بحث :  
تفقد أنشطة المراكز الصيفية بعدد من مديريات الحديدة
تفقد أنشطة المراكز الصيفية بعدد من مديريات الحديدة
[09/يونيو/2021]

الحديدة - سبأ :

تفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ، اليوم أنشطة المركز الصيفية النموذجية بمديريات جبل راس والجراحي والتحيتا وزبيد وبيت الفقية.

واطلع الوكيل البشري ومعه مدير مديرية الجراحي طه المعيطي ومشرفي مديريات زبيد والجراحي والتحيتا على سير أداء المراكز الصيفية النموذجية ، ومستوى البرامج التي يسير عليها الطلاب المشاركين في المركز.

واستمع أثناء الزيارات من القائمين على المراكز ، إلى شرح حول الجهود المبذولة في الأنشطة الصيفية، واهتمام المشرفين والكوادر التعليمية والطلاب والطالبات ببرامج المراكز وأنشطتها.

وأشار البشري إلى أهمية  المراكز الصيفية في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة الدخيلة على مجتمعنا اليمني،  ودورها في إعداد جيل واع، متسلح بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية.

وأكد أهمية تكاتف الجهود المجتمعية لدعم أنشطة المراكز الصيفية وتشجيع الطلاب والطالبات للالتحاق بها، والاستفادة من برامجها الدينية والثقافية والإجتماعية، وصقل مواهبهم في مختلف مجالات الحياة.

وحث قيادات السلطة المحلية بالمديريات  وأولياء الأمور والكوادر التربوية والرياضية، على المساهمة الفاعلة في دعم وإنجاح المراكز الصيفية، التي تحظى باهتمام ورعاية مباشرة من القيادتين الثورية والسياسية .. مشيدا بتفاعل الجميع في تحقيق الهدف من المراكز الصيفية.

رافقه في الزيارات مدراء التربية في  مديريات  الجراحي طه عبرة والتحيتا عثمان شعوة وجبل راس آدم الشعبي  وزبيد ماجد عطية ونائبه أحمد الخيشني.


النائب الأول للرئيس الإيراني: شعب أفغانستان يريد دولة آمنة ومستقلة
توفير مختبر لوحدة صحية في أفلح الشام بمبادرة مجتمعية
اختتام برنامج المبادرات المجتمعية في صعدة
اختتام دورة تدريبية في مجال التوعية المجتمعية وإدارة الحالة بإب
اختتام احتفاليات محافظة إب بذكرى المولد النبوي
احتفالية لإدارة تنمية المرأة بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي
وزير الإعلام يشيد بالموقف الحر لوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي
السامعي يزور مدرسة تنمية المعاقين حركياً في الحوبان بتعز
طاووس وجريسلي يطلعان على احتياجات مديرية العبدية بمأرب
مناقشة خطة أنشطة التعليم الفني للعام 2022م