بحث :  
المدلل: معركة جنين تؤكد توحد الدم وخيار شعبنا واضح وساحة المقاومة تتسع للجميع
المدلل: معركة جنين تؤكد توحد الدم وخيار شعبنا واضح وساحة المقاومة تتسع للجميع
[10/يونيو/2021]

غزة- سبأ:

اعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل اليوم الخميس، أن معركة جنين التي ارتقى فيها 3 شهداء بينهم ضابطي استخبارات عسكرية وأسير محرر، تؤكد على توحد الدم الفلسطيني، وأن ساحة المقاومة تتسع للجميع، وأن خيار شعبنا واضح.

ونقلت وكالة "فلسطين اليوم" عن المدلل تعقيباً على معركة جنين، قوله: "هذه هي النماذج الحقيقية للفلسطيني المناضل ابن الأجهزة الأمنية الذي لم تؤدلجه عقيدة دايتون و يعتبر دوره الحقيقي هو الدفاع عن أبناء شعبه ووطنه ومقدساته.

وأضاف: "اليوم يتوحد الدم الفلسطيني من جديد وتؤكد ساحة المقاومة أنها تتسع للجميع شهداء الأقصى والسرايا والقسام وابو علي مصطفى وألوية وكتائب المقاومة الوطنية والمجاهدين ولكل مناضل حر شريف على أرض فلسطين في مواجهة عدو يستهدفنا جميعاً".

وشدد على أن معركة جنين اليوم، تؤكد أن خيار الشعب الفلسطيني واضح وضوح الشمس في غزة والضفة والقدس وفى أراضي الـ٤٨، وهو خيار الجهاد والمقاومة والانتفاضات المستمرة التي تشعل الأرض تحت أقدام الصهاينة حتى دحرهم عن أرض فلسطين.

وتابع: "لا عذر لقيادة السلطة أمام هذه الملحمة الجديدة التي سطرها أبطال جنين لأن تبقى متمترسة في مربع التسوية المذلة والتنسيق الأمني الذي يعطى الضوء الأخضر للعدو حتى يتغول في دمنا أكثر وأكثر".

وحيا القيادي المدلل روح الشهادة التي تسري في عروق أبطال جنين.. قائلاً: "نودع أبطالها من سرايا القدس وشهداء الأقصى نتذكر معركة جنين التي لم تتوقف منذ طوالبة وابو جندل وابو الهيجا وشهداء آل السعدي وغيرهم من الشهداء الأبطال الذين أسسوا لمسيرة الدم والشهادة والتي عمدها اليوم بدمائهم الطاهرة الشهداء الأبطال جميل العموري وأدهم عليوي وتيسير العيسة".


ليبيا تطرح "مبادرة استقرار" على مؤتمر "برلين 2"
حمدوك: الشراكة بين العسكريين والمدنيين تواجه تحديات في السودان
وزير الري المصري لإثيوبيا : تكلفة التعاون أرخص من تكلفة الحرب
مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 في إطلاق نار بولاية ميسوري الأمريكية
قطعان المستوطنين الصهاينة يقتحمون باحات الأقصى بقيادة المتطرف "غليك"
الولايات المتحدة تقرر "إبطاء" عملية انسحاب قواتها من افغانستان
انتخابات إثيوبيا التشريعية .. اختبار صعب للمصداقية في الوضع الحالي
هيومن رايتس ووتش تطالب بإدراج "إسرائيل" و"تحالف العدوان السعودي" في قائمة العار
الجهاد الإسلامي: لابد من تفعيل كافة أشكال المقاومة بالضفة لردع المستوطنين والاحتلال
اعتقال خامس مرشح معارض للرئاسة في نيكاراغوا خلال شهر