بحث :  
تفقد جاهزية منتسبي الجيش والأمن واللجان في عدد من النقاط الأمنية بالبيضاء
تفقد جاهزية منتسبي الجيش والأمن واللجان في عدد من النقاط الأمنية بالبيضاء
[13/مايو/2021]

البيضاء - سبأ :

اطلع وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان اليوم على الجاهزية الأمنية لقوات الجيش والأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية بالمحافظة.

وتبادل شثان ومعه مدير أمن المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي وقائد قوات فرع النجدة المقدم ركن محمد الأصبحي ورئيس عمليات فرع قوات الأمن المركزي المقدم محمد الذاهبي وقيادات أمنية وعسكرية وقيادات تنفيذية، مع منتسبي النقاط الأمنية والمواقع العسكرية التهاني بعيد الفطر المبارك.

حيث تفقد الوكيل شثان أحوال منتسبي الأمن العام بالمحافظة وقوات النجدة وفرع الأمن المركزي والنقاط الامنية بعزة والمجمع والدائري بمدينة البيضاء والمواقع العسكرية بالضاحي العيوف والشبكة بمديرية البيضاء.

وأشار وكيل أول المحافظة إلى أهمية زيارة منتسبي الأجهزة الأمنية والمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مبيناً أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة مشاريع قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

واستعرض الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار العدوان والحصار على اليمن من قبل تحالف العدوان .. مشيداً بصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة المحتل الغاصب.

وجدد شثان موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة خيار المقاومة.

كما أكد أن الجيش والأمن واللجان الشعبية بالمرصاد لقوى العدوان والمرتزقة، من خلال خوض الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواقع الدفاع عن الأرض والعرض.

رافقه خلال الزيارة مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص ومدير فرع هيئة الزكاة حيدر الغريب وأركان حرب المحور العقيد فيصل القعود ومدير فرع الاصلاحية العقيد أحمد صلاح وعدد من المسؤولين في المحافظة.


بدء صرف مستحقات الضمان الاجتماعي بمأرب
الاطلاع على نشاط المركز الصيفي بمديرية المغلاف بالحديدة
تواصل حملة منع ذبح إناث وصغار المواشي بالأمانة
وفد من دائرة العلماء لأنصار الله يطلع على الأنشطة الصيفية بالأمانة
استكمال الترتيبات لإجراء اختبارات الشهادة العامة بالحديدة
مناقشة جوانب التنسيق بين هيئة الزكاة ومحافظة الحديدة
تواصل أعمال تصحيح وضع الوقف بالحديدة
مناقشة تفعيل المبادرات المجتمعية في جهران بذمار
بدء صرف مستحقات الضمان الاجتماعي بالجوف
فعالية توعوية لطلاب المراكز الصيفية في التحرير بأمانة العاصمة