بحث :  
شليل يحرز لقب ناشئي بطولة 21 سبتمبر للفروسية
شليل يحرز لقب ناشئي بطولة 21 سبتمبر للفروسية
[23/سبتمبر/2021]

صنعاء - سبأ :

أحرز الفارس علاء شليل على فرسه البراق من الكلية الحربية لقب فئة الناشئين في بطولة 21 سبتمبر للفروسية على كأس الشهيد العميد جعفر صلاح عبدالله مشقي وحل خالد جمال الطويل على الجواد الجميل من مربط الرعد وصيفاً.

ونال الفارس رياض بكيل اليمني على جواده الليث من إسطبل الناصر المركز الثالث في منافسات هذه الفئة يليه رابعاً خالد الطويل على جواده الشاعر من مربط الرعد وأنس الوحيش على فرسه وجه الخير من إسطبل اليمان في المركز الخامس.

وخاض 33 فارساً سباقات فئة الناشئين التي جرت اليوم على ميدان الفروسية بمدرسة الرعد بصنعاء تنافسوا خلالها على قطع مسلك مكون من ثمانية حواجز بينها حاجز ثنائي مركب,  فيما أُقيمت جولة تمايز بين ثلاثة فرسان تمكنوا من اجتياز المسلك بدون أخطاء لتحديد المراكز الثلاثة الأولى لهذه الفئة وفقاً لفارق الزمن.

وتختتم البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن بإشراف وزارة الشباب والرياضة  السبت المقبل، بإقامة سباقات فئة المفتوح التي ستجري على حاجزي المهارة والمقدرة يعقبها حفل الختام وتكريم الفرسان الفائزين من مختلف الفئات.

وأكد الأمين العام المساعد بلجنة تسيير الاتحاد العام للفروسية الدكتور جابر البواب، أن منافسات اليوم لفئة الناشئين وقبلها فئتي البراعم والأشبال، كشفت عن مواهب واعدة في لعبة الفروسية.

وأشار إلى أن تنظيم البطولة يأتي في إطار خطة نشاط الاتحاد لتنشيط رياضة الفروسية التي شهدت حالة من الجمود لسنوات جراء العدوان, وتوسيع قاعدة ممارستها.

يذكر أن البطولة يشارك فيها 80 فارسا يمثلون الكلية الحربية والمؤسسة الاقتصادية ومدرسة ومربط الرعد وإسطبلات الصمود واليمان والناصر.


تواصل بطولات كرة القدم في عدد من مديريات محافظة الحديدة
"هاتريك" صلاح يقود ليفربول لإلحاق هزيمة تاريخية بـ "مانشستر يونايتد"
الريال يُسقط برشلونة في "الكلاسيكو" ويقفز لصدارة "الليجا"
أهلي صنعاء أول الواصلين للمربع الذهبي للدوري العام
الدوري الألماني: بايرن ميونخ يقسو على هوفنهايم برباعية نظيفة
بايرن ميونيخ يرصد 100 مليون للتعاقد مع اويسمين
الوحدة يهزم العروبة ويستعيد صدارة المجموعة الأولى للدوري العام لكرة القدم
الدوري الإسباني: فوز ألافيس على قاديش 2-صفر وتعادل فالنسيا مع مايوركا 2-2
وحدة عمران يحرز لقب بطولة الرسول الأعظم
تشيلسي يمطر شباك ضيفه نوريتش سيتي بسباعية ضمن الدوري الإنجليزي