يشن 28 غارة على محافظة مأرب