بحث :  
تدشين حملة النظافة بمديرية باجل محافظة الحديدة
تدشين حملة النظافة بمديرية باجل محافظة الحديدة
[13/اكتوبر/2021]

الحديدة - سبأ :

دُشنت بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم حملة النظافة تزامنا مع قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتهدف الحملة بدعم مجموعة إخوان ثابت بالمعدات ومشاركة فرع صندوق النظافة وإشراف ومتابعة المجلس المحلي ، رفع القمامة والمخلّفات من  الشوارع الرئيسية والفرعية والحارات والأحياء السكنية في المديرية.

وخلال التدشين أعرب مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي عن التقدير لمجموعة اخوان ثابت على المبادرة الخيرية والدعم بالمعدات لرفع المخلفات والقمامة إستعداد للإحتفال بذكرى مولد الرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

ودعا الرفاعي المواطنين إلى التعاون مع صندوق النظافة والالتزام بوضع القمامة في الأوقات المحددة والأماكن المخصصة لتسهيل عملية رفعها أول بأول من قبل عمال النظافة.. لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين.

  وأكد أهمية التوعية المجتمعية بأهمية النظافة، على مستوى المنزل والحارة والشارع العام، تنفيذا لأوامر ديننا الاسلامي الحنيف بالنظافة الشخصية والعامة.

فيما أوضح مدير فرع صندوق النظافة والتحسين بالمديرية صفوان المهدي أنه من المقرر أن يتم يوميا رفع سبعة قلابات من القمامة والمخلفات حتى إنتهاء الحملة .. مشيرا إلى أهمية إستشعار المسؤولية من المواطن في الحفاظ على نظافة الشوارع والمدينة.


حركة التحرير الفلسطيني الديمقراطي تدين جرائم تحالف العدوان في اليمن
فعالية في حيدان بصعدة في ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء
طيران العدوان يستهدف ثلاثة أبراج للاتصالات في ذمار
17 غارة لطيران العدوان على أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
إصابة مواطنين اثنين ومهاجر أفريقي بنيران العدوان في صعدة وتعز
بدء حملة إرشادية شاملة حول الزراعة في مأرب
مناقشة الرؤية الاستثمارية لهيئة الأوقاف في الحديدة
طيران العدوان يشن 28 غارة على محافظة مأرب
قيادة محافظة البيضاء تدين جرائم وتصعيد العدوان
وزارة الزراعة تدين استهداف مزرعة مواطن في تعز