بحث :  
فريق الشهيد المطري يتوّج بلقب بطولة الشهيد الصماد للشباب في شعوب
فريق الشهيد المطري يتوّج بلقب بطولة الشهيد الصماد للشباب في شعوب
[12/مايو/2021]


صنعاء - سبأ :

توّج فريق الشهيد علي المطري بلقب بطولة الشهيد الصماد الثانية لكرة القدم في فئة الشباب، نظمها على مدى شهر مكتب الشباب والرياضة بمديرية شعوب بإشراف مكتب الشباب بأمانة العاصمة.

جاء تتويج فريق الشهيد المطري بلقب البطولة إثر تغلبه على فريق الشهيد طه أرحب بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم على ملعب مدرسة 30 نوفمبر.

وأشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب أهمية تنظيم الأنشطة الرياضية والثقافية التي تحمل إسم الشهيد الصماد والذي يعتبر رمزاً وطنياً في التضحية الفداء.

ونوه بتفاعل الفرق الرياضية من أبناء المديرية في إحياء الفعاليات الرياضية التي تحمل أسماء شهداء الوطن خلال الشهر الكريم.

بدوره أوضح نائب مدير مكتب الشباب بالأمانة للشؤون الرياضية مدير الشباب بشعوب محمد أبو عسكر أن البطولة شارك فيها 850 لاعباً في ألعاب كرة القدم بجميع الفئات، والكرة الطائرة وتنس الطاولة، يمثلون مختلف أندية المديرية. 

ولفت إلى أن بطولة الشهيد الصماد الرياضية شهدت تفاعلاً بين الفرق المشاركة في ثلاثة تجمعات بمدرسة 30 نوفمبر وملعب الثورة وملعب 22 مايو لمختلف الفئات.

وفي ختام المباراة سلّم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة حمزة جحاف درع الوفاء والصمود لمدير مديرية شعوب سابقاً مهدي عرهب لدعمه لشباب ورياضي المديرية.

كما تم تكرّيم الفائزين بالمراكز الأولى في فئة الشباب والناشئين والبراعم، ففي فئة الشباب حصل فريق الشهيد علي المطري على المركز الأولى في البطولة وميداليات ذهبية في حين حل بالمركز الثاني فريق الشهيد طه أرحب وتسليمه ميداليات فضية.

في حين تم تسليم كأس المركز الأول وميداليات ذهبية في فئة الناشئين لفريق نسور النصر وميداليات فضية لفريق المجد الذي حل ثانياً، كما تم تكرّيم فريق المجد بكأس البطولة وميداليات ذهبية في فئة الأشبال، وفريق هلال شعوب بميداليات فضية.

وتم تكريم فريق المجد لحصوله على المركز الأول في فئة البراعم بكأس وميداليات ذهبية وفريق نسور النصر بميداليات فضية لإحرازه المركز الثاني.

 


بلجيكا والدنمارك تتأهلان لثمن نهائي كأس أمم أوروبا
الأرجنتين تتخطى باراجواي وتبلغ ربع نهائي "كوبا أميركا"
كأس أوروبا: هولندا تهزم مقدونيا بثلاثية نظيفة والنمسا إلى ثمن النهائي للمرة الأولى
نادي برشلونة الإسباني يقدم عرضا مفاجئاً لضم رونالدو إلى صفوفه
بدء دوري كرة القدم بالمراكز الصيفية بذمار
أتلتيكو باراناينسي يهزم أتلتيكو جويانيينسي بثنائية نظيفة ويتصدر الدوري البرازيلي
الروسية سامسونوفا تتوج بأول ألقابها ببطولة برلين للتنس
فوز إيران بالمركز الثالث في بطولة تركيا الدولية للمصارعة الرومانية
التونسية أُنس جابر أول عربية تحرز لقباً في بطولة رابطة محترفات التنس
فيرستابن يتفوق على هاميلتون في سباق جائزة فرنسا الكبرى