بحث :  
تدشين فعاليات العيد السابع لثورة 21 سبتمبر في حجة
تدشين فعاليات العيد السابع لثورة 21 سبتمبر في حجة
[15/سبتمبر/2021]

حجة - سبأ :

دشنت محافظة حجة اليوم، فعاليات الاحتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر بفعالية خطابية.

وفي الفعالية التي نظمها صندوق النظافة والتحسين والمالية والاتصالات والضرائب وضريبتي القات والعقار، أشار المحافظ هلال الصوفي، إلى دلالات ومعاني الاحتفال بثورة الـ 21 سبتمبر التي خلّصت اليمن من التبعية والوصاية لقوى الاستكبار العالمي.

ولفت إلى ما تحقق من منجزات على مدى سبعة أعوام من الثورة بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، خاصة ما يتعلق ببناء وتأهيل منتسبي القوات المسلحة وتطور التصنيع العسكري للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

وثمن المحافظ الصوفي، بحضور أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم، حكمة وحنكة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في إفشال مخططات العدوان الهادفة إخضاع الشعب اليمني للوصاية الخارجية.

فيما اعتبر مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة، الاحتفال بثورة 21 سبتمبر، احتفالاً باستقلال القرار والتوجه نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة القائمة على العدالة .. مؤكداً ضرورة استمرار التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات والتجهيز لتسيير قافلة الرسول الأعظم.

ودعا أبناء المحافظة إلى المساهمة في دعم القافلة، بما يعزز من صمود المرابطين في الجبهات .. مشيداً بتضحيات رجال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وبارك أبو خرفشة، الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود، ومنها عملية النصر المبين في مرحلتها الثالثة.

من جهته أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة محمد عيشان، أن ثورة 21 سبتمبر لم تأت من فراغ، لكنها جاءت للتأكيد على أنه لا سلطة لقوى الظلم والطغيان.

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر استلهمت مبادئها وأهدافها من ثورة الإمام زيد عليه السلام ومن  القيم والمُثل التي سطرها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ولفت عيشان إلى أن اليمنيين يعيشون اليوم في عزة وكرامة، في ظل ثورة الـ 21 من سبتمبر، ما يتطلب الاستفادة منها في إصلاح الأخطاء والاستمرار في رفد الجبهات والاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء والأسرى.

تخللت الفعالية بحضور مدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ قصيدة للشاعر عز الدين جحاف وأوبريت لفرقة البصيرة.


النائبة في البرلمان الألماني ناستيك: ثلاث حاويات سلاح تصدّر أسبوعياً من ميناء هامبورغ لقتل اليمنيين
مصدر أمني يكشف تفاصيل الدور الأمني في عملية "فجر الحرية"
الحزب القومي الاجتماعي يهنئ بعيد ثورة 26 سبتمبر
مناقشة خطة النشاط الإيصالي التكاملي في صعدة
رئيس فريق المصالحة يُهنئ قائد الثورة بالعيد الـ 59 لثورة 26 سبتمبر
الأحزاب والقوى المناهضة للعدوان تهنئ بالعيد الـ 59 لثورة 26 سبتمبر
استعادة عدد من أراضي الوقف بمحافظة ريمة
استمرار خروقات العدوان بالحديدة و16 غارة للطيران على ثلاث محافظات
فعاليتان في الحديدة بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر
جامعة الحديدة تختتم فعالياتها بثورة 21 سبتمبر