بحث :  
وزارة  الشباب تناقش المشاريع المتعلقة بقطاع الاستثمار 
وزارة  الشباب تناقش المشاريع المتعلقة بقطاع الاستثمار 
[07/يونيو/2021]

صنعاء - سبأ :

ناقش اجتماع عقد اليوم بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير  محمد حسين  المؤيدي المواضيع المتعلقة بقطاع الاستثمار والصعوبات التي يواجهها القطاع ووضع المعالجات المناسبة لها .
و خلال الاجتماع الذي حضره وكيل أول والوزارة عبد الحكيم الضحياني والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب علي القاسمي أكد الوزير المؤيدي أن الاجتماع بقطاع الاستثمار بالوزارة يأتي في إطار سلسلة اللقاءات بقطاعات الوزارة لمناقشة أوضاعها وخططها وتحديد المشاكل والصعاب ووضع الحلول لها.
وحث الوزير القطاع وقيادته وموظفيه على بذل الجهد في المشاريع التي تم تقديمها ولم تستكمل بسبب الصعوبات المالية، مشدداً على متابعة المشاريع التي قام بها القطاع وعدم التوقف كي لا يعود العمل على بدايته.
وأشاد وزير الشباب بجهود القطاع من أجل الحفاظ على ممتلكات الشباب في جميع محافظات الجمهورية وما قام به القطاع من جهد في المتابعة والحصر لممتلكات الشباب والرياضيين.
من جانبة قدم وكيل قطاع الاستثمار الدكتور غسان المداني شرح مفصل عن عمل القطاع وبرامجه وأنشطته وما قام به من خلال تجهيز اللوائح والضوابط.
واشار إلى أن لدى القطاع رؤية استثمارية في العمل من خلال معرفة ما يمتلكه القطاع ثم وضع الأولويات للاستثمار وتحديد ما هو المشروع الذي يمكن القيام به للاستثمار وفق الإمكانات المتاحة للقطاع داخليا أو ضمن الاستثمار الخارجي ثم وضع المشاريع القابلة للاستثمار.
ولفت أنه تم عمل قاعدة البيانات بجهد ذاتي من القطاع وتم النزول إلى عدة محافظات مثل محافظات المحويت والبيضاء وذمار واب والحديدة .. بالإضافة إلى  استعادة الأرضية الواقعة بسعوان وإعادتها لممتلكات الوزارة بعد البسط عليها من قبل بعض المتنفذين. 
حضر الاجتماع رئيس المكتب الفني محمد الكباري ومستشار الوزارة حسين هجوان ومدير التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية عبدالله الرازحي .
 


يورو 2020: السويد تتصدر المجموعة الخامسة وتقصي بولندا من البطولة
الحكومة البريطانية تسمح بحضور 60 ألف مشجع في نهائي كأس أوروبا
الأرجنتين تتأهل الى دور الثمانية في بطولة كوبا أمريكا بفوزها على باراجوا
المنتخب الوطني يخسر من موريتانيا ويفقد بطاقة التأهل لكأس العرب
بلجيكا والدنمارك تتأهلان لثمن نهائي كأس أمم أوروبا
الأرجنتين تتخطى باراجواي وتبلغ ربع نهائي "كوبا أميركا"
كأس أوروبا: هولندا تهزم مقدونيا بثلاثية نظيفة والنمسا إلى ثمن النهائي للمرة الأولى
نادي برشلونة الإسباني يقدم عرضا مفاجئاً لضم رونالدو إلى صفوفه
بدء دوري كرة القدم بالمراكز الصيفية بذمار
أتلتيكو باراناينسي يهزم أتلتيكو جويانيينسي بثنائية نظيفة ويتصدر الدوري البرازيلي