بحث :  
فعالية لهيئة تطوير تهامة ومكتبي الزكاة والمالية بمناسبة ثورة 21 سبتمبر
فعالية لهيئة تطوير تهامة ومكتبي الزكاة والمالية بمناسبة ثورة 21 سبتمبر
[15/سبتمبر/2021]

الحديدة - سبأ :

نظّمت الهيئة العامة لتطوير تهامة ومكتبا المالية والهيئة العامة للزكاة في محافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بالعيد السابع لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة تحت شعار “حرية واستقلال”.

وفي الفعالية، التي حضرها مدير مكتب المالية محمد الوشلي، أشار مدير هيئة الزكاة في المحافظة، جمال الحِميري، في كلمة الجهات المنظمة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة  يجسّد مسيرة العطاء الوطني، والوفاء لتضحيات الشهداء والجرحى، خاصة في ظل التحدّيات والصعاب التي فرضها العدوان والحصار.

وأكد أن ثورة الـ21 سبتمبر جاءت معبّرة عن الوعي والإرادة الشعبية في القضاء على الفساد، وكل أنواع التسلط والاستكبار والوصاية على القرار الوطني، وأفشال مخططات العدوان ومشاريعه التدميرية.

فيما أشار مدير مكتب الإعلام في المحافظة، أكرم الأهدل، في كلمة الضيوف إلى مكانة ثورة الـ21 سبتمبر، وأهمية الاحتفاء بها، عرفانا لمن وهبوا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن.

وأوضح أن ثورة ٢١ سبتمبر جاءت كحاجة مُلحة لتخرج الأمة من سلطة الوصاية الأمريكية والتبعية لعملائها في المنطقة إلى حياة العزة والكرامة.

من جانبه، أشار  المشرف الثقافي في مديرية الحالي، عبده أحمد الخليدي، إلى ما حققته  ثورة 21 سبتمبر، من عدالة وإنصاف للمظلومين، وأمن واستقرار في المناطق المحررة.

 واستنكر جرائم العدوان المتواصلة بحق المدنيين والأعيان المدنية، إلى جانب الحصار الجائر الذي استهدف كل مقوّمات الحياة منذ سبعة أعوام.

تخلل الفعالية، التي حضرها نائب رئيس هيئة تطوير تهامة خالد حسين عطاس ونواب الجهات المنظمة للفعالية ومدراء الإدارات والموظفون في الجهات  المنظمة، قصيدة شعرية وفقرة إنشادية عبّرت عن المناسبة.


تفقد عدد من المصانع ومحطة كهرباء حزيز بصنعاء
مناقشة مهام اللجنة الفرعية للمنظومة العدلية بمديرية بني مطر
التربية تعلن نتيجة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠ /٢٠٢١م بنسبة نجاح 79.19 بالمئة
إستشراف: شبوة ترقب صرخات الأنصار الصادقة
الأضرعي: استمرار القرصنة على سفن الوقود يعكس صلف العدوان والاستهتار الأممي
قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة وإصابة ثلاثة مواطنين في صعدة
شرف يعتبر نتائج اجتماع وزراء خارجية أمريكا ودول الخليج استمراراً للخداع السياسي
القبض على مبتز اخترق هاتف امرأة في أمانة العاصمة
وقفة بمدينة حجة احتفاء بالعيد السابع لـثورة21 سبتمبر
وزير الشباب يتفقد الاستعدادات الجارية لحفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر