بحث :  
مناقشة أداء المكاتب التنفيذية في إب
مناقشة أداء المكاتب التنفيذية في إب
[07/ابريل/2021]

إب - سبأ :

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، مستوى أداء المكاتب خلال الربع الأول من العام الجاري.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ووكلاء المحافظة راكان النقيب وصادق حمزة وأشرف المتوكل وقاسم العنسي وقاسم المساوى ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي، ما تم تنفيذه من مشاريع وفقا للنقاط العشر.

وتناول الاجتماع التحضيرات لحملة نظافة شاملة من المقرر تدشينها السبت المقبل بمشاركة مجتمعية، والبرامج الثقافية الذي سيتم تنفيذها خلال الشهر الكريم.

كما استعرض الاجتماع خطة مكاتب هيئة النقل البري والأشغال والنظافة والمرور في تنظيم الفرز والحد من الاختناقات المرورية .. وأقر خطة العمل بتلك القطاعات خلال شهر رمضان، وكذا مصفوفة مشاريع البرنامج الاستثماري للعام الجاري ومواعيد الالتزام بتنفيذها.

وأكد المحافظ صلاح أهمية الحفاظ على النظافة والبيئة، بما يجسد الهوية الإيمانية .. حاثاً وكلاء المحافظة وقيادات وموظفي المكاتب التنفيذية على التفاعل مع حملة النظافة وتعزيز الوعي بأهمية المبادرات المجتمعية في الحفاظ على النظافة والبيئة والصحة العامة.

وشدد على الانضباط الوظيفي في شهر رمضان وتنفيذ الأنشطة والبرامج الثقافية ودور المكاتب التنفيذية والمديريات في إحيائها .. مؤكداً أهمية الاستمرار في التحشيد ودعم جهود التعبئة العامة لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

ووجه مكتب الصناعة وفروعه بالمديريات بتكثيف الرقابة والتفتيش على أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية والمخابز والأفران.

حضر الاجتماع نائب قائد المنطقة الرابعة العميد جلال العياني ورئيسا جامعة إب الدكتور طارق المنصوب وجامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري ومدير المكتب الاشرافي محمد الخالد ومدراء مديريات المشنة، الظهار، جبلة، ريف إب، حبيش والعدين.


مناقشة احتياجات مركز رجوزة الصحي في الجوف
أكثر من 84 مليون ريال إيرادات زكوية بمديرية همدان في صنعاء
أربعة أطفال وامرأتان ضحايا قصف سعودي على صعدة
سياسي أنصار الله يدين العمل التخريبي في منشأة نطنز النووية
غداً .. انطلاق النسخة الـ 37  لدوري الأهلي الرمضاني
الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار على عدة محافظات جبلية
أعمال نظافة بمبنى الهيئة العامة للأوقاف 
تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان يبارك لقائد الثورة حلول شهر رمضان
 أمسية رمضانية بمحافظة تعز
قوى العدوان تواصل ارتكاب الخروقات بالحديدة