بحث :  
وزير الثقافة يكرّم مدير مؤسسة "آماس" للإنتاج الفني بإب محمد الصديق
وزير الثقافة يكرّم مدير مؤسسة "آماس" للإنتاج الفني بإب محمد الصديق
[29/مايو/2021]

إب - سبأ :
كرّم وزير الثقافة عبدالله الكبسي اليوم مدير مؤسسة " آماس" للإنتاج والتوزيع الفني محمد فؤاد الصديق، بشهادة تقديرية عرفاناً بدوره في تفعيل القطاع الثقافي والفني بالمحافظة.

وفي التكريم، بحضور مدير مكتب الثقافة بإب عبدالحكيم مقبل ونائب مدير مكتب الثقافة بمحافظة إب مدير مؤسسة "آماس" للإنتاج والتوزيع الفني، أشار وزير الثقافة، إلى أن تكريم الموزع الموسيقي الصديق، يأتي تقديراً لجهوده في تفعيل أداء الجانب الثقافي والفني بإب.

ولفت إلى حرص القيادة السياسية على رعاية الفنانين والمبدعين .. مشيداً بجهود مؤسسة "آماس" في تعزيز قيم الصمود الشعبي والانتصار لقضايا الوطن ومساهمتها في تعزيز الوعي المجتمعي من خلال إنتاجاتها الفنية والابداعية.

ونوه وزير الثقافة بما تمتلكه مؤسسة " آماس" من تجهيزات تقنية حديثة ومعدات تصوير ومونتاج وآلات موسيقية متنوعة، ما يجعلها نافذة وساحة لمختلف الأنشطة الثقافية والأدبية.

وحث القائمين على المؤسسة باستغلال الإمكانيات في إبراز أعمال فنية تسهم في تجويد العمل والإنتاج الإبداعي.

بدوره اعتبر مدير مكتب الثقافة بالمحافظة مقبل، تكريم الصديق، تكريماً للفن والإبداع في إب .. مبيناً أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لإنجاح البرامج والأعمال والأنشطة المختلفة.

فيما عبر الموزع الموسيقي الصديق عن الامتنان لتكريمه من قبل وزير الثقافة، والذي يعكس اهتمام الدولة بالفن والمبدعين، وتقديرها لدورهم في صناعة المستقبل .. معتبراً التكريم مصدر فخر واعتزاز كل العاملين بالمؤسسة وحافزاً لعطاءاتهم الإبداعية.

حضر التكريم وكيل وزارة الثقافة رمزي اليوسفي، ونائب رئيس هيئة المحافظة على المدن التاريخية عقيل نصاري والمدير التنفيذي لصندوق التراث والتنمية الثقافية إبراهيم الموشكي، ونائب مدير فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة علي الكبسي.


صورة تعيد لإيطاليا نحو 800 قطعة أثرية
رئيس الوزراء: صون أراضي اليمن وحماية موروثه الثقافي مسئولية الجميع
ندوة فكرية بصنعاء بعنوان مآلات الصراع مع اليهود بعد عملية سيف القدس
فعالية ثقافية بالحديدة في ذكرى الصرخة
فعالية ثقافية بجامعة الحديدة بالذكرى السنوية للصرخة
وزير الثقافة يتفقد متحف ومنطقة بينون الأثرية في الحداء بذمار
وزير الثقافة يؤكد أهمية تعزيز دور القطاع الثقافي بذمار
600 موسيقي يقررون مقاطعة الكيان الصهيوني والتضامن مع فلسطين
وزير الثقافة يؤكد أهمية إنتاج أعمال فنية تسهم في تكريس قيم الدفاع عن الوطن
اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين ينعي الباحث والمؤرخ عبدالله خادم العُمري