بحث :  
ممثل منظمة الصحة العالمية يزور هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة
ممثل منظمة الصحة العالمية يزور هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة
[19/سبتمبر/2021]

الحديدة - سبأ :

اطلع ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن الدكتور أدهم إسماعيل، على الخدمات الطبية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة للمرضى المترددين عليها من المحافظة والمحافظات المجاورة.

حيث اطلع اسماعيل، ومعه مدير مكتب المنظمة بمحور الحديدة الدكتور أحمد الصوفي ومسؤولا الطوارئ الدكتور عبد الله سالم والتغذية الدكتورة ميسون السقاف ومنسقة الطوارئ الدكتورة رزق باشا،  على الخدمات التي تقدمها مراكز طوارئ الأطفال والطوارئ العامة والعناية المركزة للأطفال وبنك الدم وقسم رعاية الأطفال وحديثي الولادة ومراكز سوء التغذية وغيرها من الأقسام المدعومة من قبل المنظمة الصحة .

وخلال الزيارة قدم نائب رئيس الهيئة للشؤون الطبية والسريرية الدكتور أحمد معجم، شرحاً عن الخدمات التي تقدمها الهيئة للمترددين على المراكز والأقسام والعيادات الخارجية والذين يتجاوز عددهم في اليوم الواحد أكثر من ألفين و500 مريض من الحديدة وخمس محافظات مجاورة.

وأشار إلى أن الهيئة تعاني ازدحاماً شديداً ما يتطلب زيادة الدعم المقدم من المنظمة من الديزل لتشغيل المولدات الكهربائيه وحوافز الكوادر الطبية والصحية وأسطوانات الأوكسجين وغيرها من أوجه الدعم .

فيما ثمن نائب رئيس الهيئة لشؤون الخدمات الدكتور عبده عبيد تدخلات منظمة الصحة العالمية في الهيئة، معرباً عن الأمل في أن تستمر المنظمة في تدخلاتها بالهيئة من أجل المساهمة في تقديم خدمات أفضل للمرضى


الاطلاع على خدمات واحتياجات مستشفى الثورة العام في البيضاء
مناقشة احتياجات محافظة البيضاء مع بعثة الصليب الأحمر
مناقشة أنشطة الصليب الأحمر بمديرية باجل
مناقشة تدخلات منظمة اليونيسف في محافظة إب
مناقشة دعم اليونيسف لمشروع تأهيل عشرة آبار مياه في الحوبان بتعز
ورشة لتقييم المواقع متعددة القطاعات لتحديد الاحتياجات الإنسانية
مناقشة تدخلات ومشاريع البعثة النرويجية في الحديدة
الديلمي يلتقي القائم بأعمال ممثل المنظمة الدولية للهجرة في اليمن
الديلمي يناقش مع بعثة لجنة الصليب الأحمر انتهاكات العدوان بحق الأسرى والمعتقلين
مؤسسة الشعب توزع اللحوم على أحفاد بلال وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام