بحث :  
اجتماع برئاسة أبو لحوم يناقش الأداء الخدمي بمحافظة تعز
اجتماع برئاسة أبو لحوم يناقش الأداء الخدمي بمحافظة تعز
[31/يوليو/2021]

تعز - سبأ :

ناقش اجتماع اليوم بمحافظة تعز برئاسة نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، مستوى الأداء الخدمي بالمحافظة واحتياجاتها من المشاريع والبنى التحتية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم القائم بأعمال محافظ تعز صلاح بجاش ورئيسي صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس نبيل الحيفي والمؤسسة العامة للطرق المهندس عبدالرحمن الحضرمي ووكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين، إلى مستوى أداء المكاتب الخدمية بالمحافظة.

وأكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى بتوفير احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية خاصة إعادة تأهيل طريق تعز - ذمار.

وحث المؤسسات والمكاتب الخدمية، على مضاعفة الجهود ومساندة قيادة المحافظة في تنفيذ المزيد من المشاريع في مجالات الطرق والجسور والمدارس والمعاهد والمياه.

وأشار الدكتور أبو لحوم، إلى أهمية معالجة الصعوبات التي تواجه صندوق النظافة والتحسين، وتأهيل الوحدة التنفيذية بما يمكنها من القيام بمهامها في تنفيذ المشاريع.

فيما أشار القائم بأعمال محافظ تعز، إلى أهمية زيارة نائب رئيس الوزراء وزير المالية والوفد المرافق له، للاطلاع على مستوى إنجاز المشاريع الخدمية والتنموية ومتطلباتها الفنية والإدارية والمالية.

وكان مدراء التخطيط والمالية والمياه والأشغال ومياه الريف والنقل، قدموا شرحا عن سير العمل بالمشاريع ومستوى الإنجاز وكذا الدراسات المقدمة للسلطة المحلية حول المشاريع ذات الأولوية.


اختتام المهرجان الثقافي المفتوح بمدينة الحديدة
فعاليات في شعوب والتحرير بأمانة العاصمة احتفالاً بالمولد النبوي
فعاليات في بني الحارث بأمانة العاصمة بمناسبة المولد النبوي
محافظ صعدة يتفقد الاستعدادات النهائية في الساحة النسائية للاحتفاء بالمولد النبوي
يوم حقلي إرشادي لتحسين إنتاجية البن في صعدة
الصحة تؤكد استكمال استعداداتها لاستقبال ضيوف رسول الله في مختلف الساحات
اختتام منافسات مهرجان الرسول الأعظم بمحافظة الحديدة
فعالية لأحفاد بلال في مدينة البيضاء بذكرى المولد النبوي
شركة النفط تضاعف عدد المحطات العاملة في أمانة العاصمة والمحافظات
قوى العدوان تواصل تصعيد خروقاتها بالحديدة و34 غارة للطيران