بحث :  
الإطلاع على سير العمل في عدد من المستشفيات بحجة
الإطلاع على سير العمل في عدد من المستشفيات بحجة
[15/سبتمبر/2021]

حجة - سبأ :

تفقد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حجة الدكتور أحمد الكحلاني  سير العمل في عدد من المستشفيات بالمديريات .

حيث اطلع ومعه مدير مشروع الايكو بمنظمه انترسوس الدكتورة سارة ومنسق مشاريع الصحة بالمنظمة الدكتور محمد الوشلي ومنسق الصحة بمكتب المنظمة بالمحافظة الدكتور جلال مثني على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى بمستشفى الشاهل الريفي.

واستمع من القائمين على المستشفى إلى شرح حول مستوى الخدمات والصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات من الادوية والمستلزمات والمعدات الطبية .

كما اطلع مدير مكتب الصحة ومرافقوه خلال زيارتهم لمستشفى قفل شمر على مستوى الخدمات الصحية التي يتلقاها المرضى في أقسام الطوارئ ومركز أمراض سوء التغذية والنساء والولادة، وتعرف من القائمين على المستشفى على الصعوبات التي تواجه سير العمل .

إلى ذلك تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة سير الأداء في مستشفى مديرية كعيدنة واستمع الى شرح  من مديرة المستشفى الدكتور نبيلة سهيل حول طبيعة الخدمات التي يقدمها المستشفى لأبناء المديرية والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وحث مدير مكتب الصحة بالمحافظة أثناء الزيارة على بذل المزيد من الجهود واستشعار المسؤولية تجاه المرضى خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء  استمرار العدوان والحصار .

وأكد ان الزيارة تهدف إلى تقييم أوضاع المستشفيات واحتياجاتها من الأدوية والمعدات الطبية ، من خلال النزول الميداني المستمر في مختلف المديريات للإطلاع على دور المنظمات في دعم المرافق الصحية، مثمناً  تدخلات وجهود منظمة انترسوس لدعم مستشفيات الشاهل وقفل شمر وكعيدنة بما يكفل استمرار تقديم خدماتها الصحية للمرضى .

من جانبها أشارت مديرة مشروع الايكو إلى أهمية الزيارات للإطلاع عن قرب على الصعوبات واحتياجات المستشفيات ،مؤكدة حرص المنظمة على تلبية الاحتياج والرفع للمانحين بمتطلبات المستشفيات.

رافقهم خلال الزيارة مدير إدارة التخطيط بمكتب الصحة الدكتور يحيى المدحجي.


مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعمال غداً الاثنين
رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الـ 29 لثورة 26 سبتمبر
وزير الخارجية يهنئ نظيره التركماني
اتحاد ملاك المحطات البترولية يقدّم قافلة للمرابطين
وزير النقل يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
تفقد أعمال توسعة مبنى الاصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء
النائبة في البرلمان الألماني ناستيك: ثلاث حاويات سلاح تصدّر أسبوعياً من ميناء هامبورغ لقتل اليمنيين
مصدر أمني يكشف تفاصيل الدور الأمني في عملية "فجر الحرية"
الحزب القومي الاجتماعي يهنئ بعيد ثورة 26 سبتمبر
مناقشة خطة النشاط الإيصالي التكاملي في صعدة