بحث :  
تشييع جثمان اللواء محمد جحلان بمديرية مكيراس في البيضاء
تشييع جثمان اللواء محمد جحلان بمديرية مكيراس في البيضاء
[28/يوليو/2021]

البيضاء - سبأ :

شُيع بمديرية مكيراس محافظة البيضاء اليوم جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء محمد عبدربه جحلان مستشار وزير الإدارة المحلية الذي وافاه الأجل  عن عمر ناهز80 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

تقدم مراسيم التشييع وزير الدولة أحمد القنع وأعضاء مجلس الشورى صالح بينون ومحمد الفاطمي وعبده العلوي ومحافظو محافظات أبين صالح الجنيدي والمهرة القعطبي علي حسين الفرجي وحضرموت لقمان باراس ونواب وزراء الإدارة المحلية قاسم الحمران والثروة والسمكية عبدالله علي إدريس والشؤون الاجتماعية محمد المقدشي ووكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري.

وأشاد المشيعون بمناقب الفقيد جحلان وإسهاماته في مختلف مراحل العمل الوطني، وأدواره في خدمة المجتمع، ومواقفه المناهضة للعدوان ومساندة الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأكدوا أن محافظة البيضاء خسرت برحيل الفقيد جحلان شخصية قبلية واجتماعية، كانت تحظى باحترام وتقدير الجميع .. مشيرين إلى مواقف الفقيد جحلان في مواجهة العدوان ومرتزقته في جبهة مكيراس ومساندته وأبناء قبيلته لمختلف الجبهات.

وعبر المشيعون عن بالغ الأسى والأسف لنجل الفقيد الشيخ ياسر جحلان مدير مديرية مكيراس وشقيقه عمر وإخوانهما وكافة آل جعيملان وأبناء مكيراس عامة في هذا المصاب .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بمسقط رأسه بقرية الزون في مديرية مكيراس.

شارك في التشييع وكلاء محافظة البيضاء والوكلاء المساعدون ومدراء المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية والمحلية والقيادات العسكرية والأمنية والمشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والإشرافية بمديريات المحافظة.


تدشين حملة نظافة شاملة في همدان بمحافظة صنعاء
وزارة الاتصالات تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
استكمال الترتيبات الأمنية بصنعاء لتأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي
هيئة مكافحة الفساد تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
احتفالات المولد.. عودة المجتمع اليمني إلى الإسلام المحمدي
وزارة التعليم العالي والمؤسسات التابعة لها تحتفي بالمولد النبوي
القوات المسلحة تكشف عن تنفيذ عملية "ربيع النصر" في مأرب وشبوة
قافلة بقيمة 50 مليون ريال من مديرية سنحان للجبهات
فعالية وقافلة بقيمة 200 مليون ريال مقدمة من ديوان ومكاتب محافظة صنعاء
الرئيس المشاط يتفقد ساحة الاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين